أخر الاخبار

إكتشاف54 لاجئ بشاحنة في النمسا

 

إكتشاف54 لاجئ بشاحنة في النمسا

النمسا 🇦🇹 

إكتشاف 54 لاجئ سوري وفلسطيني ويمني وأفغاني وتركي  بشاحنة نصف مقطورة متوقفة في النمسا السفلى في بلدية برسباوم ، بينهم ثلاث نساء وطفل ، بعد رحلة استغرقت 9 ساعات متواصلة من صربيا إلي النمسا. توقفت خلالها الشاحنة (نصف مقطورة) ، لشراء السائق المهرب للمهاجرين الماء الذي لم يكفيهم 


📌ووفق الشرطة ، فإن سائق الشاحنة ، وهو مواطن بولندي يبلغ من العمر 46 عامًا ، وضع مجموعة المهاجرين تحت أشعة الشمس الحارقة لأكثر من ساعة يوم الجمعة في درجة 40 ، حيث تسبب أيضا في ضوصاء ع الطريق ع إثرها تم ابلاغ الشرطة التي قامت بفحص المقطورة وفتحها خلالها تم اكتشاف المهاحرين ، وألقي القبض علي السائق ونقل إلى سجن سانت بولتن. اما اللاجئين نقلوا إلي مكان مظلل وقدم لهم الشرطة المشروبات بالتعاون مع خدمة الإنقاذ.


📌وقد كشفت التحقيقات التي أجراها مكتب الشرطة الجنائية لولاية النمسا السفلى ، أن المهاجرين دفعوا حوالي 3000 يورو لكل شخص مقابل النقل من معسكر في صربيا إلى النمسا. بعد أن نُقلوا إلى الحدود الصربية المجرية ، حيث تسلقوا السياج الحدودي بمساعدة المهربين. فيما قدم جميع الأشخاص البالغ عددهم 54 شخص طلب للحصول على اللجوء أو الحماية الدولية. بعد الإسعافات الأولية والاستجواب ،ونقلوا إلى مركز شرطة شويشات للأجانب. 


صورة من مكان اكتشاف المهاجرين البالغ عددهم 54

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -