القائمة الرئيسية

الصفحات

حقائق نادرة عن الهواتف الذكية | سوف تشعر بالصدمة فور قراءتك لتلك المعلومات

توجد حقائق نادرة عن الهواتف الذكية الكثير من الأشخاص يجهلونها، إن الهواتف الذكية كائنات خبيثة، فهي تعيش حياة سرية مليئة بأمور يجهلها الكثيرون، وسنقوم بنظرة سريعة على بعض المعلومات التي لا نعرفها عن الكائن الغامض.

حقائق نادرة عن الهواتف الذكية

تم ظهور الهواتف الذكية في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وحجم الهواتف الذكية الخالية من لوحة المفاتيح يستمر بالنمو، وفي الوقت الحالي أكبر هاتف ذكي لا يسع راحة اليد، كما أنه قابل للطي، مما يعيد ذكريات الهواتف القديمة التي يمكن طيها، ويسمي هذا العملاق بأجهزة التابلت.

سبب كبر حجم الهواتف الذكية

  • السبب الرئيسي في كبر حجمه هو استخدام هذه الهواتف الذكية كأجهزة حاسب آلي، وتهميش أجهزة الحاسوب المكتبية والمحمولة.
  • تزايد سرعة الإنترنت على الهاتف المحمول، كما تضمن جودة أفضل في الشاشة، بحيث يمكن القيام بكل ما ترغب به على هذا الهاتف.
  • حجم الشاشة الأكبر يسمح بالعمل على النص بسهولة أكثر، وكذلك تعديل الصور ومقاطع الفيديو وغيرها.

الصدمات الكهربائية والهواتف الذكية

استخدام الهاتف أثناء عملية الشحن قد تعرض الشخص للإصابة بصاعقة كهربائية، ولكن بالنسبة للهواتف الذكية يمكن الاطمئنان، مادام الشخص يستخدم الشاحن الأصلي في شحن الهاتف، حيث يقوم الشاحن بتحويل التيار المتردد إلى تيار مستمر، والتيار المستمر أضعف بكثير ولا يمكن أن يسبب أي أضرار جسيمة.

مكبرات الصوت في الهواتف الذكية

الصوت عبارة عن جزيئات تتصادم مع بعضها، ويتنقل من المصدر إلى الأذن في شكل موجات، وكلما كان المصدر أكبر كلما كان تأثيره على الهواء أقوى، وتحتوي الهواتف الذكية على مكبرات صوت تجعل جودة الصوت أفضل بكثير.

بطارية الهواتف الذكية

في الهاتف الذكي البطارية يكون لها عدد محدود من دورات الشحن، وبعد تجاوزه تتوقف البطارية عن العمل، وتقوم الشركات حاليا بصنع بطاريات غير قابلة للاستبدال، فتقوم الشركات بجعل جميع أجزاء الهواتف الأخرى تتطابق مع عمر البطارية.

حقائق نادرة عن الهواتف الذكية
حقائق نادرة عن الهواتف الذكية

الهواتف الذكية لا تحتوي على جهاز تبريد

الهواتف الذكية تم تصميم الأجزاء الداخلية بها بحيث تتمكن من تحمل درجات الحرارة، أجزاء الهاتف الذكي تطلق حرارة أقل مما تطلقها أجزاء الهواتف العادية، ويقوم الهاتف الذكي بامتصاص الحرارة من الأجزاء الداخلية للهاتف ويطلقها للخارج.

[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=i6Fd-JoR8NI[/embedyt]

reaction: