القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة استهلاك النت عبر تطبيق We من الهاتف المحمول

معرفة استهلاك النت من الباقة المشترك بها أمر ضروري، حيث نجد أن كثير من الأشخاص لا يعرفون كيف يديرون باقة الانترنت، وفجأة يجدون أن الباقة انتهت وقد انخفضت السرعة بشكل اجباري

معرفة استهلاك النت لعملاء وي

من المعروف ـن شركة وي التابعة للمصرية للاتصالات هي المالكة لجميع باقات الانترنت بمختلف مسمياتها، وذلك بعد ضمها لشركة تي داتا، وهي من الشبكات التي توفر خدمة جيدة لعملائها حيث أشاد الكثيرين بالخدمة المقدمة من تلك الشركة.

ولكن يبقي الأمر هو كيفية معرفة الاستهلاك الفعلي للأنترنت، وخذا ما سوف يتم توضيحه من خلال تلك المقال سواء من خلال الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

طريقة معرفة استهلاك باقة الانترنت

لتتمكن من معرفة استهلاكك يجب أولا الدخول لموقع وي الإلكتروني ومن ثم تسجيل الدخول للموقع بحسابك، في حالة عدم وجود حساب مسبق لديك يمكن تسجيل حساب أولا باتباع الخطوات.

التسجيل باسم ووضع رقم الفون الخاص بالخدمة، وبعد ذلك تضع رقم الهاتف المحمول الذي سجلت بع عند توقيع العقد مع الشركة، في حالة نسيت الرقم أو تحتاج لتغييره، يمكنك الواصل مع خدمة العملاء

بعد ذلك تقوم بتسجيل الرقم السري لك ويفضل أن يكون مكون من أرقام وحروف وعلامات وذلك لزيادة معدل الأمان، بعد ذلك سوف تصلك رسالة تأكيد على رقم الفون الذي سجلت به.

بعد ذلك يمكنك الدخول للموقع وسوف تظهر لك العديد من الخيارات ومنها معرفة استهلاك النت للراوتر، وبذلك يمكنك تحديد استخدامك.

معرفة الاستهلاك من خلال الهاتف المحمول

يمكن معرفة الاستهلاك من الفون بتحميل تطبيق وي على الهاتف المحمول الخاص بك والقيام بالتسجيل بالحساب لذي انشأته من قبل على الموقع وسوف يمكنك معرفة استهلالك للباقة والمتبقي منها.

باقات الانترنت المختلفة

توفر شبكة وي للأنترنت العديد من لباقات المختلفة التي يمكن للعملاء الاشتراك فيها على حسب الحاجة، حيث نجد أن من أشهر الباقات التي توفرها الشركة

باقة بسرعة 30 ميجا بايت في الثانية الواحدة وتمنحك 140 جيجا في الشهر بسعر 120 جنيه، في حالة نفاذ الباقة قبل موعد التجديد تقل السرعة لأقل من 1 ميجا بايت في الثانية.

معرفة الاستهلاك الخاصة بالانترنت من الأمور المهمة التي تساعد في تنظيم استهلالك لباقة قبل موعد التجديد