القائمة الرئيسية

الصفحات

بسبب علبة عصير ، أمريكي يربح 315مليون $

 

المحاسب الأمريكي Tayeb Souami من ولاية "نيو جيرزي" ذهب لشراء عبوة عصير برتقال مقابل 5 دولار، فغضبت زوجته ووبخته وأجبرته على إعادتها للمتجر لأنها معروضة في مكان آخر مقابل 2.5 دولار فقط، فنفذ Tayeb تعليمات زوجته، وأشترى العبوة ذات السعر المخفض، ولكن أثناء خروجه من المتجر لمح إعلانـًا عن تذاكر يانصيب لمسابقة بجائزة مادية فاحشة، فقرر بشكل تلقائي أن يشتري تذكرتين مقابل ال2.5 دولار المتبقيين من حساب عبوة البرتقال.  في صباح اليوم التالي ذهب ليغسل سيارته وأثناء الرحلة توقف عند أحد فروع متاجر 7-Eleven حيث يستطيع الكشف عن نتائج تذاكره، وهناك أصيب بمزيج من الصدمة البالغة والفرحة الخيالية بعدما فاجأته الموظفة المذهولة أن تذكرته الثانية ربحت 315 مليون دولار!!  يقول كانت يداي ترتجفان، ولم أستطيع أن أستوعب الموقف، ولا أفهم ولا أحتوي مشاعري، وأستغرقت أكثر من ساعتين للوصول للمنزل. وبعد دخوله من الباب، وسؤال زوجته المندهشة عن حالته العجيبة، فأنهار باكيًا وهو يزف لها البشرى الصاعقة!

المحاسب الأمريكي Tayeb Souami من ولاية "نيو جيرزي" ذهب لشراء عبوة عصير برتقال مقابل 5 دولار،


 فغضبت زوجته ووبخته وأجبرته على إعادتها للمتجر لأنها معروضة في مكان آخر مقابل 2.5 دولار فقط، فنفذ Tayeb تعليمات زوجته،


 وأشترى العبوة ذات السعر المخفض، ولكن أثناء خروجه من المتجر لمح إعلانـًا عن تذاكر يانصيب لمسابقة بجائزة مادية فاحشة،


 فقرر بشكل تلقائي أن يشتري تذكرتين مقابل ال2.5 دولار المتبقيين من حساب عبوة البرتقال.


في صباح اليوم التالي ذهب ليغسل سيارته وأثناء الرحلة توقف عند أحد فروع متاجر 7-Eleven حيث يستطيع الكشف عن نتائج تذاكره، 


وهناك أصيب بمزيج من الصدمة البالغة والفرحة الخيالية بعدما فاجأته الموظفة المذهولة أن تذكرته الثانية ربحت 315 مليون دولار!!


يقول كانت يداي ترتجفان، ولم أستطيع أن أستوعب الموقف، ولا أفهم ولا أحتوي مشاعري، 


وأستغرقت أكثر من ساعتين للوصول للمنزل. وبعد دخوله من الباب، وسؤال زوجته المندهشة عن حالته العجيبة، فأنهار باكيًا وهو يزف لها البشرى الصاعقة!

تعليقات