بدء بيع جهاز صيني جديد يسمح بالتقبيل عن بعد



 بدء بيع جهاز صيني جديد  يسمح بالتقبيل عن بعد ، يكفي ربطه بالهاتف والطرف الأخر نفس الشئ وسيبدأ الإتصال الجسدي عن طريق الشفاه ، والغريب أن سعره في متناول الجميع حيث لا يكلف إلا 45 دولار 


يتميز بواجهة سيليكون مادية تتوافق مع شكل شفاه الإنسان. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مستشعرات ومحركات تكتشف وتكرر حركة وشكل شفاه حبيبك. علاوة على ذلك ، يمكن للجهاز اكتشاف درجة حرارة شفاه مرتديها وضبط سطح السيليكون لتكرار الحرارة.


يأتي الجهاز أيضًا مزودًا بميكروفون وسماعات مدمجة ، مما يتيح لك سماع الأصوات التي يصدرها من تحب أثناء تقبيلك. لاستخدام الجهاز ، من الضروري ببساطة تنزيل التطبيق المقابل على الهاتف المحمول وتوصيل جهاز "التقبيل عن بُعد" بمنفذ USB للهاتف.



جدل كبير حول جهاز وآب التقبيل عن بعد .. "كأنها حقيقية".. خطوة أخرى نحو تحويل السوشيال لحقيقة لا تعيقها المسافات .. وهذا خطر كارثى وأمر جيد في آن واحد .. حسب الاستخدام بقي 


 أثار اختراع تكنولوجي جديد يتمثل في جهاز يتيح تبادل القبلات من مسافات طويلة، الجدل بشكل كبير لرواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت نظرًا لما وصفه البعض بـ"تطور مرعب للتكنولوجيا".


وأشارت شبكة "سي أن أن" الأمريكية، إلى أن الجهاز الجديد مزود بأجهزة استشعار الضغط وهو قادر على تقليد قبلة حقيقية من خلال تكرار الضغط والحركة ودرجة حرارة شفاه المستخدم، إضافة إلى نقل الصوت الذي يصدر خلال القٌبلة. 


 وقالت الشبكة:"ومع ذلك، في حين أن العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي رأوا جانبًا مضحكًا للجهاز، فقد انتقده آخرون على أنه مبتذل، فيما عبر البعض عن المخاوف من أن الصغار يمكنهم شراءه واستخدامه".


 وقال أحد الأشخاص في تعليق على شبكة "ويبو:" لا أفهم (الجهاز) لكنني صدمت تمامًا"، بحسب الشبكة التي أوضحت أن الجهاز اجتذب ملايين المشاهدات. 


 وذكرت الشبكة أنه لإرسال قبلة، يحتاج المستخدمون إلى تنزيل تطبيق هاتف محمول وتوصيل الجهاز بمنفذ الشحن الخاص بهاتفهم، مشيرة إلى أنه بعد التواصل مع شركائهم في التطبيق، يمكن للأزواج بدء مكالمة فيديو ونقل القبل إلى بعضهم البعض.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -