القائمة الرئيسية

الصفحات

Mi Mix Alpha | أكثر موبايلات شاومي جنون

إن Mi Mix Alpha يستعد الآن للإعلان عنه في MWC، الذي سيتم عقده في شهر فبراير، وسوف يتم الإعلان به عن هواتف وأجهزة كثيرة، وقد قامت شركة شاومي باختراع الموبايل العجيب جدا Mi Mix Alpha، والذي تم إصداره في شهر يناير في سنة 2020.

Mi Mix Alpha

ويعتبر Mi Mix Alpha هو موبايل خطير جدا من إصدارات شركة شاومي، ويأتي من شاشة تلف حول جسم الهاتف بالكامل، ما عدا شريط في ظهر الهاتف صغير جدا، لكن من الواضح أن لدى شركة شاومي أفكار كبيرة، من أجل هواتف تحمل نفس الفكرة ولكن بتطبيقات مختلفة.

وظهرت مؤخرا أجهزة مسجلة باسم شاومي، وهم هاتفين بتصميمات غريبة جدا، حيث أن الشاشة تلف بالكامل حول الهاتف ولكن من ناحية واحدة فقط، والجانب الآخر به الكاميرات والباور.

والتصميم الآخر وهو غريب جدا حيث أن الشاشة تلف من الجزء العلوي من الهاتف إلى خلف الجهاز. وإن الهاتف Mi Mix Alpha به المعالج noo snapdragon، ويمتلك شاشة حجمها 7.92 بوصة، ويعمل الجهاز على برنامج Android 10، وتأتي الكاميرات لتصل بدقة 108 ميجا بيكسل.

إبداعات شركة شاومي

حيث أعلنت شركة شاومي عن اختراعها لجهازين من أعلى الفئات لديها أو كما تسمى فئة الفلاج شيب، وهما هاتف Mi Mix Alpha والهاتف

الآخر Mi 9 Pro، وأن شاومي تقوم باختراعاتها التي ليس لها مثيل. من اختراعات Mix فهي دائما ما تبدع وتأتي بالجديد والمثير، في إصدارها Mi Mix.

قامت شاومي باختراع هاتف بدون حواف للشاشة، وبعد ذلك قامت بتطويره إلى Mi Mix 2، حيث أن كاميرته الأمامية كانت تتمثل بشكل ضخم وتقع في الأسفل، وبعد هذا تم التطوير إلى Mi Mix 3.

هاتف شاومي Mi 9
هاتف شاومي Mi 9

هاتف شاومي Mi 9

حيث قامت شركة شاومي في مصر وخارجها، باختراع هاتف Mi 9، وكان ذو صفات عالية وفائقة، وسعره كان مثل الهواتف العادية، حيث أنه كان أقل سعر الهواتف العالية، ولقد كانت تعتبر المشكلة الرئيسية للهاتف الإبداعي البطارية الخاصة به التي بلغ حجمها 3300 مللي أمبير لا غير، وتعتبر هذه السعة قليلة لمثل هذا الهاتف الذي يمتلك كل هذه الإمكانيات.

وبعد هذا بفترة قليلة قامت الشركة بإصدار جهاز Mi 9T Pro، ولقد كانت إمكانياته قريبة من الهاتف Mi 9. ولكن قامت الشركة بتعديل بعض الإمكانيات، كالشاشة الكاملة وقامت بتكبير حجم البطارية، ولكنه كان أقل من الكاميرا في الأداء.

ففي الهاتف الأول حيث أنه كان له التصميم الزجاجي في خلف الهاتف، حجم الشاشة للهاتف Mi 9 Pro بلغة 6.36 بوصة، ويمتلك الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية، والجهاز يحمل بصمة الإبهام في أسفل الهاتف،  البطارية بلغ حجمها 4000 مللي أمبير.

[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=_N440nqvpw0[/embedyt]

 

reaction: