القائمة الرئيسية

الصفحات

Mi Note 10 | أخيرًا إطلاق هاتف مي نوت 10 الجبار

انتظر العالم كله إصدار هاتف Mi Note 10 ليصبح بين أيدي الناس بكل سهولة، وعندما تم نزوله في الأسواق اعترض عليه المستخدمين كثير فلماذا كل هذه الضجة حول هذا الهاتف؟

Mi Note 10

يجب علينا أولًا معرفة الشركة المصنعة لهذا الهاتف الذكي، لقد تم انفصال شركة شومي التي كانت تضم فئتين من الماركات الشهيرة وهما ماركة  Mi و ماركة Redmi.

وبالتالي هناك نوعان من إصدارات الهواتف، وهما Redmi Not و Mi Note،  وكلاً منهما هو هاتف يختص بذاته وغير مرتبطين ببعضهم وهنا قد أوضحنا تلك النقطة.

حيث قد تعجب الناس من صدور ريدمي نوت، وبعده مباشرة تم نزول مي نوت، وهذا طبيعي جدا بسبب انفصال كلا البراندين عن بعضهم وأصبح كل براند منفصل بذاته.

إمكانيات الهاتف الجبارة

  • يحتوي الهاتف على أعلى كاميرا موجودة في العالم كله، وهي 108 ميجا بيكسل

حيث أتاحت تلك الميزة الحصرية لهذا الهاتف، أن يتم التصوير من خلالها، وعندما تقوم بتكبير الصورة أو التركيز على جانب معين منها يظهر الصورة بنقاء ووضوح لا مثيل له.

  • 50 اكس ديجيتال زوم

فيمكن بتلك الخاصية التصوير من مكان يبعد مكان التصوير بمسافة كبيرة، وتظهر الصورة كأنك قريب

وبصورة نقية جدا خاليا من أي شوائب

  • يحتوي الهاتف على اثنين من المثبتات البصرية

وهذا يمكن الهاتف من الثبات أثناء تصوير الفيديوهات، وخاصة الفيديوهات التي تحتاج إيقاع بطيء مثل تصوير رياضة الجري.

  • إضافة خاصية VLOG للفيديوهات

وهذه التقنية تجعل من السهل تصوير المقاطع الصغيرة من الفيديوهات لمدة صغيره وهي ست ثواني، ولكن بطريقة جميلة جداً ويتم إضافة مقطع موسيقي تجعل من الفيديو مقطع مذهل، وكذلك يتم إضافة مجموعة من الفيديوهات القصيرة معًا.

Mi Note 10
Mi Note 10

أسعار الهاتف

من ضمن ما شغل الناس كثيرا ارتفاع سعر الهاتف مي نوت عن ريدمي نوت وقد أوضحنا سبب الاختلاف حيث أن الارتفاع في السعر أزعج الناس كثيراً، بعد ما كانوا ينتظرون هذا الهاتف بشدة.

ولكن مع تعدد تلك الإمكانيات ووجودها جميعاً في هاتف واحد يتيح لك كل تلك الإضافات، يصبح سعر الهاتف الذي أثار ضجة لا يعتبر مشكلة أبدًا في الهاتف، وإنما يعد في المرتبة الثالثة بعد هاتف اوبو وسامسونج من حيث الفئة السعرية.

reaction: