التقديم للهجرة الى مقاطعة اونتاريو الكندية

التقديم للهجرة الى مقاطعة اونتاريو الكندية


كيف يمكن التقدم بطلب للهجرة إلى مقاطعة  أونتاريو؟


فكما هو شائع فان دائرة الهجرة واللاجئين الكندية هي المصلحة المخولة والوحيدة للطلب الهجرة بالنسبة لجميع الاجانب سواء كانوا عربا او غيرهم.فهي المسؤولة بشان من يمكنه ومن عدمه دخول كندا عامة او مقاطعة اونتاريو خاصة .وهذا نتيجة سياسة الهجرة التي اصبحت انتقائية جدا تعتمد على الكفاءات والقدرات الابداعية والمستوى التعليمي الذي يمكنه من تقديم الاضافة الى الاقتصاد الكندي.


 


احصل على وظيفة في كندا بأسرع طريقة ممكنة

فعلى جميع الراغبين في الهجرة الى مقاطعة اونتاريو. ينبغي عليهم في المرحلة الاولى التقديم من خلال دائرة الهجرة IRCC.والتقديم هنا يعتمد على نوع برنامج الهجرة الذي تود من خلاله الترشح بموجبه.فكندا تتيح العديد من البرامج للهجرة وكل مقاطعة لها برنامج خاص بها.


 


ناتي الان الى برامج الاهجرة التي تيتحها المقاطعة للهجرة والتي يمكنك من خلالها التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة ضمن الفئات التالية:


*برنامج العمال المهرة الفيدرالي


*برنامج كفالة الأسرة


*برنامج أصحاب الأعمال الحرة الاستثمار ورجال الأعمال


*برنامج الاقاليم المرشحة


*برنامج الكفاءات العمالية


 


* برنامج اللاجئين


*برنامج فئة الخبرة الكندية


 


كما يمكن ايضا لبعض مقدمي برنامج الرعاية أيضًا التقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة.ويمكنك التقدم بطلب للحصول على إقامة مؤقتة ضمن الفئات التالية:


*فئة العمال الأجانب المؤقتون


*فئة الزائرين


*فئة الطلاب الاجانب


*فئة الكفاءة والأهلية


وتخضع جميع طلبات التقديم لتقييم وفحص بناءا على جميع متطلبات ولوائح محددة تحددها دائرة الهجرة واللجوء الكندية .


 


قد تحتاج إلى تلبية بعض متطلبات الصحة والأمن. على سبيل المثال ، قد تضطر إلى إجراء فحص طبي أو الخضوع لفحص الخلفية لتوضيح ما إذا كان لديك أي اعتقالات أو إدانات سابقة.قد ترغب IRCC أيضًا في إجراء مقابلة معك أو الاطلاع على وثائق أخرى.


 


كيفية التقديم


ناتي الان الى مرحلة التقديم .يتم تقديم طلبات الهجرة لدى دائرة الهجرة عبر موقعها الالكتروني eta من خارج كندا او من داخلها ويتم اعتمادا على فئة الهجرة ولارسال طلبك والترشح للهجرة يمكنك التسجيل في هذا االرابط




وعادة ، يتعين عليك دفع رسوم لكل طلب تقدمه. إذا تم رفض طلبك ، فلن تسترد أموالك. المعلومات والمساعدات الأخرى في مكاتب IRCC مجانية.


إذا كنت في كندا ، يمكنك الاتصال بمركز اتصال IRCC للحصول على مزيد من المعلومات حول وضعك على الرقم 1-888-242-2100. يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة من وكالة تسوية. للعثور على وكالة تسوية في منطقتك ، انتقل إلى services near me


 


وكالة خدمات الحدود الكندية (CBSA) - الوكالة الفيدرالية المسؤولة عن خدمات الحدود (ميناء الدخول) والجمارك وإنفاذ بعض قوانين الهجرة في كندا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -