عبدالمغيث ... تزوج أربعة وأنجب 12 فكيف أصبح حاله ؟

عبدالمغيث ... تزوج أربعة وأنجب 12 وعمل جدول لكل زوجة !!



 عبدالمغيث تزوج من أربع نساء  وأنجب منهن  12 ابن  وكلهم في بيت واحد يعيش عبد المغيث حسن عبده، 45 عامًا في مدينة المنصورة بالدقهلية، مع زوجاته الأربع وأبنائه الـ12 في سعادة بالغة


عبد المغيث يصف زوجاته الأربع بالفاكهة 


 ويصف عبدالمغيث  زوجاته بأربعة  أنواع من المانجو،  فص وعويس وسكري وزبدية، أي أن لكل منهن طعم مختلف وجميعهن محببات إلى قلبه.



يحكي «عبدالمغيث»، صاحب بورصة المنصورة للدواجن

 أنه تزوج من زوجته الأولى «أم محمد» وهو في سن الـ20، وبعد 8 سنوات من الزواج تعرف على أحد الأصدقاء فأقنعه بالتعدد لأنه أيضًا كان متزوجًا من 4 سيدات: «قالي طالما تقدر تعدل وتصرف على الأربعة اتجوز».



بعد 8 سنوات من زواجه بالأولى، تزوج «عبدالمغيث» من زوجته الثانية «أم عبدالرحمن»، وهنا أعجب بالتعدد لأنه وجد روح تنافسية بين زوجتيه الأولي والثانيه لإسعاده:


 «زوجتى الأولى عمرها ما قصرت في حقي أبدًا وزواجي مرة تانية مش تقليل منها ولا إنقاص من قدرها، لكن هو مرتبط باقتناعي بالتعدد، وبعد الثانية تزوجت بالتالتة والرابعة، وحياتي تغيرت تماما لسعادة بالغة».



كيف أصبحت الحياة مع أربع زوجات في وقت واحد ؟



للتوفيق والعدل بين الأربع زوجات  وضع «عبدالمغيث» جدول لتنظيم الحياة بينهن: «كل واحدة لها يوم بقضيه معاها معيشة ومبيت وغذاء وعشاء، وتنظيم الجدول الأسبوعي بالشكل ده خلى بيني وبين زوجاتي الأربعة اشتياق دائم دون ملل، وخلق بينا حوار دائم، وكلهم عندهم استعداد لعمل أي شئ لإسعادي».



أنجب «عبدالمغيث» 12 ابنا، 7 بنات و5 أولاد، وجميعهم يعيش في منزل واحد يمتلىء بروح الأخوة والعزوة: «كلنا عايشين في بيت واحد سعداء مع بعض والأخوة كلهم بيحبوا بعض وبيلعبوا مع بعضهم، هم عزوتي التى كنت أتمناها طول العمر وسند

السؤال الذي يراود الجميع الآن : هل يتطيع أحدكم أن يكون عبد المغيث الآخر ؟ 

ننتظر الإجابة في التعليقات 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -