أبرز فرص العمل المتاحة في كندا في الوقت الحالي والتقديم عبر الانترنت

 

أبرز فرص العمل المتاحة في كندا في الوقت الحالي والتقديم عبر الانترنت

كندا هي حلم كل شخص أن يهاجر إليها ، لكن السفر إلى كندا له شروط ، قد تكون هذه الشروط بسيطة لدى البعض ، وقد تكون عكس ذلك عند الآخرين .

لكننا نحاول كل وقت أن نجد مخرجا لأولئك الذين يتعشمون في السفر إلى كندا ، وذلك عن طريق إيجاد فرص عمل لهم 

فبين الحين والآخر ننشر الوظائف المتاحة في كندا وكذلك الرابط الذي يمكن أن يدخل الشخص من خلاله لإيجاد فرصة العمل في كندا والتقديم لها .

أبرز فرص العمل المتاحة في كندا في الوقت الحالي


سوف نقدم ضمن هذه  المقال معلومات عن 20 شركة وموقع كندي يمتلك العديد من الشواغر لأفضل فرص العمل في كندا في الوقت الحالي وفي أكثر من مجال:




1. مدينة Toronto


حتماً فإن مدينة تورنتو ليست من أرخص المدن للعيش في كندا ولكن من أكثرها تشويقاً. فإذا كنت قد قمت بزيارتها وترغب بالعيش فيها، فلم لا تجد عملاً يخدمك ويخدم مصلحة المدينة في نفس الوقت؟ إذ تعرض مدينة تورنتو 40 وظيفةً تقريباً على موقعها الرسمي

https://jobs.toronto.ca/jobsatcity/



تتضمن مناصب متنوعة كما تنوع المدينة بحد ذاتها؛ كمراقب كاتب المحكمة، ممرضة صحة عامة، وميكانيكي سيارات والعديد من الوظائف الأخرى المتاحة في تورنتو.




2. Vancouver Coastal Health


تعرض الهيئة الإقليمية للصحة في فانكوفر Vancouver Coastal Health عدة فرص متاحة على موقعهم careers.vch


 مما يتضمن وظائف الرعاية الصحية ابتداءً من المساعد الطبي، ممرضة مع ترخيص بالعمل، وحتى أخصائي بالأمراض الوبائية.




يتضمن أيضاً العديد من وظائف الخدمات الداعمة الأخرى كالحجز وتعيين الموظفين، طهاة، دهانين، مصممي آلات الطواحين. وتتوفر كل هذه الوظائف في فانكوفر وما حولها بالإضافة لبعض المناطق ذات أقل نسبة ضرائب في كندا كمدينة Whistler.




3. قسم مدرسة نهر السين


مع عودة موسم المدارس، تمتلك العديد من المدارس وظائف متاحة وكثيرة. إذا كنت ترغب بالعمل في محيطٍ ريفي فإن قسم مدرسة نهر السين في Manitoba تقدم العديد من الفرص على موقعهم الخاص srsd.ca حيث توجّه الفرص بشكل رئيسي للمعلمين لمختلف المواد والمراحل، ولكنها بحاجةٍ أيضاً لبعض المناصب الأخرى كنائب المدير، ومساعد لسائق حافلة. وتتركز كل هذه الفرص في جنوبي شرقي مانيتوبا.




4. Nature’s Fare Markets

إذا كنت تبحث عن فرص العمل في كندا للنباتيين في البيع بالتجزئة، فلا يسعك سوى العمل في متاجر الطعام العضوي الصحي والمكملات الغذائية الطبيعية. تتألف متاجر Nature’s fare من سلسلة محلات بقالة وتعرض حالياً أكثر من 30 وظيفة من العمل في البقالة، وبيع الفيتامينات، محاسبين، وموظفين للحانات الصغيرة؛ والفرص متاحة في مختلف متاجر كولومبيا البريطانية، كما أن بعض الوظائف متاحة بدوام جزئي.



5. الخطوط الجوية Wassaya

في حين أن مصير السفر بالطيران مازال معلقاً في الهواء! لكنك ستجد العديد من فرص العمل المتاحة في الخطوط الجوية إذا بحثت في المكان الصحيح. وعلى سبيل المثال، الخطوط الجوية الداخلية الأولى التابعة للأمم، خطوط Wassaya للطيران، ما زالت تقدم العديد من الفرص على موقعها الرسمي ومن الفرص المتاحة وكلاء إغاثة ومضيفة طيران. وتتوفر هذه الفرص في أكثر المناطق النائية في Ontario.



6. مجلس LCBO

the Liquor Board of Ontario أو مجلس فحص الخمور في أونتاريو، والذي يبيع المشروبات الكحولية في المقاطعة منذ عام 1927. تعرض هذه الشركة الهامة حالياً 139 فرصة عمل كمنصب ممثل خدمات الزبائن الموسمي أو المؤقت أو غير الرسمي المتاحة في مختلف المناطق في أونتاريو.


7. شركة Urban planet

تقدم ماركة الموضة Urban planet المشهورة أكثر من 20 شاغر وظيفية في كندا، وكل الشواغر تعتمد على عمل البيع بالتجزئة كمساعد مبيع، محاسبين، مديري متاجر، مسؤول مخازن، مسؤول عن التسويق البصري داخل المتجر. وتتوفر الكثير من الفرص في مناطق مختلفة في كندا، Quebec, Ontario, British Columbia, Prince Edward Island, Manitoba.



8. شركة البناء Ledcor

مع الكثير من فرص العمل المتاحة في British Columbia، Alberta, Ontario؛ تعرض شركة البناء Ledcor أكثر من 150 شاغر على موقعها الرسمي jobs.ledcor وسواءً كنت ترغب بالعمل خارجاً كعامل أو مهندس أو سائق شاحنة؛ أو كنت تفضل العمل عن بعد كمدير مشاريع، أو منظم أفكار واقتراحات فربما ستجد فرصتك المناسبة لدى شركة Ledcor.





تعليقات
9 تعليقات
إرسال تعليق
  • مجد موسى الفندي
    مجد موسى الفندي 8/07/2021 2:42 ص

    أسمي مجد موسى الفندي من سوريا متزوج وعندي ولد وبنت أطلب الهجره الى ألمانيا للعمل والأستقرار لتواصل على الرقم 0998060714وجزاكم الله خيرآ

    إرسال ردحذف
    • محمدالخطيب
      محمدالخطيب 8/07/2021 11:08 ص

      مرحبامحمد الخطيب من سوريا لأجئ في تركيا متزوج عندي صبي وبنت أريد الهجرة الى كندا او أوربا للعمل عمري ٣٣سنة ٠٠٩٠٥٤٤٣٥٧٨٢٨٤

      إرسال ردحذف
      • Gorhsi mous Baker
        Gorhsi mous Baker 1/01/2022 12:16 م

        ابحث عن طريق عمل اسمعي قرشي موسى بابكر سالم انا اريد الهجرة الي كندا العيش والعمل في كندا الجنسي سوادني الاكاين الان في ليبيا العمر سنه22 رقم الهاتف+218915741109

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 3/01/2022 3:00 م

          السلآم عليكم ورحمة الله أنا أشرف موسي عبدالله إسماعيل سوداني الجنسية أريد الهجرة إلي كندا واستغر في كندا منفصل ولدي إبن للتواصل واتساب 119958513
          توكلت علي الله

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 9/01/2023 6:30 م

            احمد من سوريا اريد الهجره عمري اربعين سنه 00963996070888

            إرسال ردحذف
            • الصقر اليماني
              الصقر اليماني 9/02/2023 2:34 ص

              السلام عليكم ورحمةالله انا عادل من اليمن اريد الهجره الى الولايات المتحده او كنداو المكسيك انا وعائلتي وهذا رقم الوتساب 00967714889633

              إرسال ردحذف
              • ابومحمد
                ابومحمد 9/02/2023 7:33 ص

                انا سوري عندي ٥ اولاد مقيم بالاردن نرغب بالهجرة الى كندا

                إرسال ردحذف
                • ELKING
                  ELKING 1/14/2024 9:42 ص

                  ارغب في الهجره ضروري ده رقم الواتس 01068676693

                  إرسال ردحذف
                  • BOUDOURDJAMEL
                    BOUDOURDJAMEL 4/18/2024 2:24 م

                    Mon de mon fils boudour abdelssamed âgée de 23 ans diplomer electricien batimants cherche emploie algerien

                    إرسال ردحذف



                    وضع القراءة :
                    حجم الخط
                    +
                    16
                    -
                    تباعد السطور
                    +
                    2
                    -