الوظائف الأكثر طلبا في كندا ويصل الدخل فيها إلى 150ألف دولار سنويا

الوظائف الأكثر طلبا في كندا ويصل الدخل فيها إلى 150ألف دولار سنويا


 تعد أهم الوظائف المطلوبة في كندا إحدى السبل التي يستفيد منها المهاجرون ذوي الخبرات المهنية والعلمية لزيادة احتمالية قبول ملفاتهم للهجرة إلى كندا.


وتتغير المهن المطلوبة في كيبيك عن تلك المطلوبة مثلاً عن مقاطعة أونتاريو لكن بشكل عام هناك قائمة المهن المطلوبة في كندا بشكل كبير وسنذكرها لكم في مقالنا اليوم.


قائمة المهن المطلوبة في كندا 2022

تستقطب كندا سنوياً آلاف المهاجرين الذين يحملون خبرات متنوعة في مجال التخصصات العلمية والمهن والحرف اليدوية ضمن برامج الهجرة للعمالة المهارة في كندا.


وتولي كندا لهذا النوع من الهجرة أهمية خاصة لكن الهجرة إلى كندا عبر برامج العمالة الماهرة وهجرة الكفاءات يتطلب عدة شروط سنأتي على ذكرها بعد إيراد أهم التخصصات والمهن المطلوبة في كندا كما يلي:

وظائف في كندا ذاد عليها الطلب في 2022  


1- مطور برامج Software Developr


في كندا، يمكن لمطوري البرمجيات كسب ما يصل إلى 112,495 دولارًا، ب 37 ساعة عمل في الأسبوع.


فإن محترفي تكنولوجيا المعلومات والبرمجة مطلوبون بشدة نظرًا لما لديهم من خبرة في برامج الاتصالات وتطبيقات معالجة البيانات.


2- مديري الخدمات المالية Financial Services manager


يدير العمليات المالية وأقسام المحاسبة للشركات ويمكنهم كسب ما بين 80 ألف دولار و 150 ألف دولار سَنَوِيًّا.


3- مديري المصانع Plant Manager


أصبح مديري المصانع الذين يمكنهم التعامل مع أقسام العمل المختلفة عنصرًا مهما في أي مؤسسة. ويمكنهم تحقيق متوسط يتراوح بين 90 ألف دولار و 160 ألف دولار سَنَوِيًّا.


4- مديري تطبيقات الكمبيوتر Computer Applications Manager


في كندا، يمكن لمديري تطبيقات الكمبيوتر الحصول على رواتب تصل إلى 142000 دولار سَنَوِيًّا. ومنذ 2020، زادت معدلات البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية مما أدى إلى زيادة الطلب على مديري تطبيقات الكمبيوتر بشكل أكبر.


5- مديري التسويق Marketing Director


يمكن لمديري التسويق في كندا أن يكسبوا ما يصل إلى 131,250 دولارًا سَنَوِيًّا، لذلك فهذه وظيفة ذات أجر جيد. لكنه يأتي مع الكثير من المسؤولية.


حيث يشرف محترفو التسويق على أقسام عديدة، ويحتاجون إلى فهم جميع جوانب التسويق وسوق العمل التقليدي والرقمي وحتى التقنيات وأدوات التسويق الحديثة، مع القدرة على العمل بفعالية مع المديرين الآخرين وأعضاء الفريق.


6- مهندس كهرباء Electrical Engineer


يبدأ مهندسو الكهرباء بمرتبات تتراوح بين 80 ألف دولار و 100 ألف دولار في كندا ويمكنهم كسب ما يصل إلى 132600 دولار سَنَوِيًّا. ويزداد عن ذلك علي حسب التعليم والخبرة المطلوبة.


قم بزيارة الموقع للتعرف أكثر علي الحياة والعمل في كندا. 👇


https://canadians.life/

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • علاءاحمدعبدالقوي. السقاف
    علاءاحمدعبدالقوي. السقاف 8/05/2023 11:25 م

    اردير الهجر 775984886

    إرسال ردحذف
    • mftaah
      mftaah 8/08/2023 1:22 ص

      ارجوكم.اريد.الهجره.الى.كنده.انا.واولادي.الاثنين.وزوجتي.والعيش.فيها.بقية.العمر.والعمل.انا.عندي.عدة.خبرات.في.مجال.الاعمال.مدة.تسع.سنوات.من.الخبرات.في.مجال.فني.مختبرات.الجوده.والموادالكيماويه.والاشراف.الانتاجي.وغيره.من.الاعمال.اسمي.وهيب.محمد.يحي.مفتاح.هاتفي.
      00967734256021.اليمن

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -