Plantronics Voyager 5200 | سماعة رائعة للمكالمات بتقنيات جديدة

إن Plantronics Voyager 5200 أفضل سماعات للمكالمات، وهي سماعات تم توجيهها للمكالمات، ولهذا المايك الخاص بها ممتاز، وهذا بعكس السماعات الخاصة للاستماع إلى الموسيقى، وبها مايك ولكنه ضعيف.

Plantronics Voyager 5200

إن البحث المستمر عن سماعات بلوتوث حديثة وجديدة خلال السنوات الفائتة، بعد كل هذا تم التوصل إلى سماعات البلوتوث وهي الأحسن على الإطلاق، وتعتبر هذه السماعات أحادية من عمل المكالمات بشكل فائق في التميز والسرعة، وهذا إذا كان المكان الذي به الشخص مزدحم أو هادئ.

وإن هذه السماعات تتميز بالراحة عند استخدامها، ويمكنك من خلالها استعمالها والتحكم فيها، وهذا من أجل التحكم في إجراء المكالمات بكل دقة، وتتمتع ببطارية طويلة الأمد.

مميزات سماعات المكالمات

تتمتع السماعات الخاصة بالبلوتوث بدقة ونقاء في الصوت، لأفضل استخدام وبصورة واضحة، وهذا بالإضافة إلى أنها تتمتع بإعدادات وضبط كثيرة من أجل التحكم فيها، وتتمتع بمشبك للأذن ويمكن تحريك هذا المشبك من خلال استخدام اليدين، لوضعه وتغيره على الأذنين بكل سهولة، فهو يتمتع بالمرونة والتيل بصورة سهلة.

ويمكن للأشخاص ارتداء السماعات طول الوقت وهذا دون الشعور بأي تعب في الأذن، وتتمتع ببطارية تدوم 5 ساعات تقريبا و40 دقيقة، منذ بدء وقت التحدث بالسماعة.

محتويات سماعة البلوتوث

بها مميزات البرنامج الذي قامت به Plantronics سماعات، ومن بين هذه المميزات القدرة على الرد أو رفض المكالمات الواردة من خلال الصوت بالسماعة، ويستخدم بصورة جيدة من الهواتف، التي تستخدم أنظمة تشغيل Android أو ios، ولديها خصائص ومميزات سهلة في الاستخدام.

وبها تطبيقات تعمل مع الهاتف، وهذا من أجل جعل الجهاز يستخدم بشكل أفضل من خلال الضبط.، وجميع الأجهزة بسماعة البلوتوث لديها قابلية للتعديل، وهذا من أجل إعدادها على شكل مريح من خلال استخدامات الأفراد.

Plantronics Voyager 5200
Plantronics Voyager 5200

استعدادات سماعة المكالمات

وتتمتع السماعة بأربع سماعات، ومنها سماعة من أجل التصفية، وسماعة أخرى من أجل إلغاء الضوضاء، وسماعات مساعدة على تنقية وعزل الصوت، وهي سماعات خفيفة، وتوفر Plantronics عليه من الشحن وهي اختيارية، وتعتبر من نفس طراز السماعة.

وتعمل على توفير 14 ساعة أخرى على عمل بطارية السماعات الأساسية، وهذا يعمل على رفع السعر للسماعات ليصل أعلى من 100 دولار، ويتم شحن البطارية الخاصة بالسماعات في أقل من ساعتين.

[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=ektel78v2GY[/embedyt]

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -