أفضل 3 محامين للهجرة في كيبيك_ كندا

أفضل 3 محامين للهجرة في كيبيك_ كندا


كيبيك هي مقاطعة في كندا مع بعض السلطات المستقلة في نظام الهجرة الخاص بها. ما يعنيه هذا هو أنه ، على عكس المقاطعات الأخرى في كندا ، لا تعترف كيبيك بطريقة برنامج المرشح الإقليمي.


عندما يتعلق الأمر بالهجرة إلى كندا ، هناك عدد كبير من الطرق التي يمكن للشخص المهتم بها الانتقال إلى كندا. أحد هذه الأساليب هو برنامج المرشح الإقليمي. لسوء الحظ ، كيبيك لا تتعرف على ذلك.


ومع ذلك ، فإن المقاطعة لها الحق والسلطة في وضع قوانين وأنظمة الهجرة الخاصة بها. قد تكون هذه القوانين واللوائح مختلفة تمامًا عما اعتاد عليه المحامون الآخرون في المقاطعات الأخرى.



إذا كنت تسعى للانتقال إلى كيبيك في كندا أو ربما تحتاج إلى خدمات محامٍ في كيبيك ، فمن المنطقي التحدث إلى محامين حقيقيين في كيبيك ، كندا.


إذا كنت تنوي الانتقال إلى كيبيك في كندا وترغب في جعل العملية أكثر سلاسة ، فقد ترغب في الاستعانة بخدمات محامي الهجرة في كيبيك.


يتمتع هؤلاء المحامون أو المحامون بفهم أكبر لكيفية عمل النظام ، والإجراءات ، وبالتالي ، يمكن أن تساعد في تسهيل العملية بالنسبة لك. بالطبع ، يأتون بتكلفة.




يرجى ملاحظة أن اللغات الرسمية في كندا هي الإنجليزية والفرنسية ، والفرنسية هي اللغة الأكثر استخدامًا في كيبيك. ومن ثم ، قد ترغب في التفكير في أن تكون أكثر دراية بالفرنسية قبل أن تبدأ. يمكنك إجراء هذا الاختبار الفرنسي.


أفضل محامي الهجرة في كيبيك



بينما نسعى جاهدين لمنحك معلومات دقيقة ، فإننا نناشدك أن تتوخى الحذر عند العمل مع الشركات هنا. نطلب منك إجراء النتائج الخاصة بك لأننا لن نتحمل المسؤولية عن أي نتيجة بناءً على تفاعلاتك معهم.


فيما يلي بعض من أفضل محامي الهجرة في كيبيك مع التركيز على سنوات الخبرة والتدريب والعدد أو القضايا الناجحة في الأمور المتعلقة بالهجرة.




1. محامية الهجرة: Elsa Agostinho، Julie Lessard


حول المحامي : تشتهر Elsa Agostinho بمهنيتها وقدرتها على الاستجابة للاحتياجات المتغيرة والمتنامية للمؤسسات العاملة دوليًا ، وهي عضو أو مجموعة هجرة الأعمال. وهي متخصصة في الهجرة إلى كندا ولديها خبرة واسعة.


مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في قانون الهجرة الكندي ، تعد إلسا أيضًا شريكًا لشركة محاماة BCF في كيبيك. وهي معروفة بكونها قائدة أكبر محترفي هجرة الأعمال في كيبيك وكندا بشكل عام.


العنوان / الاتصال : 25th floor، 1100 René-Lévesque Boulevard West، Montreal، QC H3B 5C9.




2. محامية الهجرة: ستيفاني ليبستين


نبذة عن المحامي : ستيفاني ليبستين خبيرة قانونية في قانون الهجرة ولديها عدة سنوات من الخبرة. على وجه التحديد في قانون الهجرة. وهي تقود ممارسة الهجرة في كيبيك وتركز على شؤون هجرة الشركات في الولايات المتحدة وكندا.


العنوان : 600 De Maisonneuve Blvd. الغربية ، جناح 1500 ، مونتريال ، QC H3A OA3.



3. محامي الهجرة: فريديريك هارفي


نبذة عن المحامي : فريديريك هو محامي هجرة رائع آخر يتمتع بسنوات من الخبرة في جلسات الاستماع والاستئناف المتعلقة بالهجرة. لديه أيضًا سنوات من الخبرة في مسائل الهجرة المتعلقة بالتأشيرة الدائمة والتأشيرة المؤقتة والمواطنة والهجرة إلى كندا ورعاية الأسرة.


العنوان: 600 De Me Maisonneuve Blvd. الغربية ، جناح 1500 ، مونتريال ، QC H3A 0A3.


رقم الاتصال: +1 514840 2257 ؛


بريد إلكتروني: fredharvey@kpmg.ca

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Assad Sahara
    Assad Sahara 10/29/2021 6:55 م

    اسمي اهاب بنعمر شاب من تونس وعمري 30 سنة ومتحصل على رخصة سياقة بأنواعها منها سياقة الشاحنات الخفيفة والثقيلة رقم هاتفي هو 21698567480 + وهو ايضا رقمي على الوات ساب مرحبا الاميل هو benamorsaieb@gmail.com ،أرغب في عقد عمل لاتمكن من الحصول على فيزا مرحبا

    إرسال ردحذف
    • Sid Ahmed abouhouraïra
      Sid Ahmed abouhouraïra 11/01/2021 10:25 ص

      أريد هجرة إلى كندا لي أجل العمل و العيش أن أستقر في كندا younesadhamzineabidne@gmail.com

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 11/10/2021 2:29 ص

        اريد العمل الي كندا
        معاش قوات مسلحة
        السن 36 سنه

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -