القبض على 3 أولياء أمور حاولوا التعدى على معلمة فى أخر امتحانات الإعدادية بالسنبلاوين لمنعها الغش باللجنة

 




في رد فعل سريع نقابة المعلمين ترد كرامة الأستاذه وداد 



القبض على 3 أولياء أمور حاولوا التعدى على معلمة فى أخر امتحانات الإعدادية بالسنبلاوين لمنعها الغش باللجنة 


أعلنت نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، ضبط 3 من أولياء الأمور الذين حاولوا التعدى على معلمة بالسنبلاوين عقب انتهاء آخر امتحانات الشهادة الإعدادية أمس ، لمنعها الغش باللجنة التى ترأسها  .


وكلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عادل حاحه رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بميت غمر ، بتكليف محامي من النقابة الفرعية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ، والتواجد مع المعلمة أثناء سير التحقيقات والإطمئنان عليها والحفاظ على حقوقها القانونية .


ووجه نقيب المعلمين ، كل التحية والتقدير للمعلمة الفاضلة وداد حمدى عبد العال، التى حرصت على تطبيق المبادئ والقيم ، ووقفت ضد محاولات الطلاب الغش باللجنة .


وتعود تفاصيل الواقعة إلى رفض المعلمة وداد حمدي عبدالعال وكيل المدرسة الثانوية بنات بالسنبلاوين ورئيس لجنة مدرسة الشهيد محمد الشقيري الإبتدائية التي يؤدي بها طالبات مدرسة العروبة الإعدادية بنات ، امتحانات الشهادة الإعدادية ، قيامهن بالغش ، إلا أن الطالبات وأولياء أمورهن تجمهروا أمام لجنة الامتحانات في محاولة منهم للتعدي على المعلمة ، فقامت الأخيرة بإستدعاء الشرطة وخرجت في حراستهم حتى وصلت إلى منزلها ، وتحرر محضر بالواقعة.

وفور علمه .


وأكدت نقابة المعلمين، أن المعلمة بصحة جيدة ، وأنه تم القبض على 3 من أولياء أمور الطالبات ، تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة ، لاستكمال سير التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية ، مشيراً إلى أن النقابة متواجدة مع المعلمة أمام الجهات القضائية إلى أن تحصل على حقها .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -