تأشيرات عطلة العمل : أبواب أستراليا مشرّعة أمام مواطني هذه الدول

 

تأشيرات عطلة العمل   : أبواب أستراليا مشرّعة أمام مواطني هذه الدول

 تأشيرات عطلة العمل   : أبواب أستراليا مشرّعة أمام مواطني هذه الدول


إذا كنت ترغب في العمل في أستراليا لفترة قصيرة وخلال اجازتك الصيفية فبإمكانك التقدم بطلب للحصول على  تأشيرة عمل من الفئة الفرعية 417 أو  تأشيرة عمل من الفئة الفرعية 462 بشروط معينة نستعرضها  لكم في السطور التالية .


الدول التي يُسمح لمواطنيها بالقدوم إلى أستراليا لأغراض العمل لفترة قصيرة تحت مظلة #تأشيرة_عطلة_العمل ، تشمل كل من بلجيكا وكندا وجمهورية قبرص والدنمارك وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وجمهورية أيرلندا وايطاليا واليابان وكوريا الجنوبة ومالطا وهولندا والنرويج والسويد وتايوان (باستثناء حملة جوزرات السفر الدبلوماسية بالإضافة إلى المملكة المتحدة وايرلندا الشمالية.


 و الكثير من العائلات العربية تفرق شملها بسبب ما وقع من حروب وبالتالي أصبح هناك أفراد هناك وآخرين في كندا أو هونغ كونغ أو دول اوروبية. افراد هنا وافراد في كندا وهونغ كونغ ودول اوروبية ويريدون استقدام ابناءهم


♦️تأشيرة عطلة العمل فئة فرعية 417♦️


امتيازات هذه التأشيرة قائلاً: "تسمح هذه التأشيرة لصاحبها البقاء في أستراليا لمدة تصل إلى 12 شهرًا، والعمل بشكل قصير الأجل للمساعدة في دفع تكاليف العطلة والدراسة لمدة أربعة أشهر وبالطبع الدخول والخروج من أستراليا دون قيود خلال فترة صلاحية التأشيرة."


فهي تعتبر تأشيرة جيدة لسد النقص في قطاع الضيافة. هذه التأشيرة اذا اعيد تفعيلها بشكل جيد وتم منح التأشيرات بشكل سريع كما كان سابقاُ ستكون مفيدة جداً لسوق العمل والاقتصاد عموماً.


أما بالنسبة لمعايير الأهلية الرئيسية فمن أبرزها شرط العمر بحيث يكون بين 18 و30 عاماً ولكن باستثناءات لبعض الدول: "هذا الشرط لا ينطبق على المواطنين الكنديين والفرنسيين والأيرلنديين حيث بإمكانهم التقدم بطلب لهذه التأشيرة حتى سن 35 عاماً."


♦️تأشيرة العمل والعطلات الفئة الفرعية 462♦️


هذه التأشيرة تسمح لصاحبها بالعمل كذلك في استراليا والدراسة لمدة أربعة أشهر والسفر من وإلى أستراليا مرات غير محدودة واذا رغب صاحبها في تمديدها، عليه أن يكون منخرطاً في العمل في مجالات محددة سيما قطاع الزراعة ولكنه في نفس الوقت توقع تغييراً على ذلك بسبب النقص الحاد في سوق العمل.


ومن أبرز الفروقات بين تأشيرة 462 وتأشيرة 417 هي أن الأولى تتطلب بأن يثبت المتقدم لها مهارته في اللغة الانجليزية: " بإمكان صاحب الطلب برهنة ذلك من خلال Academic IELTS واقل نتيجة يجب احرازها هي 4.5 ويجب كذلك أن يكون خريجاً جامعياً أو أكمل على الأقل سنتين من الدراسة والا يكون دخل أستراليا من قبل على تأشيرة 417."

اقرأ أيضا :   تغييرات على نظام الهجرة الأسترالي



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -