القائمة الرئيسية

الصفحات

كود شحن أورانج وطريقة ادخاله بطريقة سهلة

كود شحن أورانج نعرضه في هذا المقال حتى تتمكن من إعادة شحن رصيد خط اورنج الخاص بك بعدة أساليب مختلفة تتضمن عمليات الشحن عن طريق الكارت وعمليات أخرى متعددة لتناسب الجميع كما سنوضح. 

كود شحن أورانج

أحد أشهر وأسهل طرق الشحن هي شحن رصيد عن طريق الكارت كل ما عليك فعله هو شراء كارت الشحن وإدخال كود مخصوص يحتوي على الرقم التسلسلي الموجود على كارت الشحن وبهذا يشحن رصيدك في لحظات.

يختلف هذا الكود من خدمة إلى أخرى  شركة اتصالات الى اخرى اما عن الكود الخاص بشركة أورانج وموبينيل سابقا هو:

#كود الشحن*102*

كيفية شحن رصيد أورانج

كما بينا فإن الكارت هو أحد خيارات الشحن، على ظهر الكارت، تخدش المنطقة الفضية برفق ليظهر لك الرقم التسلسلي الذي هو 14 رقما، تضغط على *102* الرقم التسلسلي# بعدها يتم الضغط على زر الاتصال وستصلك رسالة بإتمام عملية الشحن والمبلغ الذي تمت إضافته. 

هناك عدة طرق أخرى للشحن وهي عمليات الشحن على الهواء من أي مكان يوفر خدمة الشحن على الهواء أو يمتلك ماكينة دفع إلكتروني كالسنترالات ومحلات السوبر ماركت، وهي تتميز بأنها تمنحك حرية أكبر في اختيار المبلغ المراد شحنه بعكس الكارت. 

أو التوجه إلى أقرب فرع أورانج إليك لإعادة الشحن بسهولة، 

كما أن هناك خيار الشحن بالبطاقة الائتمانية أو الفيزا بسهولة عن طريق الدخول لموقع أورانج هنا.

كود شحن موبينيل

توفر شركة أورانج (موبينيل سابقا) خدمة مميزة لعملائها تسمى بكود الشحن الشخصي، وهو عبارة عن كود بمجرد إدخاله على ماكينات الدفع الإلكترونية يصلك الرصيد دون الحاجة للكشف عن رقم هاتفك.

فهي ستجعلك تعيد الشحن بحرية دون القلق بخصوص معرفة رقم هاتفك في أي من ماكينات الدفع الإلكترونية مثل: فوري، مصاري، سداد، بي أو ديستل. 

للحصول على الكود الشخصي أدخل  #5050# واضغط على اتصال، سيصلك الكود الشخصي الذي تعطيه للبائع صاحب الماكينة حتى تعيد شحن خط أورانج. 

الكود قابل للاستخدام عدة مرات ولست بحاجة لمعرفة الكود كل مرة تريد فيها الشحن. 

 

reaction: