الرئيس الروسي بوتين يقرر تسهيل منح الفيزا الروسية الى الدول الصديقة مع روسيا


الرئيس الروسي بوتين يقرر تسهيل منح الفيزا الروسية الى الدول الصديقة مع روسيا حتى لو كانت هذه الدول لا تسهل منح فيزا بلادهم الى المواطنين الروسيين ( يعني حتى لو كانت هذه الدول لا تطبق مبدأ المعاملة بالمثل )


بوتين يطلب بتسهيل منح الفيزا الروسية 


  الرئيس الروسي بوتين يقرر تسهيل منح الفيزا الروسية الى الدول الصديقة مع روسيا حتى لو كانت هذه الدول لا تسهل منح فيزا بلادهم الى المواطنين الروسيين ( يعني حتى لو كانت هذه الدول لا تطبق مبدأ المعاملة بالمثل ) 


🔴قال الكرملين: أصدر بوتين تعليمات بإعداد مقترحات لإنشاء نظام بدون تأشيرة للأجانب دون مبدأ المعاملة بالمثل.


🔴قال الكرملين: أصدر بوتين تعليماته بالتفكير في تجديد التأشيرة الإلكترونية للمقيمين في الدول غير المدرجة في قائمة الدول المعادية للاتحاد الروسي.


أوعز بوتين بالعمل على دخول الأجانب بدون تأشيرة دون مراعاة مبدأ المعاملة بالمثل




كلف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الحكومة بإعداد مقترحات لإنشاء نظام بدون تأشيرة للأجانب دون مراعاة مبدأ المعاملة بالمثل ، أي دون مراعاة القيود التي تم فرضها على المواطنين الروس عند دخول دول أخرى ، وفقًا لـ موقع الكرملين.




"ينبغي على حكومة الاتحاد الروسي ، إلى جانب وزارة الخارجية الروسية ، ووزارة الداخلية ، ودائرة الأمن الفيدرالية ، إعداد وتقديم مقترحات ... لإنشاء تأشيرة (دون مراعاة مبدأ المعاملة بالمثل) - نظام مجاني للمواطنين الأجانب المسافرين إلى الاتحاد الروسي للسياحة والأعمال والأغراض التعليمية ، وكذلك للمشاركة في الأحداث الرياضية والثقافية "، تقرأ قائمة التعليمات الرئاسية.




يجب على الحكومة أيضًا إعداد مقترحات لزيادة حجم حركة المرور مع الدول الأجنبية غير المدرجة في قائمة الدول غير الصديقة. بالإضافة إلى ذلك ، صدرت تعليمات للحكومة بالعمل على تجديد تأشيرة إلكترونية واحدة لمواطني هذه الدول ، بالإضافة إلى زيادة صلاحية تأشيرة السياحة متعددة الدخول. هناك تعليمات أخرى تتعلق بممارسة مدينة سانت بطرسبرغ ، والتي تنص على الدخول بدون تأشيرة إلى الاتحاد الروسي كجزء من مجموعات منظمة من ركاب السفن السياحية الأجانب - يُقترح أن يتم تطبيقها في مناطق أخرى من روسيا.




في 31 مارس ، قال بوتين في اجتماع بشأن تطوير صناعة الطيران ، بناءً على توقعات وزارة النقل ، إن هدف حركة الركاب لشركات الطيران الروسية لعام 2022 هو "100 مليون شخص على الأقل". في 31 سبتمبر ، قال نائب وزير النقل إيغور شاليك إن النقل بحلول نهاية العام سيكون "أقل قليلاً" مما كان مخططاً له. وبحسبه ، نقلت الخطوط الجوية الروسية 80 مليون مسافر في 10 أشهر من هذا العام ، وهو ما يقل بنسبة 15٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -