لاجئ سوري يطعن زوجته حتى الموت بسبب الغيرة

لاجئ سوري يطعن زوجته حتى الموت بسبب الغيرة



 


 ألمانيا كولوني  بعد الجدال :


 زوج سوري لاجيء يبلغ من العمر 41 سنة يطعن زوجته المفصول عنها و البالغة من العمر 36 سنة وأم لطفلين حتي الموت بسبب الغيرة وفق المدعي العام الكبير أولريش بريمر الذي قال أن الزوجان قد انفصلا عن بعضهما  وقتل زوجته لأن لديها شريكًا جديدًا.  ويبدو أن  شعر بأن شرفه قد انتهك". وقال إن الزوج لا يقبل أن تكون زوجته قد ابتعدت عنه وقررت شريكًا جديدًا. فيما سيتم استدعاء عائلة الضحية لسماعهم


وقال المدعي العام في كولونيا وشرطة كولونيا وقعت جريمة القتل في منطقة نيبس في كولونيا. حيث استخدم فيها الزوح السكين ووجه طعنات في الجزء العلوي من الجسم بعد مشادة قوية حوالي الساعة 4.45 مساءً يوم الإثنين. وبعد قتل زوجته ، اتصل الزوج بنفسه برقم 911 حوالي الساعة 4:45 مساءً ، بحسب الادعاء. ثم توجهت الشرطة وطبيب الطوارئ إلى الشقة في الطابق الأول من المبنى السكني في شارع ماوينهايمر. ومع ذلك ، لم يتم إنقاذ حياة الزوجة البالغ من العمر 36 عامًا وفارقت الحياة . وسمح الزوج بالقبض على نفسه واقتياده دون مقاومة. وهو الآن رهن الاحتجاز بتهمة القتل الخطأ.


ووفق الشرطة قالت ان أن الزوجان هربا من سوريا منذ عام  2016  ولديهما طفلان صغيران (ابن وابنة) في سن الروضة وجاءوا إلي ألمانيا كلاحئين . وقال أحد جيران "لقد صدمنا ولا نستطيع تفسير ذلك. لقد كانا زوجين رائعين حقًا مع طفلين رائعين . ووفقًا للمعلومات، تم نقل الصغار إلى رعاية مكتب رعاية الشباب. ومازالت الشرطة تواصل التحقيق.


#صورة من الشقة التي ارتكبت فيها الجريمة

لاجئ سوري يطعن زوجته حتى الموت بسبب الغيرة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -