أحصل على تأشيرة لتركيا في خلال ساعة

تأشيرة تركيا





تأشيرة تركيا الإلكترونية هي تصريح سفر إلكتروني يمنح حاملها إقامة لمدة تصل إلى 3 أشهر في البلاد. يمكن للمسافرين المؤهلين الحصول على التأشيرة الإلكترونية لتركيا عن طريق ملء نموذج عبر الإنترنت مع بياناتهم الشخصية ومعلومات جواز السفر.


ما هي تأشيرة تركيا الإلكترونية؟

تأشيرة تركيا الإلكترونية هي وثيقة رسمية تمنح حق الدخول إلى تركيا. يمكن لمواطني البلدان المؤهلة الحصول على تأشيرة الدخول الإلكترونية لتركيا بسهولة من خلال طلب عبر الإنترنت. تحل التأشيرة الإلكترونية محل التأشيرات الورقية والأختام التي كانت تصدر سابقًا عند المعابر الحدودية.



للحصول على التأشيرة الإلكترونية لتركيا، يحتاج المسافرون المؤهلون فقط إلى اتصال بالإنترنت حتى يتمكنوا من إكمال طلباتهم. للحصول على تأشيرة تركيا الإلكترونية بنجاح، سيحتاج مقدم الطلب إلى تقديم معلوماته الشخصية مثل الاسم الكامل وتاريخ ومكان الميلاد وبيانات جواز السفر بما في ذلك تاريخ الإصدار وتاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكن أن يستغرق طلب تأشيرة تركيا الإلكترونية ما بين 24 إلى 72 ساعة. بمجرد التصديق على الطلب، سيتم إرسال التأشيرة الإلكترونية مباشرة إلى البريد الإلكتروني لمقدم الطلب. سيتمكن ضباط مراقبة الجوازات في موانئ الدخول من التحقق من صلاحية تأشيرة تركيا الإلكترونية في نظامهم. ومع ذلك، يُنصح بالاحتفاظ بالتأشيرة الإلكترونية كنسخة إلكترونية على (جهازك اللوحي، هاتفك الذكي، إلخ) أو كنسخة مطبوعة.

من يحتاج تأشيرة لتركيا؟

المسافرين الأجانب الذين يرغبون في السفر إلى تركيا يجب عليهم إما التقدم للحصول على تأشيرة أو تصريح سفر الكتروني. للحصول على تأشيرة تركيا، يتعين على مواطني العديد من البلدان الحضور لسفارة أو قنصلية. ومع ذلك، للتقديم على تأشيرة تركيا الإلكترونية، يمكن للمسافر ببساطة إكمال النموذج عبر الإنترنت والذي يستغرق بضع دقائق فقط. يجب أن يضع المتقدمين في اعتبارهم أن النظام قد يستغرق 24 ساعة لمعالجة طلبات التأشيرة الإلكترونية.


يمكن للمسافرين الذين يحتاجون فيزا تركيا الإلكترونية بشكل عاجل التقديم باستخدام الخدمة العاجلة لضمان المعالجة خلال ساعة واحدة.


يمكن لمواطني أكثر من 90 دولة مؤهلة الحصول على فيزا تركيا اون لاين. عند السفر إلى تركيا، يجب أن يحمل معظم الجنسيات جواز سفر صالحًا لمدة 5 أشهر على الأقل.


مواطنو أكثر من 100 دولة لا يحتاجون إلى التقديم على تأشيرتهم في سفارة أو قنصلية. بدلاً من ذلك، يمكنهم الحصول على تأشيرة تركيا الإلكترونية من خلال النظام الإلكتروني.

للحصول على التأشيرة للسفر إلى تركيا اضغط هنــــــــــــا 

أحصل على تأشيرة لتركيا في خلال ساعة   هنـــــــــــــــــــا 

الدول المؤهلة لدخول تركيا 

أفغانستان أنجولا الجزائرأرمينيا
أستراليا البحرين بنجلاديش بنين بوتان بتسوانا بوركينا فاسو بوروندي كامبوديا تشاد
مصر غينيا الاستوائية إريتريا إثيوبيا الهند إندونيسا
العراق جامايكا كينيا الكويت ليسوتو ليبيريا ليبيا مدغشقر
موريتاني موريشيوس موزمبيق ناميبيا نيبال النيجر نيجيريا
سلطنة عمان باكستان فلسطين الفلبين جمهورية قبرص رواندا
سانت لويسا ساو تومي وبرينسيبي
المملكة العربية السعودية السنغالسيراليون
الصومال جنوب أفريقيا سريلانكا
السودان سورينام سوازيلاند تايوان تنزانيا
جمهورية تيمور – ليشتي توغو أوغندا الإمارات العربية الولايات المتحدة فنواتا فيتنام اليمن زامبيا زيمبابوي



The Turkey e-Visa is an electronic travel permit that grants the holder a stay of up to 3 months in the country. Eligible travelers can obtain the e-Visa for Turkey by filling in an online form with their personal and passport information.




What is a Turkey e-Visa?

The Turkey e-Visa is an official document that grants the right to enter Turkey. Citizens of eligible countries can easily obtain the e-Visa for Turkey through an online application. The e-visa replaces paper visas and stamps that were previously issued at border crossings.




To obtain the e-Visa for Turkey, only eligible travelers need an internet connection to be able to complete their applications. To successfully obtain the Turkey e-Visa, the applicant will need to provide his/her personal information such as full name, date and place of birth and passport data including the date of issue and the expiration date.




The Turkey e-Visa application can take anywhere from 24 to 72 hours. Once the application is approved, the e-Visa will be sent directly to the applicant's email. Passport control officers at the ports of entry will be able to check the validity of the Turkey e-Visa in their system. However, it is recommended that you keep the electronic visa as an electronic copy (your tablet, smartphone, etc.) or as a hard copy.


Who needs a visa for Turkey?

Foreign travelers who wish to travel to Turkey must either apply for a visa or an electronic travel permit. To get a Turkey visa, citizens of many countries have to come to an embassy or consulate. However, to apply for the Turkey e-Visa, the traveler can simply complete the online form which takes only a few minutes. Applicants should bear in mind that the system may take up to 24 hours to process e-Visa applications.




Travelers who urgently need Turkey e-Visa can apply using the expedited service to ensure processing within one hour.




Citizens of more than 90 eligible countries can obtain a Turkey visa online. When traveling to Turkey, most nationalities must hold a passport that is valid for at least 5 months.




Citizens of more than 100 countries do not need to apply for their visa at an embassy or consulate. Alternatively, they can obtain Turkey e-Visa through the electronic system.


To obtain a visa to travel to Turkey, click here 


Get a visa for Turkey within an hour    here 


Countries eligible to enter Turkey 


Afghanistan  Angola  Algeria Armenia


Australia  Bahrain  Bangladesh  Benin  Bhutan  Botswana  Burkina Faso  Burundi  Cambodia  Chad


Egypt  Equatorial Guinea  Eritrea  Ethiopia  India  Indonesia


Iraq  Jamaica  Kenya  Kuwait  Lesotho  Liberia  Libya  Madagascar


Mauritanian  Mauritius  Mozambique  Namibia  Nepal  Niger  Nigeria


Sultanate of Oman  Pakistan  Palestine  Philippines  Republic of Cyprus  Rwanda


Saint Luisa  Sao Tome and Principe


Saudi Arabia  Senegal Sierra Leone


Somalia,  South Africa,  Sri Lanka


Sudan  Suriname  Swaziland  Taiwan  Tanzania


Republic of Timor-Leste  Togo  Uganda  United Arab Emirates  United States  Vanuata  Vietnam  Yemen  Zambia  Zimbabwe



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -