تسهيلات جديدة لمقاطعة ألبرتا تخص برنامج المقاطعة


تسهيلات جديدة لمقاطعة ألبرتا تخص برنامج المقاطعة


 تسهيلات جديدة لمقاطعة ألبرتا تخص برنامج المقاطعة

قامت مقاطعة ألبرتا  بإجراء تغييرات على برنامج المقاطعة الخاص بالهجرة او ما يسمى AINP ، و شملت التغيرات على شطرين :

** الشطر الأول يخص العمال و الطلبة الأجانب الذين أنهوا دراستهم في المقاطعة ، حيث تم إعفاءهم من شرط إثبات الأجر القاعدي الخاص للإستقلالية المالية ، لكن بالمقابل أبقت على لائحة المهن الغير مطلوبة في المقاطعة ، معناه اي شخص لديه عرض عمل او يعمل داخل لائحة المقاطعة فلا يمكنه المرور عبر البرنامج الأول و المسمى AOS



** الشطر الثاني يمس المعدل العام لإختبار اللغات المعتمد ، فألبرتا بين المقاطعات التي تقبل بمهن C و D في ترتيب NOC ، و من الشروط الأساسية و الإقصائية في برنامج المقاطعة هو شرط اللغة ، حيث أبقت على نقاط العامة CLB 4 لهذه الفئة من المهن ، حيث كان اعلن من قبل على عزم مصلحة الهجرة للمقاطعة للرفع من المعدل لكن في الأخير ترك الحال لما هو عليه الى غاية 1 جانفي 2020.



ملخص 

برنامج ترشيح مهاجري ألبرتا (AINP) هو برنامج هجرة اقتصادية يرشح أشخاصًا للإقامة الدائمة في ألبرتا. يجب أن يتمتع المرشحون بالمهارات اللازمة لسد النقص في الوظائف أو التخطيط لشراء أو بدء عمل تجاري في ألبرتا. كما يجب أن يكونوا قادرين على إعالة أسرهم. يتم تشغيل البرنامج من قبل حكومتي ألبرتا وكندا.


إذا تم ترشيحك من خلال البرنامج ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على وضع الإقامة الدائمة مع زوجتك أو شريكك في القانون العام والأطفال المعالين.


تدير دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية طلبات الحصول على الإقامة الدائمة. تتخذ الحكومة الفيدرالية أيضًا قرارات نهائية بشأن هذه الطلبات.

هنـــــــــــــــا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -