أخر الاخبار

الهجرة الي ليختينشتاين عن طريق الزواج و الحصول علي الاقامة





إحدى الطرق التي يستخدمها المهاجرون للحصول على الجنسية و جواز السفر هي الزواج من مواطن في بلد المقصد. في ليختنشتاين، يمكن أيضًا الحصول على بطاقة الإقامة إذا تزوج أجنبي من أحد مواطنيها. إذا تمكّن المواطن الليختنشتاني من إثبات قدرته على إعالة نفسه و الطرف الآخر ، فيمكنه التقدم بطلب الحصول على جنسية ليختنشتانية ومن ثم الحصول على جواز سفر ليختنشتاين بعد فترة زمنية محددة. قد تم إعداد هذا المقال بواسطة خبراء موسسة MIE    للهجرة، فجميع الحقوق محفوظة لهذه المؤسسة. يجب علي المتقدم إستيفاء المتطلبات التالية:

اتقان اللغة الألمانية و معرفة قوانين ليختنشتاين

إلغاء جنسيته السابقة

مضيّ خمس سنوات على الأقل علي الزواج

 تقديم وثائق الزواج الرسمية

وجود شاهدين للزواج الرسمي

مطلوب شهادة طلاق (في حالة الزواج السابق) لكلا الطرفين.

الهجرة الي ليختينشتاين عن طريق الزواج و الزواج من مواطني غير بلد



إذا لم تكن مواطناً في ليختنشتاين ولكنك متزوج من مواطن محلي، فيمكن التقدم بطلب الحصول على الجنسية إذا كنت مقيماً في هذا البلد على مدار السنوات العشر الماضية. شرط آخر للحصول علي الجنسية هو أن تستمر الحياة الزوجية مع محلي أكثر من خمس سنوات. يشترط قانون ليختنشتاين على مقدم الطلب إثبات المعرفة اللغوية الأساسية وكذلك معرفة التشريعات والهيكل السياسي في البلاد.


يتضمن إجراء تسجيل الزواج في ليختنشتاين تقديم عدة مستندات أصلية، مثل شهادات ميلاد الزوجين وغيرها من وثائق الهوية.


سيقدّم محامي مؤسسة  MIE للهجرة  مزيدًا من التفاصيل حول قوانين الزواج في هذا البلد. لا تتردد في الاتصال بنا و كذلك للحصول على أي خدمات قانونية أخرى قد تحتاجها في حياتك الشخصية أو التجارية.


الهجرة الي ليختينشتاين عن طريق الزواج و مراجعة آثاره و شروطه القانونية


وفقًا لقوانين دولة ليختنشتاين المتعلقة بالزواج ، إذا كان الشخص متزوجًا مِن الذي يحمل جنسية ليختنشتاين أو كان لديه إقامة في  ليختنشتاين ، فيمكنه التقدم بطلب الحصول على تصريح إقامة ليختنشتاين.



كما ذكرنا ، فإن إحدى طرق الحصول على الجنسية هي الهجرة الي ليختنشتاين من خلال الزواج.

يتطلب الحصول علي الجنسية من خلا الزواج أن يكون المتقدم مواطنا في ليختنشتاين و يمتلك القدرة المالية الكافية علي إعالة نفسه و زوجه.


بشكل عام ، يجب على الشخص المقيم في ليختنشتاين الذي يريد الحصول علي الجنسية إستيفاء الشروط المنصوص عليها أدناه.


الإقامة في ليختنشتاين لمدة 5 سنوات بشكل متواصل.

بلوغ 18 عامًا من العمر.


الصحة الجسدية و النفسية و الخلو من السوابق الإجرامية و التهرب الضريبي


القدرة على تحمل تكاليف المعيشة ، هو و زوجه / زوجتة.


التخلي عن الجنسية السابقة و ذاك أن ليختنشتاين لا تعترف بالجنسية المزدوجة


لا ينبغي الإنتماء إلي جماعة سياسية معينة تسعى للإطاحة بدستور الدولة.



الهجرة الي ليختينشتاين عن طريق الزواج و الزواج الصوري


كما ذكرنا الزواج من مواطن أو مقيم لبلد أجنبي سيؤدي إلي الجنسية أو جواز السفر؛ في بعض الأحيان يقيم المتقدم حفلًا صوريا للحصول على الجنسية من خلال الزواج ، حيث يكون هذا الزواج غير مبرر أخلاقياً و غيرمسموح به قانونيا. يسعى هؤلاء الأشخاص غالبًا إلى الحصول على الجنسية الأجنبية من خلال تقديم الأموال للأجانب؛ فيحاولون إقناع موظف الهجرة من خلال تقديم المستندات المزيفة بما في ذلك الصور و مقاطع الفيديو و الهدايا و الزيارات المتكررة؛ حيث قد لقيت الزيجات المزيفه و الصورية رواجا كبيرا في اليابان؛ لا يُقبل الزواج الصوري في ليختشتاين و لا في البلدان الاوروبية و جميع نقاط العالم لأنه بمعني خداع الحكومة، مما يسبب طرد الشخص من البلاد و عدم السماح له بالسفر إليه مجددا.


الهجرة الي ليختينشتاين عن طريق الزواج و عملية الحصول علي الإقامة

الحصول علي الجنسية و المواطنة في ليختنشتاين عن طريق الزواج سيتمّ من خلال الخطوات التاليه:



الخطوة الاولي


الزواج من مواطن ليختنشتايني و الحفاظ على الإقامة في ليختنشتاين لمدة 10 سنوات. كل عام من الحياة المشتركة مع مواطن ليختنشتايني يُعتبر عامين. فالحد الأدنى المطلوب للتأهل للحصول على الجنسية هو مرور خمس سنوات علي الحياة الزوجية. لا يمكن حصول زوج المتقدم على الجنسية اليختنشتاينة إذا كان المتقدم قد حصل علي جواز سفر هذا البلد من خلال زواج سابق.


الخطوة الثانيه


التخلي عن الجنسية السابقة. علي سبيل المثال إذا كان المتقدم مواطنا أمريكيا فعليه مراجعة السفارة أو القنصلية الأمريكية و الإعلان عن التخلي عن الجنسية الأمريكية.


الخطوة الثالثه


إتقان اللغة الألمانية و معرفة الهيكل السياسي و القوانين السائدة في ليختنشتاين. فعلي المتقدم إجتياز إختبار في مكتب الهجرة بليختنشتاين.


الکلام النهائی


الهجرة الي ليختينشتاين عن طريق الزواج ، هناك العديد من الأشياء التي يجب التفكير فيها عند الهجرة إلى بلد أجنبي بما في ذلك التعرف على الثقافة بالإضافة إلى القضايا اليومية مثل تكاليف المعيشة و الضرائب. ليختنشتاين تخضغ لسياسة متشددة في تصاريح الإقامة؛ فليس من السهل على الرعايا الأجانب الحصول على تصريح الاقامة في ليختنشتاين. بدلاً من ذلك يمكن التقدم للحصول على تصريح الإقامة عبر اليانصيب الذي يتم إجراؤه سنويا من قبل حكومة ليختنشتاين.


من الجدير بالذكر أن ليختنشتاين هي واحدة من الدول التي لا تعترف بالجنسية المزدوجة فعلي المتقدم التخلي عن جنسيته الأصلية.


من الممكن الإتصال بموسسة MIE في مقرنا الرئيسي في فيينا أو مكاتبنا الشريكة في مختلف البلاد و تلقّي خدمات الإستشارة الهاتفية المجانية. كما يمكن لمقدّمي طلبات الحصول على جوازات السفر و الجنسية الليختنشتانية إلقاء الأسئلة في قسم التعليقات و تلقّي إجابات مفيدة في أقصر وقت ممكن


مواقع التعارف من أجل الزواج من فتيات ليختينشتاين 

موقع ليكسا للتعارف Lexa.nl


إذ كنت تريد أن تتعرف على فتيات من أوروبا وخاصةمن  هولندا فإن موقع ليكسا Lexa هو أحد أفضل مواقع التعارف و الزواج المجانية  عبر الإنترنت في هولندا. وهي تشكل جزءًا من شبكة Meetic الدولية. وهو أيضًا أشهر مواقع التعارف والزواج المفضلة لدى الفتيات الهولنديات ، وتزداد شهرته وشعبيته كل يوم. لقد بدأت ببداية متواضعة. ومع ذلك ، فهو اليوم أفضل موقع تعارف يضم أكثر من 2 مليون عضو.

موقع التعارف lovescout24.de


إذ كنت تريد أن تتعرف على فتيات من أوروبا وخاصةمن ألمانيا فإن موقع lovescout24.de  هو أحد أفضل مواقع التعارف و الزواج المجانية عبر الإنترنت في ألمانيا، وهو أيضًا أشهر مواقع التعارف المفضلة لدى الفتيات الألمانيات، وتزداد شهرته وشعبيته كل يوم، فهو اليوم أفضل مواقع التعارف والزواج المجانية

موقع  التعارف seznamka.cz


موقع seznamka هو أحد افضل مواقع للتعارف والزواج المجانية للتعرف على فتيات من أوروبا وبالأخص قتيات التشكيات في جمهورية التشيك. يبحث آلاف المستخدمين المسجلين بانتظام عن شركائهم في هذا الموقع .يمكنك التعرف على عشرات الفئات. من علاقة جدية ، من خلال المغازلة إلى الاهتمامات المشتركة ، والرياضة ، والسفر …

تبحث عن فتاة للتعارف قصد الصداقة ، والزواج ،كل ما عليك هو التسجيل في الموقع وضع اعلانك

موقع التعارف motesplatsen.se

التعرف على فتاة عبر الإنترنت هي مثال عادي إلى حد كبير يحدث هذه الأيام. هناك مناطق مختلفة من منظور الثقافة والمنطقة وغير ذلك مما يوفر مرحلة لهذا النوع من التعارف. من بين أفضل موقع التعارف والزواج في السويد ،موقع  Motesplatsen هو الأكثر شهرة. تم نقل الموقع في عام 2008 ، و يتصفح في الوقت الحالي عددًا لا يحصى من كل البلدان الأوروبية هذا الموقع،قد تجد في هذا الموقع العديد من الفتيات السويديات والأوروبيات لذا عليك التسجيل و الحث في أفضل مواقع للتعارف والزواج من فتيات أوروبيات


الهجرة إلى النمسا عن طريق الزواج ومواقع التعارف

دولة الحسناوات.. عدد نساء لاتفيا يفوق الرجال بمعدل 100 امرأة لكل رجل ويطلبوا الزواج من اي دولة بالعالم


تقدم لإحدى فتيات استراليا وتحدث معها عن أمنيتك في الهجرة والزواج وسوف تقوم بكل اجراءات السفر عبر الموقع التالي 

       هنـــــــــــــــــــــــــــــــا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -