أفضل 20 موقع لتحصل على وظيفة في أستراليا

أ

أفضل 20 موقع للحصول على وظيفة في أستراليا


أفضل 20 موقع للحصول على وظيفة في أستراليا


سواء كنت تحاول العثور على وظيفة أثناء دراستك أو بعد إكمال الشهادة الجامعية ، فإن الإنترنت هو أفضل مورد للبحث عن وظيفة وفق شهاداتك. 


ولمساعدتكم اقدم لكم ​​20 من أفضل مواقع الوظائف في أستراليا.


1. LinkedIn




هو أفضل موقع للذهاب إليه إذا كنت تبحث عن وظائف ذوي البذلاتت والوظائف العليا. حوالي 1 من كل 4 أستراليين مسجلين كأعضاء في LinkedIn ، مما يعني أن هناك ما يقرب من 6 ملايين مستخدم أسترالي. يمكنك إنشاء سيرة ذاتية عامة أو خاصة أو الاتصال بأصحاب العمل والزملاء.


تصبح الوظائف مصممة خصيصًا لك استنادًا إلى عمليات البحث عن الوظائف الخاصة بك ، ويمكنك الاشتراك في بعض الشركات لتظل محدثًا بشأن الوظائف المتاحة لديها. تعد LinkedIn أيضًا طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الزملاء الحاليين والسابقين




2. AllJobs




 هي خدمة توظيف في الوقت الحقيقي بحيث يمكنك البحث عن وظائف في منطقتك  عن طريق المسمى الوظيفي أو الوصف أو اسم الشركة أو الولاية أو الضاحية أو المنطقة. و يمكنك أيضًا البحث عن وظائف في نيوزيلندا.




3. APS Jobs




 هو موقع ويب حكومي يوفر فرص عمل من قطاع الخدمات العامة الأسترالي، إذا كنت ترغب في العمل في الحكومة الفيدرالية أو المركزية ، فهذا الموقع مناسب لك، كما أنه سيربطك بالشواغر في الخدمة البرلمانية الأسترالية (APS) والوكالات الحكومية الأسترالية الأخرى،و يمكنك التسجيل للحصول على تنبيهات العمل وحفظ إعلانات الوظائف للتقدم لاحقًا.




4. Australian JobSearch




 هو موقع ويب حكومي آخر للباحثين عن عمل، يمكنك البحث عن عمل قصير الأجل أو عقد ، أو وظائف بدوام جزئي أو بدوام كامل، وظائف حكومية محلية، بالإضافة إلى منح تدريبية وتمرينات مهنية. كما يقدم الموقع معلومات عن كيفية إيجاد برامج خدمات التدريب والتوظيف وإحصائيات المهنة والصناعة ونصائح تطبيق العمل.




5. ArtsHub




إذا كنت تبحث عن عمل في مجال الفنون أو الثقافة أو الصناعات الإبداعية. وتشمل هذه الأدوار في الفنون البصرية ، والهندسة المعمارية ، والتصميم ، والأداء ، والنشر. إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على وظائف ، مطلوب عضوية مدفوعة. كما يحتوي الموقع على تقويم للأحداث وقائمة للمنح.




6. Careerjet




هو موقع عمل حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الأدوار، فهي تورد أكثر من 40 مليون إعلان عن وظائف من أكثر من 25000 موقع جودة من جميع أنحاء العالم. يمكنك البحث عن وظائف في المناطق الحضرية والإقليمية في أستراليا ، وكذلك في البلدان الأخرى. يمكنك أيضا البحث عن وظائف حسب المؤهل.




7. CareerOne




يوفر الآلاف من الوظائف العامة ، بالإضافة إلى الملفات الشخصية للشركة ، والمشورة المهنية ، ونصائح البحث عن الوظائف ، وتحديثات التوظيف ، والدورات عبر الإنترنت ، والدعم في الكتابة وبناء السيرة الذاتية.




8. Glassdoor




هو موقع عمل سريع النمو ، مع الآلاف من إعلانات الوظائف وقاعدة بيانات تحتوي على الملايين من مراجعات الموظفين ، ومراجعات الفوائد ، وتقارير الرواتب للشركات. يمكنك قراءة هذه قبل التقدم بطلب للعمل في شركة معينة.




9. Grad Connection




إذا كنت تبحث عن وظيفة أثناء الدراسة أو كنت قد تخرجت مؤخرًا من الجامعة ، فإن Grad Connection يناسبك. يمكنك البحث عن التدريب ، وظائف الدراسات العليا ، وظائف الطلاب بدوام جزئي ، المواقف غير الرسمية وأكثر من ذلك. يحتوي الموقع على حوالي 250،000 عضو. يمكنك استخدام أداة إنشاء السيرة الذاتية لإنشاء ملفك الشخصي وترقيته ليسمح لأصحاب العمل بالعثور عليك.




10. Gumtree




هو موقع الإعلانات المبوبة رقم واحد في أستراليا. ستجد عشرات الآلاف من فرص العمل هنا ، بما في ذلك الوظائف ذات الأنشطة التجارية الصغيرة. يمكنك أيضًا البحث عن وظائف في الصحة والمبيعات والبيع بالتجزئة والبناء.




11. Indeed




هناك الملايين من إعلانات الوظائف على Indeed التي يتم إنشاؤها من الآلاف من لوحات العمل ، ومواقع الشركة ، والإعلانات المبوبة ، والصحف. كما أن لديها معظم المرشحين مقارنة مع مواقع العمل الأخرى ، مما يجعلها مفضلة لكثير من أصحاب العمل. يمكنك تحميل سيرتك الذاتية والسماح لأرباب العمل بالعثور على ملفك الشخصي على الإنترنت.




12. Job Seeker




يلتزم Job Seeker بإدراج الوظائف التي تحدث فرقا من المجتمع ، وغير هادفة للربح والقطاعات الحكومية المحلية في جميع أنحاء أستراليا. كما أنها غير ربحية وتستثمر عائداتها في مساعدة المجتمع.




13. JobServe




يوفر JobServe وظائف دائمة وعقود في أستراليا لأكثر من 8 مليون طالب مسجل. يمكنك البحث عن وظائف في مجال الاتصالات والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والهندسة والمبيعات والتمويل والرعاية الصحية.




14.OneShift




يمكنك البحث عن عمل قصير الأجل في برنامج OneShift ، مثل التحولات لمرة واحدة أو العمل العرضي أو التوظيف الدائم بدوام جزئي. يحتوي الموقع على حوالي 864،000 باحث عن عمل نشط. يمكنك تحميل السيرة الذاتية أو إعداد ملف شخصي وستتلقى مهمة مطابقة عندما يتم الإعلان عن موضع مرتبط بالمعلومات التي قدمتها.




15. Neuvoo




 تحظى بشعبية كبيرة بين الباحثين عن عمل في أستراليا ، حيث 78 ٪ منهم يزورون الموقع مرة واحدة في الشهر على الأقل، يقوم الموقع بفهرسة الوظائف مباشرة من مجالس العمل الأخرى ووكالات التوظيف ومواقع الويب الخاصة بالشركة، يمكنك البحث عن وظائف تعتمد على المدينة والدولة والمنطقة والصناعة والشركة والمهارات. يمكنك أيضا معرفة متوسط ​​الراتب للوظائف الشعبية في أستراليا.




16. Salon Staff




هو موقع عمل متخصص ، حيث يمكنك العثور على وظائف تصفيف الشعر والتدريب الصناعي والمعلومات في صناعة الشعر والجمال. يمكنك تصفح الوظائف حسب الفئة والمكان.




17. Seek




تم تأسيس Seek عام 1997 ، وهو موقع التوظيف الأول في أستراليا حيث يمكنك الاختيار من بين آلاف الوظائف في جميع أنحاء البلاد، و العثور على وظائف حسب الموقع والتصنيف والراتب و يحتوي الموقع على 5 ملايين ملف تعريف مرشح ، ويستخدمه 3 من أصل 4 أستراليين عند البحث عن وظيفة، كما يوفر Seek تخزين السيرة الذاتية وتتبع التطبيقات والتدريب عبر الإنترنت والمشورة المهنية ومراجعات الشركة.




18. Adzuna




يجمع الآلاف من الوظائف من المواقع بما في ذلك MyCareer و Jobs.com.au في مكان واحد و تتيح لك ميزات البحث المتقدم استعراض الوظائف حسب الراتب واسم الشركة والموقع وتاريخها وغير ذلك ، مما يعني أنه يمكنك تصفية البحث للعثور على الوظائف التي تناسب احتياجاتك بشكل مثالي. والأكثر من ذلك ، توفر Adzuna مقيِّمًا خاصًا للسيرة الذاتية – ValueMyCV – وهي خدمة تقدر قيمة سيرتك الذاتية لمعرفة ما إذا كان من المفترض أن يكون ذلك بسبب زيادة في الراتب.




19. THEunijobs




 هو أفضل موقع تذهب إليه إذا كنت تتطلع للعمل في التعليم العالي ، بما في ذلك المناصب الأكاديمية (المعلم أو المحاضر) ، ومناصب الدعم ، والأدوار التنفيذية العليا. يمكنك أيضا العثور على وظائف فصل دراسي لطلاب الجامعات. علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ قوائم الوظائف والتقدم بطلب للحصول على وظائف عبر الإنترنت.




20. SpotJobs




هو موقع العمل رقم واحد في أستراليا للعمل على المستوى المبدئي ، والعمل بدوام جزئي ، والعمل العرضي. يمكنك الاشتراك والاختيار من بين الآلاف من الوظائف المحلية. يمكنك أيضًا إرسال ملف aVisualCV الذي يساعد في جعل القائمة المختصرة أسرع.




دعواتكم و تفاعلاتكم .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -