القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من امازون والتسويق بالعمولة

الربح من امازون أصبح من الأمور الشائعة في عصرنا مع توافر التكنولوجيا المتطورة، حيث يمكن العمل مع أغنى الأشخاص في العالم، وأن تجني الكثير من الأرباح كل ذلك وأنت في بيتك.

الربح من امازون

يمكن أن تحقق الكثير من المال من خلال العمل مع امازون وذلك بعدة طرق منها

التسويق بالعمولة

يعتبر التسويق بالعمولة من أكثر الطرق التي يمكن أن تحقق بها دخل كبير جدا، لكن يجب أن تمتلك موقع إلكتروني أو قناة على يوتيوب مثلا لكي تقوم بتسويق منتجات امازون من خلالها.

لابد في هذه الطريقة أن يكون لديك عدد لا بأس به من الزيارات أو المشاهدات حتى تتم الموافقة عليك للعمل مع امازون، حيث يمكنك بعد ذلك تسويق أي من المنتجات الخاصة بأمازون عبى موقعك برابط  معين.

اي عمليات شراء سوف تتم من خلال هذا الرابط سوف يكون لك نسبة ربح تتراوح من بين 3% إلى 10% حسب المنتج, كما يمكن الربح من خلال الإنترنت بواسطة طريقة زيادة عدد المتابعين على يوتيوب.

Merch by Amazon

الطريقة الجديدة والتي تم العمل بها منذ 2015 فقط حيث يمكنك تصميم تشيرتات وعرضها على امازون لتنفيذها، وسوف يكون لك نسبة من المبيعات التي يحققها هذا التصميم.

في هذه الحالة يجب أن يكون لديك مهارات التصميم التي تعتمد على برامج الفوتوشوب، وأن يكون لديك الإبداع في اختيار التصميم الذي يحقق أكبر عائد عند عرضه

مميزات هذه الخاصية أن شركة أمازون تتحمل كافة تكاليف تصنيع المنتج ولكن يتم خصم 30% قيمة ضريبة مبيعات أمريكية.

لاستلام الأرباح الخاصة بك من امازون تحتاج لإنشاء حساب على امازون وتقوم بعمل حساب بايونير وربطه بحساب أمازون وتتولى الشركة عملية حساب الأرباح.

يمكن استلام الأرباح من خلال الفيزا التي يرسلها لك بايونير، من خلال ماكينات الصرف الألي.

مميزات العمل مع أمازون

يتيح لك أمازون تنفيذ أعمالك بدون الحاجة لمال، كما أن أمازون تقوم بعمل تسويق للمنتح الخاص بك من خلال الموقع، كما أن سعر المنتج تقوم أنت بتحديده

من خلال موقع أمازون يمكن أن يري المنتج الخاص بك مئات الملايين من الزوار على الموقع وبالتالي تحقق أكبر ربح مالي في أقل وقت ممكن.

يجب أن تتعلم مهارات الفوتوشوب وأن تختار التصميم بعناية فائقة حتى يتسنى لك الربح من خلال الهمل مع امازون.