إتاحة مرحلة ثانية للمعلمين الذين لم يجتازوا المرحلة الأولى، باختبار المرشحين للترقي

 

إتاحة مرحلة ثانية للمعلمين الذين لم يجتازوا المرحلة الأولى، باختبار المرشحين للترقي


وافق الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، على إتاحة مرحلة ثانية للمعلمين الذين لم يجتازوا المرحلة الأولى، باختبار المرشحين للترقي.


وكانت طالبت أكاديمية المعلم، وزارة التربية والتعليم بإتاحة محاولة ثانية باختبار المرشحين للترقي، للمعلمين الذين لم يجتازوا اختبارات المرحلة الأولى.


وقالت الأكاديمية، في مذكرة للدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، إن المعلمين الذين لم يجتازوا المرحلة الأولى يلتمسون الموافقة على إتاحة دخول الاختبار مرة ثانية.


وطلبت المذكرة الموافقة على تقدم المعلمين المستهدفين للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة لمتطلبات الترقي الذين لم يتمكنوا من أداء الاختبار والمستهدفين الذين لم يجتازوا المحاولة الأولى للاختبار بدون رسوم بداية من يوم السبت 2 أبريل المقبل حتى يوم الخميس 21 أبريل، للعمل على تحقيق الرضا الوظيفي لهم وحرصا منا على الصالح العام.


وكانت وزارة التربية والتعليم ، قد بدأت في تلقي طلبات تسجيل المعلمين المرشحين للترقي، لعام 2020-2021، السبت الموافق 26 فبراير الماضي، ويبلغ عدد المعلمين المرشحين للترقي أكثر من 70000 معلم على مستوى الجمهورية.


ويمكن للمعلمين الراغبين في الترشح للترقى لعام 2020-2021، التسجيل عبر منصة "المعلم" للتدريب عن بعد، عبر الرابط التالي: http://www.pat.edu.eg/platform.


inbound552001621506662490

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -