ضبط اعداد راوتر فودافون وحمايتها من الأختراق

اعداد راوتر فودافون شيء هام للغاية فجميع الأشخاص يحتاجون إلى التغيير المستمر داخل الإعدادات، لهذا يجب معرفة كيف يتم هذا لعدم الحيرة عند الرغبة في هذا الأمر، وسوف نتعرف على الطريقة الصحيحة للتغيير من خلال هذا المقال.

اعداد راوتر فودافون

إن الجميع يبحثون عن معرفة الطريقة الصحيحة لإعدادات الراوتر لأن هذا الأمر سيتكرر لديهم شكل كبير، ومما لاشك فيه أنه يمكنك الدخول إلى هذه الإعدادات من خلال الموبايل أيضا وليس الكمبيوتر فقط.

ويتم هذا من خلال الدخول إلى أحد المتصفحات ومن ثم كتابة هذا الرابط المعروف ١٩٢.١٦٨.١.١بعدها نضع عنوان الصفحة، بعد ذلك سنجد أنه يحدد لك كلمة المرور التي يجب إدخالها، وهنا نقوم بكتابة admin في الخانات الظاهرة، ثم نقوم بالضغط على دخول.

ستجد بعدها أنه تم فتح الإعدادات وتغير كل ما يجب من خلال هاتفك بكل سهولة.

ولكن علينا أن نعرف أنه يمكن ظهور رسالة خطأ في كلمة السر، وهنا لابد من أن تقوم بالتغيير لها على الفور، ويتم هذا من خلال إعادة ضبط المصنع، أو القيام بعمل فورمات.

اعدادات راوتر فودافون hg531

لكي تتم الإعدادات بشكل جيد لابد من توفر الرابط الخاص الذي سيجعلك تتعامل مع اللوحة كما تريد، فعند الدخول عليه يجب أن تقوم بكتابة كلمة فودافون داخل إسم المستخدم، ومرة أخرى في خانة الرقم السري.

بعدها ستصبح لوحة التحكم أمامك دون الحاجة إلى تقني لمعرفة الأمر.

تغيير اعدادات راوتر فودافون

إن التغيير يتم بشكل سهل وبنفس الطريقة التي يتم بها الإعدادات، فمن خلالها سوف تعدل كل ما ترغب به مثل كلمة السر، وغيرها من الإعدادات الهامة بهذا الراوتر.

نجد أن هذا سيجعل الشخص متحكم بشكل كبير في كل الأمور.

كيف نتمكن من حماية إعدادات راوتر فودافون

يمكنك حماية الإعدادات بالفعل من خلال التغيير لكلمة المرور، أيضا عليك ألا تقوم بتغيير إسم المستخدم، ويمكن القيام بحماية أكيدة من خلال:

  • نبحث عن النظام داخل الراوتر.
  • بعدها نضغط على الرقم السري.
  • وهنا نقوم بكتابة الكلمة القديمة بعدها الجديدة.
  • بعد هذه الخطوات عليك بالضغط على كلمة حفظ.
  • هنا تم التغيير بنجاح والحماية لهذا الإسم من أي تلاعب يمكن أن يتم من أي هاكر.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -