Immigrate and live in the USA

 

Immigrate and live in the USA



Immigrate and live in the USA

Immigration and living in the United States of America are what young people in the Arab world are looking for the most in these recent years, as many people want to travel to the United States of America, which is a dream for all. Which was the first day of May, and the importance of the random immigration lottery among young people is due to many reasons, the most important of which is the absence of job opportunities and poor living conditions, and this is what made them consider crossing the country’s borders to America as a dream that everyone is accelerating for.


Through this article, you can find out all the information related to the American lottery and the result of the random immigration lottery for America 2019 and the link to inquire about the American lottery or green card by following the steps that we will explain during this article.




Find out the result of the immigration lottery to the United States of America

You can inquire about the result of the random immigration lottery 2019 for young Arabs wishing to travel to America by following the following steps:

Go to the query link

Go to check status.

Complete the required information.

Click on submit.

Conditions for admission to the random immigration lottery:



 The applicant must be over 16 years old.

To be affiliated with one of the Arab countries allowed to enter America

To have at least a baccalaureate degree

The official website for legal immigration to America has begun to open the door for registration for the submission of the American lottery 2020 via the Internet, according to a specific date, as the lottery for legal immigration to America 2020 is registered by entering a direct link to the official website of the US Department of State in the Office of Consular Affairs.




طريقة التسجيل في قرعة أمريكا 2022


يتم الإشتراك في هذا البرنامج السنوي أو القرعة السنوية كما سيميها البعض مجانا وبطرق إلكترونية حديثة على الموقع التالي : www.dvlottery.state.gov



شروط التسجيل في قرعة أمريكا 2022


 يجب غلى المترشح أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريا ” baccalauréat ” وفي حال عدم توفر الشهادة المذكورة، يتم قبول المرشحين الحاصلين على تجربة مهنية مدتها سنتان (في آخر 5 سنوات التي سبقت تاريخ التسجيل) في مجال عالي التخصص، شريطة أن تستجيب تجربتهم للمعايير المسطرة من قبل الخارجية الأمريكية. وكما جرت العادة في السنوات الماضية، يتم تصنيف التجارب المهنية بالاستعانة بنظام رقمي متوفر على موقع www.onetonline.org


 حيث تحصل كل تجربة مهنية بعد تحليلها على علامة يجب أن لا تقل عن 7.0 للمشاركة في قرعة أمريكا للهجرة.



تاريخ الإعلان عن نتائج قرعة أمريكا 2022



يتم الإعلان عن نتائج قرعة أمريكا للهجرة في شهر مايو على الموقع الإلكتروني الرسمي للهجرة الأمريكية www.dvlottery.state.gov




نصائح للقبول في قرعة أمريكا 2022



عندما تريد التسجيل في قرعة أمريكا للهجرة يجب أن تكون ظابطا أمور التسجيل لأن هنا فرصة واحدة للتسجيل لكل فرد و من لم سيبق له المشاركة في القرعة، يجب أن يذهب إلى نوادي الأنترنيت المتخصصة في ذلك، لأن هناك فرصة واحدة لكل شخص، فلا تضيع فرصتك إذا كانت لديك الرغبة في الهجرة إلى أمريكا.


كما أن الأشخاص المتزوجون وزوجاتهم أو زوجاتهم لديهم المؤهلات التي تمكنهم من التسجيل في القرعة، فإن لديهم فرصتين للفوز، فرصة لهم وفرصة مع أزواجهم.

لا تستهينوا بأي شرط مطلوب، مثل الصورة المحملة فإن جودتها تساعد في منحك فرصة للفوز.

لا تنخدعوا ببعض المواقع الإلكترونية التي تروج على أنها تعطيك فرصة كبيرة للفوز في قرعة الهجرة لأمريكا، مقابل دفع بعض المصاريف.

الاختيار في القرعة العشوائية لايعني أن المعني بالأمر تم اختياره نهائيا، فهناك من يتم اقصاءهم لأسباب أمنية كما حصل للأشخاص الذين تم اختيارهم هذه السنة (2018)




معلومات إضافية عن التسجيل في قرعة أمريكا 2022



يجب أن تحتوي الطلبات على إسم و تاريخ ومكان إزدياد الزوج أو الزوجة وجميع أبناء المشارك بما فيهم الأبناء الشرعيين والأبناء بالتبني والرًبائب، الذين لم يتجاوزوا 21 سنة في وقت ولوج القرعة، حتى وإن لم يعد المشارك في القرعة متزوجا شرعيا بأم أو أب الطفل، حتى وإن كان الزوج أو الزوجة أو الإبن لا يسكنون حاليا مع المشارك أولن يهاجروا معه.


تجدر الإشارة إلى أن مقدم الطلب هو المسؤول عن المعلومات الخاصة به، بغض النظر إن قام شخصيا بإدخالها أو بمساعدة أحد في مقهى إنترنت أو موقع آخر. ولقد رأينا العديد من الأمثلة المؤسفة كما حدث في أحد السنوات حيث فقد 1970 مرشح فرصة الهجرة إلى أمريكا بسبب المعلومات الخاطئة التي وردت في تسجيلهم.





تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 8/09/2021 12:01 ص

    اتمنى الهجره إلى أمريكا والعمل بها متزوج وعندي ثلاثه اطفال 00962799375334

    إرسال ردحذف
    • وليد ناظم العطار  الأم حيات  سوريا حماه حي البعث
      وليد ناظم العطار الأم حيات سوريا حماه حي البعث 8/09/2021 8:20 ص

      تخية طيبة انا حصلت على لجوء في بيروت مركز UNجانب الكولا سبنس بعد اربع سنوات من عام 2014 م لم احصل على اية مساعدة مادية اومعنوية او طبابة او امنية وعندما طلبت منهم حقوقي في ذلك قاموا بتغطية خطأهم بان اغلقوا الطلب وادعوا بأنني ليس لدي مشكلة في بلادي مع العلم بأنني أكدت لهم بأنني بالاساس انا مغترب واطلب السفر إلى اميركا او انكلترا او دول اللجوء لكنهم أصروا على بقائي في بيروت لمدة ستة أشهر متواصلة حتى يعيدوا الطلب لم ارفض ذلك لكنني قلت لهم أنتم لم تدفعوا لي شيء على مدى اربع سنوات كلفتني مصاريف إقامة في بيروت بيع منزلي ومكتبي والسيارة والمزرعة ولم يبقى معي ما اصرفه لانتظار ستة أشهر أخرى وانا انتظركم لاسافر إلى اميركا عبر الامم المتحدة ولكم الشكر د.وليد ناظم العطار عميد كلية الاقتصاد سابقا موبايل 0949269140

      إرسال ردحذف
      • alaa12345
        alaa12345 8/09/2021 11:15 ص

        اريد الهجرة معي بكلوريا متزوج وعندي ولدين 00963948355189

        إرسال ردحذف
        • محمدالخطيب
          محمدالخطيب 8/09/2021 11:27 ص

          مرحبامحمدالخطيب من سوريا لأجئ في تركيا متزوج عندي صبي وبنت أريد الهجرة الى كندا لعمل عمري ٣٣سنة ٠٠٩٠٥٤٤٣٥٧٨٢٨٢الوضع بتركيا كتير صعب وشكرن

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -