Marry chechen girls and obtain permanent residence



 

 
 

  الزواج من فتيات شيشانيات والحصول على الإقامة الدائمة بالزواج 
 



الزواج من فتاة شيشانية أسهل بكثير من الزواج في الدول العربية، ففي الشيشان التعقيد والروتين أقل بكثير من أي دولة عربية، والزواج من فتاة شيشانية لا يكلف الكثير، على عكس الدول العربية التي يشترط فيها مهر باهظ الثمن وشروط أخرى. التي يصعب تحقيقها.




 يتكون الاتحاد الروسي من عدد من الجمهوريات المجمعة في كيان واحد يسمى روسيا، وجمهورية الشيشان أو باللغة الإنجليزية هي إحدى هذه الجمهوريات الواقعة في أقصى جنوب روسيا في منطقة القوقاز، لذا فإن الزواج من فتاة شيشانية يعني الزواج من شخص آخر. الفتاة الروسية فلا يوجد فرق كبير بينهما.






اللغات الرسمية في الشيشان هي اللغة الروسية واللغة الشيشانية. تعيش حوالي 60 مجموعة عرقية في جمهورية الشيشان. ويشكل السكان من أصل شيشاني النسبة الأكبر من السكان. الإسلام هو الدين الرئيسي في الشيشان. عرف السكان الإسلام في عهد الحكم العثماني، كما ينتشر بين الأقليات السكانية. الديانات الأخرى مثل المسيحية الأرثوذكسية.


إذا كنت تنوي الزواج من فتاة شيشانية مسلمة، عليك الحصول على وثيقتين مهمتين لا تسافر بدونهما، وهما:



  شهادة العزوبة


والتي يتم أخذها من وزارة الداخلية أو الأمن العام أو النفوس أو إدارة الأسرة حسب الدولة العربية التي أنت منها، حتى لو كنت مطلقة أو أرملة أو أعزب يجب عليك بالتأكيد أن تأخذ هذه الشهادة، لأنه بدونها سوف عدم القدرة على الزواج في روسيا، حيث يمنع الزواج من الزوجتين. وبالطبع يجب توثيق هذه الشهادة والتصديق عليها في الوزارة المعنية ومن ثم في وزارة الخارجية في بلدك.


 شهادة عدم وجود سجل جنائي


والتي تسمى بأسماء مختلفة حسب البلد. يتم أخذها من وزارة الداخلية ولا تحتاج إلى تصديق من وزارة الخارجية حيث أنها موجهة إلى  قنصلية بلدك في موسكو

تأشيرة الشيشان هي تأشيرة دخول روسية. بمجرد حصولك عليها، يمكنك التنقل في جميع الأماكن التابعة لروسيا، بما في ذلك الشيشان. وهنا ننصحك بأخذ تأشيرة صالحة لمدة 3 أشهر، فهي أفضل بكثير من تأشيرة سياحية صالحة لمدة شهر واحد فقط، ويمكن عمل دعوة شخصية من قبل زوجة المستقبل أو عمل دعوة تجارية من قبل أحد شركات السياحة أو غيرها عند سفرك إلى روسيا في المطار سيتم إعطاؤك ورقة لتسجيل مكان الإقامة وبعد أن تستقبلك الفتاة يجب عليك خلال 3 أيام تسجيل مكان إقامتك في المطار الروسي دائرة الهجرة الفيدرالية.

 

 

ثانياً عليك ترجمة جواز سفرك لدى كاتب عدل والذهاب بالشهادتين اللتين عملت سابقاً في بلدك إلى قنصلية بلدك للحصول على الموافقة والتصديق ومن ثم أخذهما إلى الخارجية الروسية للتصديق عليهما و تصبح الأشكال القانونية مقبولة في روسيا.


ثم عليك أنت وزوجتك الشيشانية تحديد موعد للزواج في زاكس أو مكان عقد القران، وسوف تحتاج إلى شهادة العزوبة لإتمام عقد الزواج. بعد أن تتزوج وتحصل على وثيقة الزواج، ستكون مؤهلاً للتقدم بطلب للحصول على الإقامة المؤقتة لمدة 3 سنوات.


الحصول على الإقامة المؤقتة عن طريق الزواج من فتاة شيشانية

للحصول على الإقامة المؤقتة بعد الحصول على وثيقة الزواج يجب التوجه إلى دائرة الهجرة الفيدرالية والتي يرمز لها بالاختصار باللغة الروسية УФМС، ويجب أن يكون لديك جميع الأوراق المطلوبة بما في ذلك ضمان بنكي أو ضمان عمل زوجتك وإثبات عدم وجود- شهادة إدانة بالإضافة إلى أشياء أخرى منها الشهادة الصحية التي ستحصل عليها من المستشفيات أو العيادات الصحية وبالطبع سيطلب منك ترجمة جواز سفرك وورق تسجيل الإقامة وبعض الأشياء المعروفة مثل الصور الشخصية ودفع الإقامة رسوم العمل وغيرها.

 

 

وتختلف فترة الانتظار من حالة إلى أخرى. وفي بعض الحالات لا تتجاوز الشهرين وقد تمتد إلى ستة أشهر. وفي كل الأحوال عليك العودة إلى بلدك وتقوم زوجتك بعمل دعوة خاصة لك وترسلها لك، ويمكنكما استخراجها وأنتما في روسيا وتأخذها بنفسك. للحصول على التأشيرة في القنصلية الروسية في بلدك.


بعد فترة الانتظار والحصول على تأشيرة جديدة والعودة إلى روسيا والحصول على موافقة من الهجرة الفيدرالية وعادة ما يتم إرسال الموافقة إلى العنوان الذي قدمته لهم سابقًا، وعليك الذهاب إلى وكالة الهجرة وزيارة الشرطة المحلية لعمل بصمات الأصابع ويفتحون لك ملفاً في قسم الشرطة، وهو إجراء روتيني، ومن ثم سيضعون ختماً على جواز سفرك للإقامة المؤقتة لمدة ثلاث سنوات، وإذا كنت تريد مغادرة روسيا، فيجب عليك العودة إليها بعد فترة مدة لا تتجاوز 180 يومًا، وإلا اعتبرت الإقامة لاغية. وملاحظة هامة يجب عليك في كل مرة تغادر فيها روسيا أن تحصل على تصريح إجازة وعودة من دائرة الهجرة الفيدرالية قبل سفرك، ولن تتمكن من مغادرة روسيا بدون هذا الإذن.

 


الحصول على الإقامة الدائمة عن طريق الزواج من فتاة شيشانية


لكي تحصل على الإقامة الدائمة يجب أن يكون قد مر عام على حصولك على الإقامة المؤقتة، وشروط الحصول عليها هنا تكاد تكون أسهل، حيث يجب عليك إحضار المستندات، كلها من داخل روسيا، وتتضمن وثيقة تعمل بها أو لديك رصيد بنكي لا يقل عن 75000 روبل أو ما يعادل 2500 دولار، وإذا كانت زوجتك تعمل أو لديها رصيد في البنك فهذا يكفي، ويجب عليها أيضًا الموافقة على تسجيلك في مكان إقامتها وأن تحصل أيضًا على شهادة صحية مماثلة إلى ما استخرجته سابقًا، ترجمة جواز سفرك مع كاتب العدل، وصور شخصية، ودفع الرسوم وهي 2000 روبل في البنك لصالح دائرة الهجرة، وفترة الانتظار هنا تشبه الإقامة المؤقتة.


الحصول على الجنسية عن طريق الزواج من فتاة شيشانية


في القانون الروسي، يحق للشخص المتزوج من مواطن روسي الحصول على الإقامة المؤقتة بعد الزواج مباشرة، والإقامة الدائمة بعد سنة من الزواج. أما بالنسبة للجنسية الروسية فيحق للشخص الحصول عليها بعد 3 سنوات من الزواج.


مواقع التعرف على بنات الشيشان للزواج

 

هناك طرق عديدة للتعرف على الفتيات الشيشانيات وأشهرها من خلال مواقع التعارف أو مواقع التعارف أو مواقع التواصل أو تطبيقات تعلم اللغات الأجنبية. أو أن يأتي شريكك الشيشاني إلى بلدك ثم يتزوج

._ موقع Serbian Love :

إذا كنت تحلم بالتعرف على فتاة صربية أقل مايقال عنها أنها حسناء ، فعليك بالدخول الى هذا الموقع Serbian Love 


عندما تتسجل في هذا الموقع فإن ستتفاجأ بالكم الكبير من الفتيات الصربيات من مختلف الأعمار اللواتي يبحثن عن شريك لهن .


أنت وشطارتك ، لا أقول لك أنك الصربيات سيتخاطفن عليك ، ولكن إذا كنت حذقا في المغازلة فأضمن لك أنك ستنجح في إيجاد نصفك الآخر .


هذا الموقع مخصص للتعرف على فتيات روسيات عازبات وفتيان روس عزاب .

في هذا الموقع يوجد أكثر من مليون إعلان شخصي لروسيات وروسيين يبحثون عن شريك لهم .
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Taha Amin Taha
    Taha Amin Taha 12/19/2022 12:20 ص

    I am Egyptian, Taha Amin Taha. I am a travel device. I am 37 years old

    إرسال ردحذف
    • Taha Amin Taha
      Taha Amin Taha 12/19/2022 12:21 ص

      This is the WhatsApp number 00966568805325

      إرسال ردحذف
      • Mohamed
        Mohamed 2/15/2023 12:03 ص

        I'm Egyptian 42 Years old 00201033062473

        إرسال ردحذف
        • Shenouda Youssef
          Shenouda Youssef 3/01/2023 1:50 ص

          I am Shenouda, from Egypt, a Christian, 28 years old. I am serious about marriage and interested. The most important thing is love, attention and stability. My number is 01060035909/01157061535I am Shenouda, from Egypt, a Christian, 28 years old. I am serious about marriage and interested. The most important thing is love, attention and stability. My number is 01060035909/01157061535

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -