مترو أنفاق لندن يبحث عن عمال بأجر سنوي يبلغ 50 ألف دولار

مترو أنفاق لندن يبحث عن عمال بأجر سنوي يبلغ 50 ألف دولار



 تبحث هيئة النقل في لندن (TfL) عن عمال صيانة القطارات في مستودعات مترو أنفاق لندن، والموجودة بشكل أساسي في مستودع نورثمبرلاند بارك في توتنهام.

يأتي هذا المنصب براتب جذاب للغاية يصل إلى 50.363 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا، وسفر مجاني على شبكة (TfL)، وإجازة سنوية مدتها 29 يومًا، ومعاشًا تقاعديًا نهائيًا، وخصومات على قطارات أوروستار والرعاية الصحية الخاصة.


الجدير بالذكر أن عمال صيانة القطارات هم جيش العمال الذين ينفذون مجموعة من أعمال الصيانة في مستودعات المترو بين عشية وضحاها وأثناء النهار. سيعمل هذا الدور على وجه التحديد في “مشروع إصلاح باب الأسطول الثقيل” مما يعني أن الخبرة في العمل على أساطيل القطارات أمر مرغوب فيه للغاية.


وتشمل مهامهم الرئيسية الصيانة والإصلاح والتجديد والترقية لأجزاء وأنظمة مكونات القطار مثل إصلاح العربات والأبواب والقارنات والممرات.


كما يقومون بإجراء فحوصات روتينية ومعمقة على مختلف القطارات وحل المشكلات الميكانيكية والكهربائية المختلفة. كما أن الخبرة السابقة في العمل في أساطيل القطارات أمر مرغوب فيه والخبرة السابقة في دور وظيفي هندسي ضرورية.


ولهذا السبب، هناك عملية توظيف صارمة تتكون من ثلاث خطوات والتي تشمل تقديم طلب عبر الإنترنت، واختبار الأوقات عبر الإنترنت، ومركز التقييم، والمقابلة الرسمية. وبعد ذلك يبدأ أي مرشح ناجح في دورة تدريبية متخصصة تستمر ثمانية أسابيع على الأقل.


وهناك تقييم نهائي في نهاية التدريب وأي مرشح غير ناجح سيتم سحب عرضه أو وظيفته. ونظرًا لطبيعة الدور، هناك أيضًا فحص طبي يجب إكماله.


وستظل الوظيفة الشاغرة متاحة حاليًا على موقع وظائف (TfL) حتى الساعة 11.59 مساءً يوم 19 ديسمبر/ كانون الأول، على الرغم من أن (TfL) ستغلق بوابة التقديم قريبًا إذا استقبلت عددًا كبيرًا من الطلبات. ويمكنك التقدم للوظيفة من هنا.


هناك أيضًا وظائف شاغرة أخرى متعلقة بالصيانة على موقع (TfL) الإلكتروني بما في ذلك وظائف مهندس ومدرب متدرب ونجار، مع مزايا مماثلة وحزم تعويضات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -