القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة

فيتامين e هو أهم الفيتامينات التي تساعد في تقويّة جهاز المناعة بالجسم، قد أصبح  الآن من الممكن أن يتم الحصول عليه سواء طبيعيًا أو من خلال تناوله كمكمل غذائي يباع بالصيّدلية، ولكن  يُنصح أن يتم الحصل عليه من تناول الخضروات والفواكه الغنيّة به. 

فيتامين e


فهو يعد  من أهم الفيتامينات، والتي يتم الحصول عليها من خلال تناول مكملات غذائية، حيث أنه  فيتامين يكون قابل للذوبان، وومن الممكن أن يتم فقط تناوله حسب الحاجة، وفي التالي نذكر أهم فوائده

1- يقوم بمحاربة الشيخوخة المبكرة، حيث يساهم في ترميم خلايا الجلد التالفة، ونموها.

2- كما يعمل على حماية البشرة من أي عوامل بيئية ممكن ان تتعرض لها، من أشعة ضارة وهواء ملوث.

3- يساهم في أن يزداد نشاط النظام الخاص بمناعة خلايا الجلد، ويساهم في منع حدوث تجلط الدم.

4- يقي الجسم من خطر الإصابة بسرطان الجلد

5- يساعد في تطهير الجلد وكذلك عدم تعرضه لأي إلتهاب.

6-يمكن الأستعانة به في وصفات لتفتيح البشرة من أول مرة

[caption id="attachment_4951" align="aligncenter" width="654"]فيتامين e فيتامين e[/caption]

كبسولات فيتامين e


فهذه الكبسولات تعمل على التمتع ببشرة صحية  ونضرة، وعلى شعر بدون تلف ولامع، ويكون ذلك بسبب احتوائها على مضادات الأكسدة التي تكون موجودة بها، وأيضاً قيامها بتحسين وتعزيز وظيفة الخلايا،  وهذه الكبسولات الزيتية تعمل على حماية الجلد من التقشر والجفاف وترطيبه. 

هذا بالإضافة لعلاج الجروح  والخدوش التي تنتج بسبب التعرض للإصابات،  وكل ذلك يكون بسبب الخصائص الترطيبية لهذه الكبسولات للجلد، فهي تحافظ على نضارة الجلد وحمايته من ظهور خطوط الوجه،  وهي تكون متوفرة بالصيدليات حيث أن سعر كبسولات فيتامين e في متناول الجميع وبسيط.

تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة


والجدير بالذكر أن هذا الفيتامين يعد أحد أهم  الفيتامينات التي تساهم في المحافظة على البشرة من التغيرات والتصبغات الجلدية، ويكون ذلك عن طريق المزج بين محتويات كبسولتين من هذا الفيتامين وكمية قليلة من زيت الخروع ويقلب بصورة جيدة حتى  يتجانس.

والقيام بعد ذلك بتوزيع هذا المزيج مباشرة على البشرة في جميع الأماكن التي يكون بها التصبغات الجلدية، ويتم تركه عليه طوال الليل من المساء حتى الصباح،  ثم يتم غسله من على البشرة، ويتم تكرارها يوميًا لمدة شهر، حتى يحصل على أحسن وأفضل النتائج.