جزيرة ميكرونيسيا الأمريكية بدون فيزا لكل العرب

 اتاك الحل النهائي للهجرة تريد تهاجر ما عندك فيزا ما عندك اي موهلات وتريد توصل الى امريكا اليك الحل مع جزيرة ميكرونيسيا التي تمنحك الاقامة والجنسية للعيش بها ماهي قوانينها سوف نتعرف عليها الان.

الجميل في الموضوع ان هذه الجزيره لا تطلب اي فيزا وهي تابعه الى الولايات المتحدة الامريكيه  وبهذا الشكل فانت بامكانك الحصول على المميزات التي تتمتع بها اللاجئين الذين يريدون العمل والاقامة والجنسية في هذه الجزيره.

من اين يتم حجز الطيران؟


حجز الطيران هناك الكثير من البرامج التي توفر لك حجز مباشرة عبر هاتفك الذكي لكن عليك معرفه جميع التفاصيل وسوف يكون هناك شرح كامل عن الطريقه بالكامل على اليوتيوب.


حاول ان تاخذ الترانزيت بشكل صحيح حتى لا تواجه مشكله هناك وعند وصولك يكون اما التقديم على الاقامة العمل او التقديم على طلب اللجوء.


ماهي مميزات اللجوء في ميكرونيسيا؟


طلب اللجوء ليس للجميع هناك من يطلب اللجوء وهو ليس لديه اي مبرر على طلب اللجوء واذا تم رفضه فيتوجب عليك الحصول على اقامة عمل في ميكرونيسيا.


اما اذا تم طلب اللجوء بشكل صحيح سوف تحصل على الاقامة وبعدها سوف تحصل على الجنسية بعد الترتيب العام وسوف تحصل على راتب شهري مقدارة 2500$ شهريا وهذا راتب جيد من حيث ان الجزيرة يتوفر بها جميع الاعمال التي بالامكان ان تحصل عليها والمهن التي ان تتقنها.

كيف الوصول الى هذه الجزيره؟

الامر جيد انها لا تفرض اي فيزا ولكن هناك عائق واحد وهو ليس عائق كبير انما ليس هناك طيران مباشر الى هذه الجزيره عليك ان تسلك طريقة الترانزيت يعني دعنا نقول من اي دولة عربية الى ماليزيا ومن ماليزيا تذهب الى جزيرة ميكرونيسيا وهنا قد حصل على الطريق المباشر سوف اترك لكم الموقع الرسمي الذي يشرح لك ماهي الاعمال او المميزات التي تقدمها جزيرة ميكرونيسيا سوف تجده هنا.


هذا هو شكل الموقع يكون فيه الوظائف واسعار العقارات وايضا تكلفة المعيشة على كما وضحت لان ليس كل مافي هذا الامر هناك منظمات تدعم اللاجئين وهي منهم منظمة العالمية UNHCR.


تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • محمد عبدالله احمد زيد
    محمد عبدالله احمد زيد 7/20/2022 5:34 م

    اريد الهجره من اجل العمل

    إرسال ردحذف
    • سمران طليعه
      سمران طليعه 7/20/2022 8:56 م

      اريد الهجرة

      إرسال ردحذف
      • mohammad abou taha
        mohammad abou taha 7/24/2022 6:59 ص

        مرحبا اريد الهجره الي كندا من أجل العمل.

        إرسال ردحذف
        • mohammad abou taha
          mohammad abou taha 7/24/2022 7:02 ص

          مرحبا اريد الهجره الي جزيرة ميكرونيسيا من أجل العمل

          إرسال ردحذف
          • محمد علي عوده
            محمد علي عوده 7/24/2022 4:50 م

            اريد الهجره من اجل العمل

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -