التعليم تحسم الجدل حول موعد بدء الدراسة

التعليم تحسم الجدل حول موعد بدء الدراسة


قال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمين بالتعليم ـ إن وزارة التربية والتعليم قد حددت موعد بدء الدراسة خلال النصف الآخر من شهر أكتوبر القادم 


 وحول هذه التكهنات خرج الدكتور\ طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، ليؤكد أن وزارة التربية والتعليم لم تحدد حتى الآن موعد بدء الدراسة في المدارس بالعام الدراسي الجديد 2021 / 2022 .

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات صحفية : نحن نتناقش مع التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات والمجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي ولم نتخذ قرارا في هذا الشأن  ، وبالتالي فكل المواعيد المتداولة حاليا ما هي إلا شائعات وأخبار غير دقيقة.

وأوضح وزير التربية والتعليم أنه سيتم  إعلان موعد بدء الدراسة في المدارس خلال اجتماع المجلس الاعلى للتعليم قبل الجامعي المقرر عقده قريبا خلال الفترة القادمة بعد انتهاء موسم الامتحانات.

وأضاف وزير التربية والتعليم : لم تحدد الوزارة كيفية الدراسة بالعام الدراسي الجديد، ولم تعلن شيئا عن هذا الموضوع من قريب أو بعيد.

وناشد وزير التربية والتعليم جميع الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء أي شائعات أو أخبار مغلوطة أو تصريحات مجهولة وغير معلنة بشكل غير رسمي من جانب وزارة التربية والتعليم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -