فرصة ذهبية للسفر إلي قلب أوروبا في هنغاريا عن طريق التطوع في هنجاريا لعام 2022

فرصة ذهبية للسفر إلي قلب أوروبا في هنغاريا عن طريق التطوع في هنجاريا لعام 2022


 هل تحلم بالسفر إلي أوروبا؟ إليك فرصة ذهبية للسفر إلي قلب أوروبا في هنغاريا عن طريق التطوع في هنجاريا لعام 2022.


الدولة

هنغاريا


المدينة

سيكسيني



معلومات عن هنغاريا



هنغاريا، أو كما يطلق عليها المجر، هي دولة غير ساحلية في قلب أوروبا. عاصمتها بودابست شطرها نهر الدانوب. تمتلئ مناظر المدينة بالمعالم المعمارية من قلعة بودا التي تعود للقرون الوسطى والمباني الكلاسيكية الجديدة الضخمة على طول شارع Pest’s Andrássy وحتى جسر تشين الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر. يشمل التأثير التركي والروماني على الثقافة الهنغارية شعبية المنتجعات المعدنية ، بما في ذلك في بحيرة هيفيز الحرارية.


وصف النشاط


بذور التضامن مشروع تطوعي مدته 10 أشهر ، حيث يعمل 10 متطوعين دوليين معًا في المناطق الريفية في المجر. العيش معًا في Szécsény ، وهي بلدة صغيرة في واحدة من المناطق المحرومة في الريف ، يعمل المتطوعون مع المدارس ومراكز الشباب ويقدمون دورات تعليمية غير رسمية باللغة الإنجليزية للأطفال والشباب مع فرص أقل. سيساهم المشاركون لدينا في مهمتنا ، ويخلقون فرصًا متكافئة للأطفال والشباب لزيادة جودة حياتهم. خلال المشروع ، يكتشف المتطوعون مجال اهتمامهم ولديهم الفرصة لتطوير مبادراتهم الخاصة. يساعد المتطوعون أيضًا جمعية Egyesek للشباب في التدريبات والمعسكرات الصيفية ، وقد يشاركون في مهام إدارية أخرى ، أثناء المشاركة في عملية تعليمية عالية الجودة.



ترتيبات الإقامة والطعام والنقل


الإقامة عبارة عن منزل عائلي كبير في مدينة سيكسيني، حيث يعيش المتطوعون في غرف مشتركة. تتوفر في مدينة سيكسيني جميع المرافق الضرورية (البنوك ، الصيدليات ، المستشفيات ، المتاجر الكبرى ، المطاعم ، المقاهي ، إلخ). سيكسيني متصل مباشرة بجميع مناطق الأنشطة ، ويمكنك الوصول بسهولة إلى جميع المواقع عن طريق وسائل النقل المحلية. يتم توفير تعويضات السفر ومصروف الجيب وبدل الطعام.


التدريب أثناء نشاط التطوع


يشارك المتطوعون في الدورات التدريبية عند الوصول وفي منتصف المدة التي تنظمها الوكالة الوطنية المجرية ، بالإضافة إلى فرصة للمشاركة في دورات تدريبية على التطوير الذاتي والقيادة تنظمها Egyesek وشركاؤنا الدوليون. يتمتع المتطوعون بفرصة تلقي تدريبات قائمة على المهارات من قبل مدربي Egyesek وأن يصبحوا قادة المعسكرات في معسكراتنا الصيفية.



أهم سمات المتطوعين

منفتحين ، على استعداد للتعلم ، لاعب فريق. نظرًا لأن المشروع يتضمن العمل مع الأطفال ، فإن المتطوع المثالي سيكون مهتمًا بهذا المجال ومنفتحًا على تعلم طرق التعليم المعلوماتية. مشروعنا مفتوح لأي شخص ، بغض النظر عن الجنس والدين والعرق والتوجه الجنسي وما إلى ذلك. مفتوح للمتقدمين من أوروبا. بلدان برنامج فيلق التضامن.


الدول المسموح لها التقدم للفرصة


الجزائر ، مصر ، ألبانيا ، أرمينيا ، النمسا ، أذربيجان ، البوسنة والهرسك ، بلجيكا ، بلغاريا ، بيلاروسيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، كوسوفو * قرار الأمم المتحدة ، إسبانيا ، ألمانيا ، الدنمارك ، إستونيا ، اليونان ، فنلندا ، فرنسا ، جورجيا ، كرواتيا ، المجر ، أيرلندا ، أيسلندا ، إيطاليا ، ليتوانيا ، تركيا ، الأردن ، لاتفيا ، لوكسمبورغ ، مولدوفا (جمهورية) ، الجبل الأسود ، مقدونيا الشمالية ، مالطا ، هولندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، صربيا ، الاتحاد الروسي ، السويد ، سلوفينيا ، سلوفاكيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا.


ملخص التطوع الممول في هنغاريا 2022


نوع الفرصة تطوع ممول

موعد الانتهاء 30 نوفمبر 2021

المجال تطوع

الدولة ألمانيا

المدينة سيكسيني

مفتوح ل الجميع

المنظم المفوضية الأوروبية


الرابط الرسمي للمنحة هنــــــــــــــــا

قدم بنفسك للمنحة من هنــــــــــــــــا


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Hassanaydo
    Hassanaydo 11/21/2021 7:11 م

    حسن عيدو لاجئين سوريين انا وأسرتي مكونة من 6 أشخاص مقيمين في الجزائر أرجاء المساعده في الهجره وشكرا جزيلاً

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -