CES 2020 | إختراعات عملاقة ليس لها مثيل

إن اختراع CES 2020  من أكثر الاختراعات المبهرة والغريبة، وهناك شركات وقوات عسكرية والجيش أيضا قامت بتحويل التطوير بها منذ فترة كبيرة.

وهي عبارة عن بدلة يتم ارتدائها أو الركوب داخلها، حتى يتمكن الفرد من امتلاك قوى وهي تعطي الأفراد قدرات خارقة، فهي تحول الإنسان كأنه روبرت.

CES 2020

والشركة  التي قامت بهذا الاختراع العجيب هي شركة دلتا وهي شركة أمريكية معروفة للطيران.

وقد قامت بصنع هذا الجهاز الغريب خصوصا للأشخاص الذين يعملون في الصيانة والتصليح ومعدات الطيران والمواتير.

ولا يتم تشغيل الجهاز بريموت أو بجهاز تحكم عن بعد، بل يقوم بالتحرك من خلال حركة الإنسان بعد ارتدائه من خلال اليدين والقدمين.

فعندما يقوم الإنسان بالمشي يجد القدمين يتحركان وهكذا، ولكنه بالفعل تعطي قوات وقدرات خارقة للإنسان، فإنه من يقوم بارتدائه يستطيع أن يحمل أوزان غير طبيعية.

ولا يتم التحميل على العضلات أو جسم الإنسان، فهو يقوم بارتداء الجهاز من أجل حمل الأشياء مهما وصل وزنها سواء 50 أو 60 كيلو، أو أي وزن آخر، ورفعها بكل سهولة.

وبعد أن يقوم بتثبيت الوزن في ارتفاع معين، أن تتركه وتخلع يديك منه لاستخدامها في أمر آخر.

ويظل الوزن متعلق على الجهاز نفسه فهذا الشيء مفيد لأشياء كثيرة، واليدين عبارة عن خطافات ولكن يمكن تبديلها بأي شيء حسب استخدامه، والعمل من خلال مواتير هي التي تقوم بالعمل بدلا من عضلات الأشخاص.

CES 2020
CES 2020

ساعة عملاقة من CES

وهناك أيضا اختراع جديد في CES 2020 وهو عبارة عن ساعة مع شاشة عملاقة، قد قامت الشركة دومي وير باختراع هذه الساعة المختلفة.

وهي مثل الهاتف فهي ساعة عملاقة تعمل من خلال أندرويد 7، وبطارية كبيرة جدا تستطيع العمل لثلاث أيام،

رغم شاشتها العملاقة وتستخدم في المكالمات.

وهي ضد الماء تماما وبها بعض الوسائط والبرامج، وحجم الشاشة 2.9 وبها اندر فيس خاص بالشركة وتحمل GPS، وهي تصل إلى 3 جيجابايت.

وتحمل بطارية عملاقة تصل إلى 2880 مليون بير، والكاميرا 8 ميجا بكسل وهي تكون في الجهاز من الأمام وتستخدم من أجل المكالمات.

ويحمل الجهاز شكلين مستطيل والآخر على شكل دائرة إذا كنت من مفضلين الأشياء الدائرية.

سيارات من CES

السيارات كانت لها دورها في CES وفي خلال هذه السنوات كثرة اختراعات السيارات، ولكن أكبر سيارة قامت بلفت الانتباه هذه المرة، وقامت بصنع ضجة كبيرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -