وثائق التقدم للحصول على الإقامة الدائمة في إيطاليا

 

ايطاليا تستورد اليد العامل من جميع دول العرب لسد حاجياتها  و حاليا تحتاج ايطاليا 35 الف عامل او عاملة 18 سنة فما فوق  المهن المطلوبة : النجارة و الاليمينيوم . الصباغة . البناء . السياقة . الفلاحة . الحلاقة. الميكانيك . الحياطة . الفندقة . و و و و و  ان هذا العرض مجانى  100% املاء الاستمارة من خلال الرابط

سوف نتكلم في هذا الموضوع عن وثائق التقدم للحصول على الإقامة الدائمة في إيطاليا حيث تعتبر إيطاليا من الدول التي يسعى جميع الراغبين في الهجرة أن يهاجروا إليها

الوثائق المطلوبة

نسخة من الإقرار الضريبي لجواز السفر أو إقرار الدخل.


ما هي إجراءات الحصول على تأشيرة عمل في إيطاليا؟


جواز سفر ساري المفعول. يجب أن يكون جواز السفر ساري المفعول لفترة طويلة. عدد الصور الملونة الحديثة. صورت في ايطاليا. يجب أن يكون حجم الصورة 45 مم × 35 مم.


تقديم الشهادات الأكاديمية بالإضافة إلى تقديم إقرارات معادلة للدرجات الأكاديمية ، يمكنك أيضًا الحصول على إقرارات معادلة من خلال موقع الويب الخاص بهم.


تقديم دليل على الخبرة للوظيفة التي سيعمل فيها في إيطاليا ، خاصة إذا كانت مهنة الشخص من المهن التي تتطلب شهادات ومتطلبات خاصة في إيطاليا ، مثل الأطباء والمهندسين ، إلخ.


بالنسبة للمهن العامة ، من الأفضل تقديم دليل على خبرة العمل في ألمانيا ، وشروطها ومتطلباتها ، وأي مستندات داعمة ، مثل الحصول على شهادة توصية من الشركة أو المنظمة التي يعمل بها الشخص ، فمن الأفضل تقديم الحجز المبدئي لتذاكر الطيران التي يمكن الحصول عليها من الوكالة

السفر ، وإذا حصل الشخص على تأشيرة ، فيمكنه أخيرًا تأكيد الحجز.


يعد المستند الداعم خطوة مهمة في عملية تأشيرة العمل الإيطالية ، فهو خطاب توصية شركة ، وما إلى ذلك ، ولكن يجب ترجمة المستند الداعم إلى اللغة الإيطالية بواسطة مترجم معتمد من السفارة الإيطالية في الدولة وزيارة الترجمة المعتمدة في بلدك / منطقتك ، يمكنك التحقق من موقع السفارة الإيطالية على الإنترنت. لمعرفة موقع السفارة الإيطالية في بلدك ، يمكنك العودة إلى بوابة السفارة على موقعنا على الإنترنت.


توفير تأمين صحي شامل خلال فترة الإقامة في إيطاليا.


تقديم إثبات الإقامة في إيطاليا


للهجرة إلى إيطاليا ، يمكن الحصول عليه من قبل شخص يعيش في إيطاليا عن طريق إرسال طلب ضيافة لذلك الشخص ، أو يمكن لشخص يعيش في إيطاليا استئجار شقة باسم إيطالي وإرسال إيجار له شهادة.


يمكن للفرد أيضًا استئجار شقة عبر الإنترنت ، ودفع مقابل الفرد ، والحصول على عقد إيجار عبر الإنترنت ، وهناك مكتب يقدم هذه الخدمات ، وإيطاليا هي الخيار الأفضل للأشخاص الذين ليس لديهم أقارب أو معارف .


صورة رقمية لحامل التأشيرة ويمكن التقاط هذه الصورة في السفارة أو القنصلية المصرية

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • الشيك
    الشيك 5/12/2022 8:35 م

    Ahmed ali saleh zed mhdi
    Yemen
    0967777119546

    إرسال ردحذف
    • واتساب
      واتساب 9/02/2022 4:42 م

      احمد محمد علي محمد من دولة السودان ارقب الهجرة إلى إيطاليا للعمل والعيش الدائم هناك

      إرسال ردحذف
      • واتساب
        واتساب 9/02/2022 4:43 م

        انا احمد محمد علي محمد من دولة السودان ارقب الهجرة إلى إيطاليا للعمل والعيش الدائم هناك هذا رقمي واتساب مكالمات 0925330043

        إرسال ردحذف
        • محمد الحباشي
          محمد الحباشي 9/04/2022 8:52 م

          أنا محمد الحباشي من المغرب أريد العمل

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -