رابط الموقع الرسمي للعمل في ايرلندا

 

رابط الموقع الرسمي للعمل في ايرلندا



بعض قواعد العمل في جمهورية ايرلندا

 


إذا كنت تنوي القدوم إلى العمل في أيرلندا ، فأنت بحاجة إلى معرفة القواعد المتعلقة بالإجراءات الرسمية المتعلقة

بالسفر إلى أيرلندا ، والقواعد المتعلقة بالإذن بالهبوط في أيرلندا. سيكون من المفيد معرفة معلومات عامة حول من يحق له القدوم إلى أيرلندا والعيش في أيرلندا قبل المجيء إلى هنا.

 


حماية العمال المهاجرين

الرعايا الأجانب الذين يعملون بشكل قانوني في أيرلندا لديهم نفس الحقوق بموجب التشريع الخاص بالعمل مثل الأيرلنديين الذين يعملون هنا.

 


يتم منح تصريح العمل الجديد للموظف. يحتوي التصريح على بيان بحقوق واستحقاقات العامل. يتضمن بيان الحقوق معلومات حول متى وكيف يمكن للعامل تغيير الوظيفة. ويشمل البيان أيضا تفاصيل الأجر ، والحقوق المنصوص عليها في التشريع الوطني للأجور الدنيا وأي استقطاعات يقترح القيام بها من هذا الأجر – على سبيل المثال ، من أجل الإقامة. ويسمح التشريع الوطني للحد الأدنى للأجور بإجراء بعض الخصومات من الحد الأدنى القانوني لأجر الموظف إذا كان الموظف مزودًا بطاقم و / أو مسكن.

 


لا يُسمح لأصحاب العمل بخصم النفقات المرتبطة بالتوظيف من راتب الموظف ولا يُسمح لهم بالاحتفاظ بأي من المستندات الشخصية للعامل.


الوضائف المطلوبة


اضخم وضائف اعلنت عنها جمهورية ايرلندا و في مختلف المجالات و خصوصا المهن و الحرف المكروهة عند العرب هي مطلوبة عند الدول الاوروبية

المهن و الحرف

الطب و الصيدلة

الادارة و التسيير

و غيرها من الوضائف


رابط الموقع الرسمي للعمل في ايرلندا اضغط هنا




وقد أعلنت شركة أمازون أنها ستفتتح مجمعا جديدا في دبلن عاصمة أيرلندا، وأنها سوف توفر 1000 وظيفة جديدة بعد أن زاد الطلب على الخدمات السحابية.


 


ووفقا لـ عربية نت، تشمل الوظائف الجديدة، مهندسين، ومتخصصين في الأمن السيبراني والبيانات الضخمة، ومديري برامج ومديري حسابات. ويتم أيضا حاليا تعيين مناصب الإدارة الفنية والقيادات العليا في كل من شركتي أمازون وشركة أمازون ويب سيرفيسز Amazon Web Services.


 


وتعمل أمازون على إنشاء مجمع جديد تبلغ مساحته 170 ألف قدم مربعة في ساحة شارلمونت في دبلن، وسيتم افتتاحه في عام 2022، ويستخدمه موظفو الحوسبة السحابية في شركة أمازون ويب سيرفيسز.


 


وسيرتفع عدد العاملين في أمازون إلى 5000 خلال العامين المقبلين بعد تعيين الموظفين الجدد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -