القائمة الرئيسية

الصفحات

الهجرة إلى أستراليا عن طريق الزواج



نظرًا للفوائد العديدة للعيش في أستراليا ، بما في ذلك العيش في بلد يتمتع بمستوى عالٍ من الرفاهية ، واقتصاد مستقر ، وما إلى ذلك ، فإن طلب الهجرة إلى هذا البلد كان دائمًا موضع نظر المتقدمين للهجرة لسنوات عديدة وهو واحد من الأفضل. الطريقة الأكثر شيوعًا للهجرة إلى أستراليا هي الزواج.


تأشيرة الزواج الأسترالية أو تأشيرة الزوج مخصصة للمتقدمين الذين ينوون الهجرة إلى أستراليا والعيش في أستراليا عن طريق الزواج من مواطن أسترالي أو مقيم في أستراليا مع إقامة دائمة في أستراليا أو مواطن نيوزيلندي (مؤهل للعيش في أستراليا).



خطوات السفر الى استراليا من خلال الزواج

هناك عدد من الخطوات البسيطة والسهلة والتي يجب الالتزام بها حتى تتم اجراءات الهجرة الى استراليا، والتى منها ما يلى:


تقوم الفتاة التي تحمل الجنسية الاسترالية بإرسال تأشيرة سفر من دولة أستراليا من النوع السياحي إلى هذا الشاب، ومن ثم يقوم هذا الشخص بتحويلها إلى إقامة دائمة عند الهجرة إلى تلك الدولة والزواج من هذه الفتاة.


تقوم هذه الفتاة التي تحمل الجنسية الاسترالية بالنزول إلى الدولة التي يعيش فيها هذا الرجل أو هذا الشاب.


ومن ثم يمكن اكمال جميع إجراءات الزواج في السفارة الخاصة بها، وبذلك يمكن بسهولة شديدة السفر والهجرة إلى دولة أستراليا وتكون إقامة دائمة أيضاً.



مزايا الحصول على تأشيرة زواج أسترالية

مع هذه التأشيرة ، ستتمكن من:

البقاء في أستراليا لمدة 9 أشهر والزواج.

سيُسمح لك بالعمل أثناء إقامتك.

من الممكن أن تدرس في أستراليا على نفقتك الخاصة.

بعد تلقي هذه التأشيرة ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة رقم 801 و 802 في أستراليا ، بعد الزواج أو قبل نهاية فترة التأشيرة.

يمكنك أيضًا التقدم للحصول على تأشيرة عائلية عند تقديم الطلب.



أين تجد الزوجة الأسترالية المناسبة؟

كثير من الشباب يلجؤون إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التعارف والزواج، للبحث عن فتيات أستراليات جادات من أجل الزواج. تبدأ العلاقة طبعا بتعرف كل من الطرفين على بعضهما من حيث العادات وطريقة التفكير، لتصل العلاقة في حال نجاحها إلى الإعجاب ثم التفاهم.



كيف تجد الزوجة الأسترالية المناسبة؟

أهم شيء هو الصراحة وتجنب الكذب منذ البداية من أجل كسب ثقة الفتاة الأسترالية. كثير من الفتيات الاستراليات يرغبن بزوج بمواصفات معينة، لا تهمهم جنسيته ولا ديانته، بل ينظرن فقط إلى شخصيته ومدى استعداده لتحمل المسؤولية. نتحدث هنا عن أغلبية الفتيات الأستراليات، حيث أن بعضهن يرغبن بزوج فقط .


الحصول على أوراق الهجرة إلى استراليا عن طريق الزواج لا يحتاج خبرة في العمل ولا شهادات عليا. كل ما تحتاجه هنا هو جدية ومصداقية المرأة الاسترالية ومدى قبولها للزواج عن طريق الأنترنت بغض النظر عن حالته الاجتماعية وجلب الزوج من بلد آخر إلى أستراليا.

يبدأ الشاب في بداية الأمر بتعريف نفسه إلى تلك الفتاة، ومن ثم يبدأ في شرح طريقة تفكيره أو العادات والتقاليد الخاصة به ليري اذا كانت سوف تناسب شريكته المستقبلية ام لا، وتبدأ هذه الفتاة أيضا بالتحدث معه ومن ثم تعرفه بنفسها بطريقة واضحة ومميزة تمهيدا للارتباط به.

ويستمر كلا منهم في التحدث سواء عبر الرسائل النصية القصيرة أو حتى عبر الهاتف المحمول لفترة من الوقت إلى أن يطلب هذا الشاب الزواج منها، ويكون هدفه الواضح هو الهجرة إلى تلك الدولة، ومن ثم تعمل تلك الفتاة على إرسال كافة الأوراق التي يحتاج إليها حتى تتم إجراءات الهجرة ومن ثم تتم إجراءات الزواج بسهولة شديدة ويسر.

هناك العديد من الصفات الشخصية الهامة جدا التي يجب أن يلتزم بها الشاب أو الرجل الذي يرغب في الهجرة الى استراليا حتى يجد هذه الفتاة بسهولة من اجل الزواج، حيث يعتبر الصدق من أهم الصفات الشخصية التي يجب أن يلتزم بها أي شاب أو رجل عند تحدثه مع فتاة أو امرأة تحمل الجنسية الاسترالية، حيث تقترب هذه الفتيات من الرجل الصادق بصورة واضحة جدا، وتبتعد أيضا عن الرجل الذي يكذب عليها حتى لا تقع فريسة للإستغلال.


ونتيجة الى هذا تنجذب المرأة أو الفتاة التي تحمل الجنسية الاسترالية أيضا إلى الشاب الذي يتحمل المسؤولية، وخاصة مسؤولية الأشخاص من حوله والقادر على تحمل اعباء تكوين اسرة بهدف الزواج، وتعتبر هذه الفتاة أن هذه الصفة هي أهم وأفضل صفة يحب أن يتمتع بها جميع الرجال أو الشباب في مختلف دول العالم.


لا تهتم الفتاة الاسترالية في الكثير من الأوقات بالجنسية التي يحملها الشاب أو الرجل ولا تهتم أيضا بالدولة أن يعيش فيها، ولكنها تهتم بشكل كبير جدا بالشكل العام لهذا الشاب، حيث ترغب في أن يكون رجل وسيم وجذاب إلى حد ما، وتعتبر هذه الصفة ضرورية جدا لجميع الفتيات والنساء في مختلف دول العالم وليس في دولة أستراليا فقط.


يعتبر المستوى المادي الجيد من العوامل التي تجذب الكثير من الفتيات أيضا في دولة أستراليا، حيث تبحث الكثير من هؤلاء النساء والفتيات على رجل ثري إلى حد ما خاصة الراغب فى الهجرة الى استراليا، وتعتبر هذا الثراء نوع من أنواع الوسامة التي يجب أن يتحلى بها أي شاب أو رجل في مختلف دول العالم.


ولا يشترط الزواج من فتاة استرالية الحصول على عقد عمل في تلك الدولة، أو حتى إلى شهادات تعليمية توضح المستوى التعليمي أو المرحلة التعليمية لهذا الشخص، ويعتبر عقد الزواج من أهم الأوراق التي تؤدي إلى الهجرة لتلك الدولة بسهولة شديدة وفي أسرع وقت ممكن.

 

 



مواقع التعارف على فتيات استراليا  

1. موقع eHarmony

هو موقع بأزيد من 30 مليون مشترك من كل العالم نسبة كبيرة منهم من أصل أسترالي. الاستراليون يرتادون هذا الموقع باستمرار لبناء صداقات جديدة و التواصل مع أصدقائهم. يمكن الحصول على حساب فيسبوك أو واتساب بنات استراليات من هنا بسهولة

2. موقع RSVP

هو واحد من أفضل مواقع الزواج المعروفة في أستراليا. أزيد من نصف المشتركين بنات من استراليا. الجدية هي الطابع المميز لهذا الموقع وسمعته الكبيرة بين الشباب.



تعليقات

31 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. Peace be upon you, Said from Morocco. I wish you good health and longevity. I am looking for a serious and long-term relationship

    ردحذف
  2. Just my email to the serouse woman
    alsadigmohamed7@gmail.com

    ردحذف
  3. هل يمكنني انا اتزوج فتاة ايطاليا بدون مقابل لا اريد ايا شيئ

    ردحذف
  4. انا فعلا جاد لزواج لا اريد ايا مال او شيئ اخر

    ردحذف
  5. My name is Noureddine Mohamed, I want to marry a woman who is serious about marriage and live with him somewhere in the world in order to have children to contact me in WhatsApp +249992223448

    ردحذف
  6. انه علي من مصر
    اريد الزواج من فتاه روسيا

    ردحذف
  7. اريد الزواج من فتاه اسبانيا
    aalj21888@gmail.com

    ردحذف
  8. اريد الهجره والزواج منصورمن اليمن العمر42سنه

    ردحذف
  9. اريد الهجره والزواج منصور من اليمن العمر42سنه

    ردحذف
  10. السلام عليكم انا شاب من سوريا اسمي عبد مقيم في العراق ابحث عن فتاه الى الارتباط اقيم اقوم في العمل في السياره ولا عندي لغه بس عربي ابحث عن فتاه في اقرب فرصه هل يمكن حدا يساعدنا في هذا الشيء اللي يمكن انه احد يساعدنا في هذا الشيء يا ريت يرد لنا خبر في اسرع وقت ان شاء الله ورقم تلفوني موجود على الصفحه 07734022837

    ردحذف
  11. انا عمري 28 سنه في العراق واسمي عبد وابحثوا عن فتاه جميله الى الارتباط ان شاء الله هل حدا يمكن انه يساعدنا في رحنا في الانتظار اذا الله راد بس ما عندي لغه بس عربي اقوم في العمل في التصليح بالسيارات في العراق 07734022837

    ردحذف
  12. bdbd96896@gmail.com‏

    ردحذف
  13. Hello, I want to marry from Australia. This is WhatsApp number 07807617013

    ردحذف
  14. Hello, I want to marry from Australia. This is WhatsApp number 01557086562

    ردحذف
  15. مرحبا ممكن نتعرف على بعض انا من العراق اسمي وعد وهاذا رقم هاتفي يوجد الدي واتساب يمكننا التوصل 9647749805651 وانا ابحث عن فتاة من أجل الزوج وهاذا رقم هاتفي يوجد الدي واتساب يمكننا التوصل 9647749805651

    ردحذف
  16. اريد الزواج جاد

    ردحذف
  17. انا ادم من السودان اريد الزواج وهذا رقمي واتساب249929811771+

    ردحذف
  18. محمد من سوريا انا جاهز

    ردحذف
  19. جاهز للهجره والزواج

    ردحذف
  20. I'm from Sudan i hope to married and live in your country this is my wat number 0201147369189 and email address adameshagessa@gmail.com

    ردحذف
  21. I am Walid Abdullah Muhammad Ghaleb Al-Samawi, from Yemen, single, age 25, I want to marry a foreign girl, according to law. I am sharp in my words. This is my phone number +967777534401

    ردحذف
  22. أنا سوري ومقيم في لبنان
    جاد للزواج ولهجره رقم الواتس اب
    00963945713403

    ردحذف
  23. انا من اليمن ابلغ عن العمر 23 عام طموح وجاد وصدق اريد الزوج من فتاه المناسبه و الهجره إليها وهذا رقمي وتس +967738713873

    ردحذف
  24. اسمي عبدالكريم عمري 43 اريد الزواج من امراة امركية لايهم العمر وتكون مسلمة 00963996467434
    00963992223772

    ردحذف
  25. انا شاب جزائري أبحث عن زوجة

    ردحذف
  26. اريد الزواج من استراليه وعمري ٥٠ عام ومسلم

    ردحذف

إرسال تعليق