القائمة الرئيسية

الصفحات

خدمة عملاء we وأحدث عروض الخط الأرضي

خدمة عملاء we من أهم الوسائل التي يستطيع الجمهور التواصل مع شركة المصرية للاتصالات للاستفسار عن الكثير من التساؤلات الشائكة، حيث تقدم we خدمة التواصل المباشر مع الدعم الفني لحل جميع المشكلات

رقم خدمة عملاء we

التواصل مع العملاء من الأمور الضرورية والتي دائما توفره تلك الخدمة من حل لكثير من مشاكل السادة العملاء، وهذا ما تعيه جيدا شركة الجيل الرابع شركة we

  • التواصل مع الدعم الفني من الرقم الموحد 111
  • او من خلال التواصل مع الرقم 01555000111
  • او من خلال الرقم 19777

ويمكن التواصل مع خدمة عملاء we  من أجل الاستفسار عن أمور متعلقة برقم المحمول، او الاستفسار عن مشاكل الخط الأرضي، وكذلك التواصل معهم لمعرفة اخر العروض الخاصة بالأنترنت.

مميزات خدمة الدعم الفني

يمكن للدعم الفني توفير إجابات لكثير من الأسئلة التي تجول بخاطر العملاء، كما يمكن من خلال الدعم الفني معرفة قيمة فاتورة الخط الأرضي وأخر ميعاد السداد.

كما يمكن للكثيرين معرفة أقرب فرع لشركة ووي من خلال الدعم الفني، كما يمكن معرفة خط الأسعار الجديدة لباقات الانترنت.

رقم خدمة عملاء we للإنترنت

في هذه الأيام لا يخلو بيت من خدمات الأنترنت، وهناك العديد من المشاكل التي تواجههم سواء كان ضعف الإنترنت، او عدم انتظام الخدمة بالشكل المثالي.

لذلك دائما ما نحن في حاجة ماسة للتواصل مع الشركة المسئولة وذلك من خلال خدمة الدعم الفني، وهذا ما يتوفر لعملاء ووي الكرام حيث يمكن التواصل معهم من خلال الرقم 19777 أو 111.

كما قدمت ايضا اعدادات الراوتر we  للتحكم في خدمة الانترنت.

تعتبر شركة we من الشركات الحديثة التي دخلت مجال شبكات الهواتف المحمول، وذلك بعد دمجها مع شركة المصرية للاتصالات التي كانت تختص فقط بالخطوط الأرضية والإنترنت.

ومنذ تلك اللحظة التي تم إعلان التسمية الجديدة ووي وهناك إقبال كبير من العملاء وذلك لجودة تلك الخدمة والعروض المميزة سواء التي تخص الهواتف المحمول أو حتى الخط الأرضي

ولمعرفة أحدث عروض الخط الأرضي يمكن التواصل مع رقم خدمة عملاء  we الأرضي وهو الرقم 01555000111 او الرقم الموحد 111.

تحرص شركة ووي على التفاعل مع السادة العملاء بشكل سريع من خلال الاستجابة لحل جميع مشاكلهم.