الحصول على الجنسية في بوليفيا والإقامة بشكل قانوني Obtaining citizenship in Bolivia

 

الحصول على الجنسية في بوليفيا والإقامة بشكل قانوني  Obtaining citizenship in Bolivia

Obtaining citizenship in Bolivia:

There are many ways that Arab youth can obtain citizenship in Bolivia quickly, simply and easily, but due to the lack of sufficient information on this issue, most young people resort to looking for marriage with a Bolivian, or to circumvent the law with the help of a lawyer In Bolivia, although obtaining Bolivian citizenship is one of the easiest things compared to other countries around the world, and it does not require you to renounce your mother nationality, as Bolivia allows dual

In order to simplify matters and clarify the fallacies, we present to you the conditions for obtaining Bolivian citizenship as follows:


Residency in Bolivia for two years legally.

Pay the fees for obtaining Bolivian citizenship, which amount to approximately 700 dollars.

It is also possible to obtain Bolivian citizenship quickly by obtaining the residence card in Bolivia for the investors, and then waiting for about 3 months in order to obtain the Bolivian passport, but this method will require the immigrant to invest an amount of money amounting to between 4000 and 5000 dollars in addition to paying the fees set by the Bolivian state.


It should also be noted that obtaining a Bolivian passport gives its holder the right to immigrate to Europe without the need for any kind of immigration visa to Europe.

As for those who wish to settle in Bolivia, we can tell them that this country is among the safest countries in South America, and that the cost of living and accommodation in Bolivia is significantly lower compared to the rest of European countries.

For everyone who wants to immigrate to Bolivia, we offer you these tips that will greatly benefit you:


You should know that Bolivia is a poor country, with an average per capita income of $200 per month.

The high cost of a round trip airline ticket (about $2000).

The possibility of defrauding you by lawyers or whoever you want to marry from Bolivia.

The need to master the Spanish language because the majority of the population of Bolivia does not speak another language.

The duration of the trip to Bolivia may be up to 3 days




الحصول على الجنسية في بوليفيا :

هناك العديد من الطرق التي تمكن الشباب العربي من الحصول على الجنسية في بوليفيا بشكل سريع و بسيط و سهل ، و لكن بسبب عدم وجود معلومات كافية عن هذا الموضوع يلجأ اغلب الشباب الى البحث عن الزواج من بوليفية ، او ان يقوم بالتحايل على القانون بالاستعانة باحد المحاميين في بوليفيا ، بالرغم من ان الحصول على الجنسية البوليفية يعد من اسهل الامور مقارنة بباقي الدول حول العالم ، و لا تشترط التخلي عن جنسيتك الام ، حيث تسمح دولة بوليفيا بالازدواج في الجنسية.

من اجل تبسيط الامور و توضيح المغالطات نقدم لكم شروط الحصول على الجنسية البوليفية هي كالتالي :



الاقامة في بوليفيا لمدة سنتين بشكل قانوني.

دفع رسوم الحصول على الجنسية البوليفية و التي تبلغ 700 دولاراً تقريباً.

كما يمكن الحصول على الجنسية البوليفية بسرعة عن طريق استخراج بطاقة الاقامة في بوليفيا الخاصة بالمستثمرين ، و من ثم انتظار 3 اشهر تقريباً من اجل الحصول على جواز السفر البوليفي ، الا ان هذه الطريقة ستحتاج من المـهاجر ان يقوم باستثمار مبلغ مالي يصل الى ما بين 4000 و 5000 دولار اضافة الى دفع الرسوم التي تضعها الدولة البوليفية.


كما تجدر الاشارة الى ام الحصول على جواز السفر البوليفي يمنح حامله الحق في الهجرة الى اوروبا دون الحاجة الى اي نوع من انواع فيزا الهجرة الى اوروبا.


اما بالنسبة لمن يرغب في الاستقرار في بوليفيا فيمكن ان نقول له ان هذه الدولة تعد من بين اكثر دول امريكا الجنوبية اماناً ، كما ان تكاليف المعيشة و الاقامة في بوليفيا منخفضة بشكل كبير مقارنة بباقي الدول الاوروبية.


نصائح لمن يرغب في الهجرة الى بوليفيا :

لكل من يرغب في الهجرة الى بوليفيا نقدم لك هذه النصائح التي ستفيدك بشكل كبير :


يجب ان تعلم ان بوليفيا تعد دولة فقيرة ، و يبلغ متوسط دخل الفرد بها 200 دولار في الشهر.

ارتفاع تكاليف تذكرة الطيران ذهاب و عودة ( حوالي 2000 دولار ).

امكانية النصب عليك من طرف المحامين او من ترغب في الزواج منها من بوليفيا.

ضرورة اتقان اللغة الاسبانية لان غالبية سكان بوليفيا لا يتحدثون غيرها.

قد تصل مدة الرحلة الى بوليفيا الى 3 ايام.7



 طرق الهجرة الى بوليفيا :

يمكن الهجرة الى بوليفيا عبر العديد من الطرق التي توفرها سياسة الهجرة في بوليفيا ، حيث تمنح الدولة اكثر من نوع واحد من فيزا الهجرة الى بوليفيا ، و لعلّ اشهر انواع تاشيرة الهجرة الى بوليفيا ما يلي :


– الهجرة الى بوليفيا للسياحة :

يمكن للمواطنين الاجانب الحصول على تاشيرة بوليفيا للسياحة و ذلك من اجل الهجرة الى بوليفيا بشكل قانوني ، و تعد عملية الحصول على فيزا بوليفيا السياحية عملية سهلة و غير معقدة ، و تكون تاشيرة السياحة في بوليفيا صالحة لمدة 90 يوماً قابلة للتجديد.


– الهجرة الى بوليفيا للعمل :

يمكن الحصول على فيزا العمل في بوليفيا عن طريق الحصول على عقد عمل في بوليفيا ، و بعدها التقدم لدى السفارة البوليفية طلب الحصول على فيزا الهجرة الى بوليفيا ، و من ثم العمل في بوليفيا بشكل قانوني بعد استخراج تصريح العمل في بوليفيا ، اضافة الى تصريح الاقامة في بوليفيا.


– الهجرة الى بوليفيا للدراسة :

توفر سلطات الهجرة في بوليفيا تاشيرة الطالب و التي تمنح للطلاب الاجانب الراغبين في متابعة الدراسة في بوليفيا ، و تسمح هذه التاشيرة بان يقوم المهاجر الاقامة في بوليفيا طيلة مدة دراسته ، كما ستمنحه حق الحصول على تاشيرة الاقامة الدائمة في بوليفيا اذا حصل على عمل في بوليفيا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -