أسهل طريقة للهجرة إلى البرتغال والزواج من إحدى فتياته




لن تخرج من هنا إلا وأنت متزوج من إحدى فاتنات البرتغال الشقراوات
وسوف نخبرك في نهاية الموضوع بأهم مواقع التواصل والتعارف على تلك الفتيات اللاتي سوف تساعدك على الهجرة إلى البرتغال بطريقة سهلة جدا وبسيطة

حيث يعتبر الزواج من فتيات البرتغال أو أحد رجال  البرتغال هو  أهم طرق الحصول على  اللغة البرتغالية و  الجنسية 


الحصول على الجنسية البرتغالية عن طريق الزواج:



من المعروف أن الهدف من الزواج هو تكوين أسرة وحياة مستقرة. تستمر هذه الحياة كالمعتاد مثل كل من يقبل الزواج ، ولكن إذا كان هذا الزواج مخططًا له من البداية ليستمر لفترة معينة ، ولهدف محدد وهو الحصول على جواز سفر برتغالي ، فهذا أمر مخالف قانون الجنسية في البرتغال.





كيفية الحصول على الجنسية البرتغالية 

يبحث الكثير من الناس عن طريقة للهجرة إلى البرتغال ، أو هؤلاء الأشخاص هم بالفعل مهاجرون إلى البرتغال ويبحثون عن طريقة للحصول على الجنسية.


الشخص الذي يريد الهجرة إلى البرتغال ، هدفه الأول هو الهجرة ومن ثم الحصول على الجنسية البرتغالية ، والشخص الذي يحمل الإقامة البرتغالية يبحث عن طريقة سريعة للحصول على الجنسية البرتغالية.




بالطبع ، هدف هؤلاء الأشخاص في الحصول على جواز سفر برتغالي هو هدف مشروع ، لكن الزواج من برتغالية للحصول على الجنسية البرتغالية فقط هو أمر غير قانوني.


لأن أحد شروط الحصول على الجنسية البرتغالية عن طريق الزواج هو أن الهدف لا ينبغي أن يكون للمصلحة الشخصية فقط ، سواء باتفاق الطرفين ، أو لهدف شخصي من قبل أحد طرفي الزواج.


يشترط القانون استدامة الزواج في البرتغال بعد الحصول على الجنسية لفترة ليست قصيرة ، ولكن بعد الحصول على الجنسية ، إذا حدثت عملية الطلاق ، فإن الأمر غير طبيعي ، وقد يؤدي إلى سحب الجنسية.


ما هو المطلوب لمواصلة الزواج في البرتغال لفترة من الوقت


لا يريد الجميع الزواج من امرأة برتغالية ليس لأنه يحبها ويريدها كزوجة له ​​، ولكن هناك من يتزوج بغرض الحصول على الجنسية البرتغالية عن طريق الزواج ، وفي هذه الحالة قد يتم سحب الجنسية.


قد يكون الزواج من امرأة برتغالية أيضًا من أجل منفعة مادية ، أي أن يوافق الشخص على امرأة برتغالية ويتزوجها بغرض الحصول على الجنسية ، ثم يطلق الزوجان مقابل دفع الزوج لزوجته البرتغالية مبلغ من المال مقابل الزواج والحصول على الجنسية البرتغالية ، وبعد ذلك يتم الطلاق ، هذا احتيال في قانون الهجرة والجنسية البرتغالي.



لماذا تحظى النساء البرتغاليات بشعبية كبيرة؟



انهم جميلات.


لا عجب أنك تقرأ هذا المقال. لابد أنك أسرت بمظهر "سنهورا" الجميلة. معظمهم ذو مظهر متوسطي ، نحيف وطويل ، ذو شعر بني أو داكن وأنف مدبب. يمكن أن تتباين ألوان عيونهم - الأزرق والبني الداكن وحتى الأخضر. يتراوح لون البشرة من فاتح إلى أسمر داكن ، بسبب السلالة والمناخ الأكثر دفئًا. قد تجد أيضًا عرائس بطلبات عبر الانترنت ليست من أصل برتغالي مع ميزات مختلفة. هؤلاء هم نساء من أصل أفريقي أسود هاجرت أسرهم إلى البرتغال.

وهكذا ، تقدم النساء البرتغاليات الكثير من التنوع. إذا كنت تفضل امرأة ذات جسد سميك ومتعرج ، فهناك الكثير منها للاختيار من بينها ، لكن في الغالب يتمتعن بمظهر رياضي محفور. الميزة هنا هي أنهم يتقدمون في السن برشاقة. من الأسهل عليهم الاحتفاظ بمنحوتات أجسادهم - هدية الطبيعة لهم ، كما يمكنك القول. يمكنك التأكد من وجود عدد كبير من الجمال في البرتغال. هذا لا يمثل مشكلة على الإطلاق. هذا ضمان. 

إنهم يحبون قضاء وقت ممتع.


نظرًا للمناظر الطبيعية الجميلة - خاصة في لشبونة والشواطئ المشمسة والمطاعم والأماكن الجميلة جدًا التي يجب زيارتها ، تحب الفتيات البرتغاليات الاستمتاع بأنفسهن. إنهم يحبون الرياضة أيضًا. لن تواجه صعوبة في إقناع الشخص بأن يكون له موعد معك ولكن كن حذرًا! ليس بهذه السرعة. كما ذكرنا سابقًا ، فإنهم يتصرفون بشكل رسمي للغاية حتى يشعروا بالراحة معك. هم منفتحون ومليئون بالبهجة. إذا كنت شخصًا منفتحًا أيضًا ، فلن تواجه أي صعوبة في جعلهم يستمتعون بشركتك. هذا لا يعني أن الرجال المحجوزين ليس لديهم فرصة. بعيد عنه. تعمل المرأة البرتغالية على تحقيق تكامل جيد في العلاقات لأنها في الغالب صديقة ودودة. لذلك ، إذا كنت متحفظًا ، فلا داعي للقلق. هم متعددو اللغات في المناطق الحضرية على وجه الخصوص ، يمكنك العثور على فتيات يتحدثن البرتغالية والإسبانية. إذا كنت محظوظا ، قد تصادف شخصًا يتحدث الإنجليزية أيضًا. من الجدير بالذكر أن المرأة البرتغالية يمكن أن تتحدث اللغة البرتغالية أكثر من الإسبانية.



ما هي السمات التي تشتهر بها النساء البرتغاليات؟

هم مجتهدات 


تتمتع العرائس البرتغاليات بمهارات كبيرة في المنزل بسبب تربيتهن. تضع الأسرة البرتغالية النموذجية أولوية قصوى على القدرة على العمل في المنزل. مهارات التدبير المنزلي أمر لا بد منه ولا يجب أن تتفاجأ إذا وجدت امرأة برتغالية يمكنها إجراء إصلاحات بسيطة في المنزل. أولئك الذين يعيشون في المدينة يعملون بجد أيضًا. يأخذون النجاح على محمل الجد ومستعدون لبذل العمل المطلوب لتحقيق النجاح ، بغض النظر عن العقبات التي يتعين عليهم القفز عليها. إنهم يعملون بجد لإعالة أسرهم. ومعظمهم من المتدينين. البرتغاليون هم في الغالب كاثوليكيون وهذا يؤثر على كيفية تصرفهم واتخاذ القرارات والحفاظ على العلاقات. وهذا يفسر أيضًا طبيعتها المتواضعة ونظرتها المتوازنة للحياة. 



يقدرون العلاقات الحميمة. 


تأخذ الفتيات البرتغاليات العلاقات على محمل الجد ، ويتوقعن الكثير منها. إنهم ينجذبون إلى رجال صادقين وحقيقيين لن يستفيدوا منها فقط. إنهم لا يخجلون من ممارسة الجنس ، لأنهم منفتحون للحديث عنها في وقت مبكر جدًا. ومع ذلك ، لا يتم فتحهم بسرعة لموقف ليلة واحدة. يمكنك فقط العثور على عدد قليل منهم الذين قد يفكرون فيه. لذا ، إذا كنت تبحث عن المتعة فقط ، فمن الأفضل توضيح ذلك في البداية. إنهم يحبون الزواج مبكرًا ، ولذا فهم منفتحون على العلاقات الحميمة المحددة جيدًا. أثناء نشأتها في أجواء عائلية متماسكة ، تقدر المرأة البرتغالية الأسرة كثيرًا وتريد أن تقابل عائلتها. تحب أيضًا مراعاة رأي الأسرة عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت تريد أن تكون في علاقة زوجية مع أي شخص. 



امرأة عاطفية ومعبرة


 نظرًا لكونهن جميلات حنون وساحرات ، فإن العرائس البرتغاليات تحب الاهتمام كثيرًا. إنهم يحبون التعبير عن مشاعرهم وعاطفتهم وحبهم بسهولة أكبر مقارنة بالنساء الأوروبيات الأخريات. أيضًا ، إنهم يحبون الجنس كوسيلة للتعبير عن الحب والعاطفة على الرغم من أنهم قد لا يكونوا صريحين جدًا في البداية. كل هذا يتلخص في صفة الحياء وليس الخجل. إنهم يحبون إبقاء الأشياء بسيطة. لست بحاجة لأغلى هدية لإقناع امرأة برتغالية. إنها تقدر الإيماءات الرومانسية أكثر من الهدايا الغريبة. الأعمال الرومانسية القديمة مثل فتح الأبواب ، وتقديم معطفك لها في الأيام الباردة ، وإحضار زهورها الجميلة لإبهارها أكثر بكثير من الهدايا الأكثر غرابة. إنها تتعلق بالصدق والاطمئنان إلى حبك أكثر من محاولة إقناعها بهدايا باهظة الثمن. 



إنهن طهاة جيدات


بالطبع ، تحب العرائس البرتغاليات الطبخ ويعرفن كيفية الطهي. نظرًا لمهاراتهم المحلية ، يمكنهم طهي العديد من الأطباق ويحبون دائمًا تجربة شيء جديد. قد تكون الأطباق التي تعدها المرأة البرتغالية مختلفة تمامًا عما اعتدت عليه بسبب اختلاف الثقافات.

كما ترون المرأة البرتغالية مثيرة جدا للاهتمام. إنهم نساء جميلات للغاية وحيويات يحبن أن يكونوا سعداء وينشرن الحب الحقيقي حولهن. إنهم مناسبون لك تمامًا إذا كنت بحاجة إلى امرأة نابضة بالحياة في حياتك. إنها عائلة أنيقة للغاية ولكنها محافظة وذات قيمة. إنهم يأخذون علاقاتهم على محمل الجد ويحبون الخطأ.

 

تعليقات
51 تعليقًا
إرسال تعليق
  • maher.
    maher. 4/03/2022 9:54 م

    Hello, my name is Maher Ahmed Al-Hamoud, from Syria, and I lived in Lebanon and watched marriage to foreign girls. I am 16 years old. My date of birth is 1/1/2006. Are there girls waiting for me? I use a program to translate the English language. The WhatsApp number is +963936367273.

    إرسال ردحذف
    • Ziad Bakari
      Ziad Bakari 4/04/2022 1:51 ص

      أزال المؤلف هذا التعليق.

      إرسال ردحذف
      • Ziad Bakari
        Ziad Bakari 4/04/2022 1:56 ص

        The name is Ziad Bakari, the Syrian nationality, residing in Jordan. I would like a serious acquaintance or marriage. Contact on WhatsApp 00962798831637 Age 25 years Single

        إرسال ردحذف
        • Fateh talbi
          Fateh talbi 11/11/2022 12:14 ص

          I am a young Tunisian man, I am 39 years old. I want to travel, marry, settle there and work, knowing that I have a high-tech certificate in health as a nurse, as well as a high-tech certificate in industrial electronics and electrical. Thank you for your support.

          حذف
        • Salh alhosen
          Salh alhosen 4/04/2022 10:17 ص

          Hello, I am Saleh from Syria, and now I reside in Lebanon. I am single and I am 21 years old. I am looking forward to marrying a beautiful girl who is obedient.

          إرسال ردحذف
          • AMIR ADAM
            AMIR ADAM 4/06/2022 7:32 ص

            مرحبا انا AMIR ADAM MOHAMED YAGOUB اريد الهجرة إلى كندا أو البرتغال والزوج من فتاة
            من Sudan 0905679685

            إرسال ردحذف
            • محمد جنيد
              محمد جنيد 4/06/2022 2:48 م

              مرحبا اسمي محمد جنيد اريد اهاجر إلى برتغال للزواج من الفتاة

              إرسال ردحذف
              • باسم جمعه
                باسم جمعه 4/25/2022 4:40 ص

                انا جاهز للغايه اتزوج

                إرسال ردحذف
                • باسم جمعه
                  باسم جمعه 5/03/2022 10:12 م

                  Done is ready

                  إرسال ردحذف
                  • باسم جمعه
                    باسم جمعه 5/03/2022 10:14 م

                    I want to marry live with her

                    إرسال ردحذف
                    • باسم جمعه
                      باسم جمعه 5/03/2022 10:15 م

                      Limit responds to my comments

                      إرسال ردحذف
                      • رسالةارجو المساعدة انا وزوجتي وأولادي ثلاث شباب وابنتي بالمساعدة في الهجرة الى كندا نحن عاءلة سورية نقيم في اربيل وهذا رقم هاتفي ٠٧٥٠٠٧٠١٠٤٦ وشكرا عل المساعدة
                        رسالةارجو المساعدة انا وزوجتي وأولادي ثلاث شباب وابنتي بالمساعدة في الهجرة الى كندا نحن عاءلة سورية نقيم في اربيل وهذا رقم هاتفي ٠٧٥٠٠٧٠١٠٤٦ وشكرا عل المساعدة 5/03/2022 11:59 م

                        ارجو مساعدتي اناوعاءلتيواولادي ثلاث شباب وابنتي في الهجرة الى كندا اوبريطانيا نحن عاءلة سورية نقيم في اربيل وهذا رقمي٠٧٥٠٠٧٠١٠٤٦ وشكرا على المساعدة

                        إرسال ردحذف
                        • قرشي موسى بابكر سالم
                          قرشي موسى بابكر سالم 5/04/2022 1:51 ص

                          انا اريد الهجرة على إي دوله امان انا سوداني العمر سنه 23 لكن إلان في ليبيا رقم الهاتف+218915741109

                          إرسال ردحذف
                          • mohammad abou taha
                            mohammad abou taha 5/04/2022 9:43 ص

                            مرحبا اسمي محمد ابوطه اريد اهاجر إلى برتغال للزواج من الفتاة

                            إرسال ردحذف
                            • mohammad abou taha
                              mohammad abou taha 5/04/2022 9:45 ص

                              مرحبا اسمي محمد ابوطه اريد اهاجر إلى برتغال للزواج من الفتاة رقم تلفوني
                              0096170103210

                              إرسال ردحذف
                              • علي الذيب
                                علي الذيب 9/02/2022 12:51 ص

                                سلام عليك iam ali adeeb iam afrom Yemen a went married

                                إرسال ردحذف
                                • Ahmad abd al azeem abakar ahmed
                                  Ahmad abd al azeem abakar ahmed 9/24/2022 11:46 م

                                  Eu sou ahmed,
                                  Minha idade: 31 anos
                                  solteiro
                                  eu moro no Sudão
                                  agora no Sultanato de Omã.
                                  Gostaria de casar com uma portuguesa.
                                  meu número whatsapp + 98679889953

                                  إرسال ردحذف
                                  • Ahmad abd al azeem abakar ahmed
                                    Ahmad abd al azeem abakar ahmed 9/24/2022 11:49 م

                                    I am ahmed,
                                    My age: 31 years old
                                    single
                                    I live in Sudan
                                    now in the Sultanate of Oman.
                                    I would like to marry a Portuguese woman.
                                    my whatsapp number +98679889953

                                    إرسال ردحذف
                                    • مرحبا أنا فيني اطلع على كندا انا في تركيا انا عندي جواز سفر انا من سوريا كردي عمري 19
                                      مرحبا أنا فيني اطلع على كندا انا في تركيا انا عندي جواز سفر انا من سوريا كردي عمري 19 10/26/2022 11:04 م

                                      مرحبا انا من سوريا كردي عمري ٢٠ اريد اطلع على كندا او اوربا عن زوج عن عمل كل عدي انا شغلي بخاخ سيارات انا في تركيا
                                      05366381450

                                      إرسال ردحذف
                                      • موسى محمد
                                        موسى محمد 11/22/2022 4:16 م

                                        انا من الاردن

                                        إرسال ردحذف
                                        • كيفه
                                          كيفه 11/25/2022 11:45 م

                                          سلام عليكم

                                          إرسال ردحذف
                                          • مصطفى البرديني
                                            مصطفى البرديني 12/17/2022 7:22 ص

                                            مصري اريد السفر الي أوروبا او أمريكا انا مدرس

                                            إرسال ردحذف
                                            • مصطفى البرديني
                                              مصطفى البرديني 12/17/2022 7:23 ص

                                              رقمي 01223804015

                                              إرسال ردحذف
                                              • صادق غالب مرشدسيف من اليمن السعيد
                                                صادق غالب مرشدسيف من اليمن السعيد 12/27/2022 2:10 م

                                                I am ready to strengthen me and ready to get married now trust me and God you will never regret with me +967770356769

                                                إرسال ردحذف
                                                • Fateh talbi
                                                  Fateh talbi 1/04/2023 12:21 ص

                                                  Je suis tunisien diplômé en technicien d'urgence santé âgé de 39 ans je suis célibataire je veux voyagé a l'étranger pour travailler et marié Mercie beaucoup de me contacter au aider à mon rêve

                                                  إرسال ردحذف
                                                  • احمد
                                                    احمد 1/06/2023 6:13 ص

                                                    انا اسمي احمدمن سوريا عمري 21سنة اريد الهجرة الى برتغال او كندا للزاوج من فتاة رقم+963932609498

                                                    إرسال ردحذف
                                                    • mohammad abou taha
                                                      mohammad abou taha 1/13/2023 10:10 م

                                                      مرحبا اسمي محمد اريد الزواج من برتغالية . 0096170103210

                                                      إرسال ردحذف
                                                      • saberalabrache
                                                        saberalabrache 1/25/2023 7:25 ص

                                                        من سورية حياكم الله..أسمي صابرالابرش-جوالي٩٦٣٠٩٩٤٠٧٤٧٢٣+_أرغب في الزواج والهجرة للعمل..

                                                        إرسال ردحذف
                                                        • Doma adam
                                                          Doma adam 1/25/2023 8:57 م

                                                          مرحبا انا AMIR ADAM MOHAMED YAGOUB اريد الهجرة إلى كندا وأمريكا وأوروبا من السودان الخرطوم 0920677749

                                                          إرسال ردحذف
                                                          • Noareldeni
                                                            Noareldeni 1/27/2023 12:25 ص

                                                            My name is Noureddine Mohammed, I am 29 years old, unmarried, he wants to marry a Canadian woman, but on condition that he is serious about marriage and living with him together, I am a device for marriage and travel from today and the woman is serious reach me via Whatsapp in private +249992223448

                                                            إرسال ردحذف
                                                            • مهاجر جريح
                                                              مهاجر جريح 2/10/2023 10:46 م

                                                              كلام فاصي ماله اساس

                                                              إرسال ردحذف
                                                              • مهاجر جريح
                                                                مهاجر جريح 2/10/2023 11:20 م

                                                                777032485

                                                                إرسال ردحذف
                                                                • وائل بري
                                                                  وائل بري 2/13/2023 10:35 م

                                                                  مرحبا انا صادق وحابب سافر

                                                                  إرسال ردحذف
                                                                  • وائل بري
                                                                    وائل بري 2/13/2023 10:36 م

                                                                    تأخرتي بلرد

                                                                    إرسال ردحذف
                                                                    • Magdy
                                                                      Magdy 2/23/2023 1:24 ص

                                                                      Hi lam magdy

                                                                      إرسال ردحذف
                                                                      • اللورد السوري
                                                                        اللورد السوري 3/28/2023 1:59 ص

                                                                        From Syria, I am looking for a girl for marriage, and this is my WhatsApp number for communication: 00963951570121 �

                                                                        إرسال ردحذف
                                                                        • Mark
                                                                          Mark 3/28/2023 9:33 م

                                                                          Hello my name is Mark I am Syrian who lives in Bahrain and looking for real long term marriage in Europe or Noth America you may reach me at my whatsapp number easily +97333496975 and looking forward to hearing from you.

                                                                          إرسال ردحذف
                                                                          • Mohmdafaallayousif
                                                                            Mohmdafaallayousif 3/29/2023 1:01 ص

                                                                            اريد السفر الي البرتقال

                                                                            إرسال ردحذف
                                                                            • أشرف إبراهيم عبدالعزيز
                                                                              أشرف إبراهيم عبدالعزيز 4/18/2023 8:08 م

                                                                              اجا جاهز للزواج والهجرة

                                                                              إرسال ردحذف
                                                                              • أشرف إبراهيم عبدالعزيز
                                                                                أشرف إبراهيم عبدالعزيز 4/18/2023 8:08 م

                                                                                أنا جاهز للزواج والهجرة

                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                • خضار وفاكهة
                                                                                  خضار وفاكهة 5/19/2023 9:12 م

                                                                                  جاد جدا للسفر والزواج

                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                  • Mohamad Syria
                                                                                    Mohamad Syria 5/20/2023 12:15 ص

                                                                                    أزال المؤلف هذا التعليق.

                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                    • Mohamad Syria
                                                                                      Mohamad Syria 5/20/2023 12:17 ص

                                                                                      محمد من سوريا عمري ٣٠ ارغب بالزواج ولسفرر 0943578681

                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                      • ابوعبيده
                                                                                        ابوعبيده 5/24/2023 7:12 م

                                                                                        كيف وباختصار كل موقع معقد شكل

                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                        • Kazzaz
                                                                                          Kazzaz 5/26/2023 2:05 ص

                                                                                          Hi , I am Mahmoud, I am 27 years old, I am a Syrian nationality and I am born in Lebanon, but I live in Lebanon, but I am not willing to be happy because of the conditions of Syria and Lebanon, the two countries are destroying two economies and I cannot live in me, freedom or marriage, and to settle our faith, to marry the crumbs of the Agnbet, to Ali, I find happiness and to be safe, in her countries

                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                          • محمد حسين عواد سلام مصري
                                                                                            محمد حسين عواد سلام مصري 7/03/2023 2:39 ص

                                                                                            اريد الهجرة إلى البرتغال ولزوجي

                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                            • صديق كرار احمد الحسن
                                                                                              صديق كرار احمد الحسن 8/17/2023 1:42 م

                                                                                              انا صديق كرار من السودان 00249918038120

                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                              • صديق كرار احمد الحسن
                                                                                                صديق كرار احمد الحسن 8/19/2023 7:11 ص

                                                                                                من السوادن احب اسفر الي البرتغال ولي كندا واعمل واتزواج 00249918038120

                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                • medo1980
                                                                                                  medo1980 10/21/2023 10:18 م

                                                                                                  من مصر واحب السفر والزواج من البرتغال

                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                  • sharara
                                                                                                    sharara 12/07/2023 10:35 ص

                                                                                                    I hope to find a woman who is serious about marriage. I am 38 years old and a Muslim

                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                    • Med LARIBI
                                                                                                      Med LARIBI 12/28/2023 11:25 ص

                                                                                                      أنا محمد من الجزائر أبحث عن زوجة وعمل

                                                                                                      إرسال ردحذف



                                                                                                      وضع القراءة :
                                                                                                      حجم الخط
                                                                                                      +
                                                                                                      16
                                                                                                      -
                                                                                                      تباعد السطور
                                                                                                      +
                                                                                                      2
                                                                                                      -