القائمة الرئيسية

الصفحات

ميرش باي امازون لتحويل التصميمات إلى منتجات وعرضها للبيع

ميرش باي امازون ميزة جديدة على موقع امازون تتيح لك تحويل التصميمات الخاصة بك لمنتجات وعرضها للبيع على الموقع مع تخصيص جزء من الأرباح لصاحب التصميم، لكن ما هو أمازون؟

ميرش باي امازون

هو الوسيلة التي يمكن من خلالها أن تحقق حلمك بأن تكون من أكبر مصممي الملابس، فقط كل ما عليك هو أن تكون مبدعا في مجال التصميم واستخدام مهارات الفوتوشوب لتحقق دخل لم تتوقعه في يوم من الأيام.

تلك الميزة تم إضافتها لموقع امازون منذ العام 2015 فقط، ولا تحتاج إلى امتلاك رأس مال، حيث سوف تتكفل الشركة بكافة التكاليف من شراء المادة الخام وغيرها من أعمال التنفيذ، فقط ما عليك هو إرسال فكرة جديدة وجذابة.

التسجيل في ميرش باي أمازون

يمكنك الدخول على رابط merch by amazon ومن ثم الضغط على request invitation وتسجيل البيانات المطلوبة، حيث تقو بوضع اسمك بالكامل في خانة اسم الشركة.

يجب أن تمتلك حساب أمريكي لتضيفه في تسجيل البيانات، ويمكنك إنشاء حساب أمريكي من خلال بايونير، وسوف تصلك الفيزا التي تستطيع سحب الأموال بها من أي ماكينة صرف لحد باب بيتك.

في حالة عدم امتلاك لسجل ضريبي أمريكي سوف يتم خصم 30% من قيمة الأرباح كقيمة ضريبة، او يمكنك البحث عن كيفية عمل سجل ضريبي أمريكي.

كما يجب أن يكون لديك موقع إلكتروني تقوم بعض التصميمات الخاصة بك أو حتى صفحة فيس بوك أو انستجرام ليتمكن الموقع من رؤية أعمالك السابقة.

يمكنك شراء بعض التصميمات المدفوعة من مواقع مختلفة وتقوم بعرضها كسابقة أعمال خاصة بك، يجب أن تقوم ملء الطلب الخاص بميرش باي أمازون بشكل صادق وواقعي حتى يتم قبولك.

كيفية الشراء من امازون

الشراء من امازون من العمليات المنتشرة بشكل كبير، نظرا لجودة المنتجات التي يقدمها الموقع حيث يوفر منتجات مختلفة الأشكال والأنواع وبأسعار مختلفة يمكن الاختيار بينهم.

لكن تحتاج أولا أن تمتلك اميل خاص بك على امازون لتستطيع اتمام عملية المنتج الخاص بك وإضافته لعربة التسوق الخاصة بك، ويمكن عمل ذلك بسهولة من خلال الموقع الرسمي لامازون, كما يمكن التسويق عبر الإنترنت من خلال التسويق الشبكي

حيث تقوم بالضغط على أيقونة حساب وتقوم بعمل حساب جديد، ويمكنك إضافة طريقة الدفع الخاصة بك والعنوان الذي تريد أن يصل لك به المنتج.