الموقع الرسمي للتعرف على فتاة شيشانية من أجل الهجرة


حان الوقت لأن تهاجر وترى الدنيا الجميلة التي خلقها الله جميلة ، فقط لاتنسى أن تتصفح الكثير من موضوعاتنا والعودة إلينا مرة أخرى لتغير حياتك مثل الآخرين 

واليوم سوف نتحدث عن الهجرة عن طريق الزواج من فتاة شيشانية جميلة 

الزواج من شيشانية يجعلك تعيش حياة الدلع 👇


في الشيشان لا يجوز للزوجة ان تجلس بجوار زوجها في السيارة على الكرسي الامامي بل تجلس في الخلف ومعها الاطفال ولا يجوز ان يحمل الرجل أي امتعة اشتراها من السوبرماركت او البقالة بل على المرأة ان تحمل هي كل ما تم شراؤه وتسير خلف زوجها ومعها اولادها بمسافة لا تقل عن مترين، فإن كان الرجل قد اشترى اشياء من دون زوجته فعليها ان تهرع الى خارج البيت لتحمل عنه ما قد اشتراه وتدخله هي الى بيتها.


ومن عاداتهم ايضا انه لا يجوز ان تتزوج المرأة ابن عمها او خالتها او من ذات القرابة، ولا توجد امرأة واحدة ـ تقريبا ـ في الشيشان تزوجت ابن عمها ولها ان تتزوج من غير اقربائها ويسمح لها بإبداء رأيها في شريك العمر والموافقة عليه او رفضه.

التعرف والزواج بـ فتيات شيشانيات يعتبر اسهل بكثير من الزواج في البلدان العربية حيث أن في الشيشان التعقيد و الروتين اقل بكثير من أي بلد عربي، و الزواج من شيشانية لا يكلف الشيء الكثير عكس الدول العربية التي يطلب فيها مهر غالي وشروط أخرى من الصعب تحقيقها.


 زواج بنات الشيشان

تعد فتيات الشيشان من اجمل النساء على وجة الأرض لما لديهم من علامات جمال تميزهم دون عن باقي بنات العالم، البنت الشيشانية تتميز بالجمال الناعم والبريء الذي يخطف قلبك من أول نظرة ، وقد حدث من قبل وانتشرت بعض صور الفتيات الشيشانيات على مواقع التواصل الاجتماعي ويذكر انها لاقت تفاعل صارخ من جميع مستخدمي مواقع السوشيال ميديا لما لهم من جمال يخطف العين.


مواصفات جمال بنات الشيشان:


وجه أبيض ناصح لاهو شاحب ولا باهت ولكن لامع ويضخ بالدم والحيوية

شفاة ممتلئة مكتنزة مدورة طبيعيا ومرسومة بشكل لايصدقة عقل

خدود وردية حمراء صافية

عيون ملونة تخطفك من اول نظرة

اما شعر بنات الشيشان فهو شعر ناعم حريري منسدل على وجة مكتمل الجمال

 

فإذا كنت تنوي الزواج من فتاة شيشانية مسلمة عليك الحصول على 

وثيقتين مهمتين لا تسافر بدونهما وهما:


1- شهادة العزوبية


و هي تؤخذ من وزارة الداخلية او الامن العام او النفوس او دائرة الاسرة حسب البلد العربي الذي انت منه و لو كنت مطلق او ارمل او عزب فعليك قطعا اخذ هذه الشهادة لأنك بدونها لن تستطيع الزواج في روسيا حيث يمنع الجمع بين الزوجتين وطبعا يجب توثيق وتصديق هذه الشهادة في الوزارة المعنية ثم في وزارة الخارجية ببلدك.


2- شهادة عدم السوابق الجنائية


و تسمى بمسميات مختلفة حسب البلد وهي تؤخذ من وزارة الداخلية و لا تحتاج الى تصديق من وزارة الخارجية حيث انها موجهة الى قنصلية بلدك في موسكو.


الحصول على فيزا السفر الى الشيشان:


فيزا الشيشان هي تأشيرة دخول روسيا فبمجرد الحصول عليها يمكنك التنقل في كل الأماكن التابعة لروسيا ومنها الشيشان، هنا ننصحك بأخذ فيزا صالحة لـ 3 أشهر فهي افضل بكثير من الفيزا السياحية الصالحة لمدة شهر 1 فقط، و يمكن عمل دعوة شخصية من قبل زوجة المستقبل و او ان تعمل دعوة تجارية من قبل احدى الشركات السياحية او غيرها، عند سفرك الى روسيا في المطار سوف تعطى ورقة لتسجيل محل الاقامة و بعد استقبالك من قبل الفتاة عليك بغضون 3 ايام ان تسجل محل اقامتك في دائرة الهجرة الفيدرالية الروسية.


ثانياً عليك ان تترجم جواز سفرك لدى كاتب العدل و أن تذهب بالشهادتين التين عملتهما سابقا في بلدك الى قنصلية بلدك للحصول على الموافقة و التصديق عليهما و تذهب بهم بعد ذلك الى وزارة الخارجية 



ثانياً عليك ان تترجم جواز سفرك لدى كاتب العدل و أن تذهب بالشهادتين التين عملتهما سابقا في بلدك الى قنصلية بلدك للحصول على الموافقة و التصديق عليهما و تذهب بهم بعد ذلك الى وزارة الخارجية الروسية لتصديقهما و لتصبحا ذاتا صيغة قانونية مقبولة في روسيا.


ثم عليكما انت و زوجتك الشيشانية ان تحددا موعد للزواج في الزاكس او مكان عقد القرآن و سوف تحتاج شهادة العزوبية لاتمام عقد الزواج و بعد ان تتزوجا و تحصل على وثيقة الزواج سوف تصبح مؤهل للتقديم على الاقامة المؤقتة ذات الـ 3 سنوات.


التعرف على فتاة شيشانية للزواج:


يمكنك من..... هنا ..... عبر هذا الموقع الروسي الذي يدعم اللغة العربية التعرف على فتيات شيشانيات لغرض الزواج.



مواقع للتعارف والزواج بفتيات من أوروبا الشرقية :

يرجى العلم أن بعض المواقع هي مجانية ولكن هناك من تطلب مقابل مادي من أجل بدء المحادثات والدردشة .


لكن على العموم فثمن الإنخراط ليس بالشيء الكثير ويكون مقبولا في أغلب الأحيان .


كما يمكنك أن تتعامل معهم بحيلة ، وهي أن تنخرط لمدة شهر واحد ، وتجمع أكبر عدد من الفتيات وتطلب منهم التوجه للمحادثة عبر وسائل التواصل المجانية .


1_ موقع Serbian Love :




إذا كنت تحلم بالتعرف على فتاة صربية أقل مايقال عنها أنها حسناء ، فعليك بالدخول الى هذا الموقع Serbian Love 


عندما تتسجل في هذا الموقع فإن ستتفاجأ بالكم الكبير من الفتيات الصربيات من مختلف الأعمار اللواتي يبحثن عن شريك لهن .

أنت وشطارتك ، لا أقول لك أنك الصربيات سيتخاطفن عليك ، ولكن إذا كنت حذقا في المغازلة فأضمن لك أنك ستنجح في إيجاد نصفك الآخر .

في الموقع ستجد العديد من الفتيات من جنسيات أخرى ، يمكنك التواصل والتحدث معهن أيضا ،وليس من الضروري أن تكون صربية .

2_ موقع RussianCupid :

هذا الموقع مخصص للتعرف على فتيات روسيات عازبات وفتيان روس عزاب .


3_ موقع AnastasiaDate :

إذا كنت تبحث عن فتاة شيشانية ، أو بوسنية ، أو أوكرانيا … فما عليك إلا الدخول الى هذا الموقع .

الحصول على الاقامة المؤقتة عن طريق الزواج بـ فتاة شيشانية:


للحصول على الاقامة ألمؤقتة بعد الحصول على وثيقة الزواج عليك ان تذهب الى دائرة الهجرة الفيدرالية و يرمز لها اختصارا باللغة الروسية УФМС و يجب ان تكون لديك جميع الاوراق المطلوبة و التي من ضمنها ضمان بنكي او ضمان عمل زوجتك و شهادة عدم المحكومية المصدق عليها بالإضافة الى امور اخرى من ضمنها شهادة صحية سوف تحصل عليها من المستشفيات او العيادات الصحية، و طبعا سوف تطلب منك ترجمة جواز سفرك و ورقة تسجيل محل الاقامة و بعض الامور المعروفة من صور شخصية و دفع رسوم عمل الاقامة و غيرها.


فترة الانتظار تختلف من حالة الى اخرى ففي بعض الحالات لا تتجاوز الشهرين و ربما تمتد الى ستة اشهر و على كل حال عليك ان ترجع الى بلدك و ان تعمل لك زوجتك دعوة خاصة و ترسلها لك و يمكن لكما ان تستخرجاها و انت في روسيا و تأخذها بنفسك للحصول على التأشيرة من القنصلية الروسية في بلدك.


بعد فترة الانتظار و حصولك على فيزا جديدة و رجوعك الى روسيا و حصولك على الموافقة من الهجرة الفيدرالية و الموافقة ترسل بالعادة على العنوان الذي اعطيتماه سابقا لهم و عليك ان تذهب الى مصلحة الهجرة و ان تقوم بزيارة الشرطة المحلية لعمل بصمات اصابع و لفتح ملف لك في دائرة الشرطة و هو اجراء روتيني و عندها سوف يضعون على جواز سفرك ختم للإقامة المؤقتة ذات الثلاث سنوات و عليك ان رغبت بمغادرة روسيا الرجوع اليها بعد فترة لا تتجاوز ال 180 يوما و إلا سوف تعتبر الاقامة لاغيه.و ملاحظة مهمة يجب عليك في كل مرة تغادر فيها روسيا ان تحصل على اذن مغادرة و رجوع من دائرة الهجرة الفيدرالية قبل سفرك ولن تستطيع غادرة روسيا بدون هذا الاذن.


الحصول على الاقامة الدائمة عن طريق الزواج بـ فتاة شيشانية:


لكي تحصل على الاقامة الدائمة يجب ان تكون مضت سنة واحدة على حصولك على الاقامة المؤقتة و شروط الحصول عليها هنا اسهل تقريبا حيث يجب عليك جلب وثائق كلها من داخل روسيا و تشمل على وثيقة انك تعمل او لديك رصيد بنكي لا يقل عن 75000 روبل او ما يعادل 2500 دولار و اذا كانت زوجتك تعمل او لديها رصيد في البنك فهذا يكفي و كذلك يجب عليها كذلك عمل موافقة على تسجيلك في محل اقامتها و حصولك كذلك على شهادة صحية مشابهة لما استخرجتها سابقا و ترجمة لجواز سفرك لدى كاتب العدل و صور شخصية و تدفع الرسوم و هي 2000 روبل لدى البنك لصالح دائرة الهجرة و فترة الانتظار هنا مشابهة للإقامة المؤقتة.


تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • صالح عزيز إبن محمد
    صالح عزيز إبن محمد 2/22/2022 8:29 ص

    نورتي ياقمر ربنا يبارك حياتك اشلون تسجيل الدخول باستخدام هذه الحالة هو الذي تم التوصل إليه في قلبي وفي عيني عينك يا ملاكي منوره ياقلبي

    إرسال ردحذف
    • الهادي هارون اطون
      الهادي هارون اطون 2/27/2022 7:57 ص

      اريد الهجره والله السودان بلد طارد وظروفه صعبه اريد الهجره انا واسرتي
      تلفون 00249913931290

      إرسال ردحذف
      • ثابت علي علي ناشر
        ثابت علي علي ناشر 2/28/2022 5:16 ص

        السلام عليكم ممكن بنت لزواج من شان السفر الى اوربا00967733332124

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 3/05/2022 2:46 ص

          فتحي لزواج شان الفسر

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -