القائمة الرئيسية

الصفحات

للاستعلام عن نتيجة التظلمات الثانوية العامة٢٠٢٠ من خلال هذا الرابط





اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن الرابط الذى سوف يتم فيه اعلان نتيجة التظلمات لطلاب وطالبات الثانوية العامة على نتائجهم للعام الدراسى 2020/2019، والتى بدأت الخميس الماضى وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 20 اغسطس الجارى.


الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تواصل لليوم الرابع استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتيجة الدور الأول، كما تمكن الكنترولات الطلاب من الاطلاع على كراسات الإجابة وكتابة ملاحظاتهم، حيث وفرت الوزارة قرابة 30 مقرا على مستوى الجمهورية لاستقبال التظلمات، وللدخول على الرابط اضغط هناااااااااا .



واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد بدء التظلمات لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020.


وقررت الوزارة فتح باب التظلمات من نتائج امتحان الدور الأول لمدة (خمسة عشر يومًا) تبدأ اعتبارًا من الخميس  6 أغسطس 2020، وحتى يوم الخميس الموافق 20 أغسطس 2020، على أن تبدأ إجراءات الاطلاع بالمقرات المحددة اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 9 أغسطس 2020.