وفاة طالب جامعي حرقًا في غابة تهز المجتمع المغربي

  


وفاة طالب جامعي حرقًا في غابة تهز المجتمع المغربي

🛑 هزت المجتمع المغربي حادثة وفاة شاب في منتصف العشرينات من عمره يُدعى حمزة أوريز، بعد العثور على جثته محترقة في إحدى الغابات بالقرب من مدينة الدار البيضاء.


🛑 ووقعت تلك الكارثة بعد انتهاء الشوط الأول من مباراة "الديربي" الأخيرة التي جمعت بين ناديي الرجاء والوداد البيضاوي في #المغرب، حيث تم العثور على جثمان الشاب ملقى في إحدى الغابات بمدينة سطات، جنوب الدار البيضاء، مما أثار شكوكًا بأنه تعرض للاعتداء.


🛑 ودفع ذلك العديد من النشطاء على السوشيال ميديا والإعلاميين إلى إطلاق حملة متواصلة للمطالبة بإجراء تحقيق في ملابسات الحادث، بعد وفاته بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء جراء حروق من الدرجة الرابعة، بحسب وسائل إعلام محلية.


🛑 وقاموا بتدشين الحملة تحت شعار “#عدالة_حمزة” باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، وأشادوا بأخلاقه وتعليمه الجيد وعبروا عن تعازيهم لأسرته، مطالبين بالكشف عما تعرض له الطالب في كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والاجتماعية.


🛑 وأتت هذه الحملة بعد أن سرت شائعات تفيد بأن الشاب انتحر ولم يتعرض لأي اعتداء.


🔴 بعد دخوله في غيبوبة.. وفاة الرجل الذي افترسه كلب المذيعة أميرة شنب



🔴 في حادثة مأساوية تفطر القلوب.. توّفي منذ قليل، جار المذيعة المصرية أميرة شنب بعد تعرضه لهجوم قاتل من كلب مفترس تملكه المذيعة المصرية الشهيرة، بعد دخوله في غيبوبة ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، بسبب الإصابات التي لحقت به.



🔴 ونقل موقع مصراوي عن أحد المقربين من أسرة المتوفي الذي يدعى محمد محب تفاصيل الحادث الذي بدأ بعدما طرق الضحية باب شقة جارته المذيعة "أميرة شنب" لمطالبتها بإحكام السيطرة على كلبها من فصيلة "بيتبول". 


🔴 الضحية الذي يعمل مديرا لأحد البنوك تفاجأ بخروج الكلب وهجومه عليه بمدخل العمارة ليفتدي ابنه "علي" الذي تواجد بالصدفة، مما أسفر عن إصابة الرجل بإصابات بالغة في الفخذ والذراع استدعت تدخلا جراحيا عاجلا.


🔴وتدخل الجيران لإنقاذ الأب وسط صدمة انتابت ابنه، وأسرعوا بنقله إلى مستشفى خاص للخضوع لتدخل جراحي عاجل في غاية الدقة "سيستلزم نقل أعصاب من القدم إلى الذراع". 


🔴وذكرت تقارير أن الضحية توقف قلبه عن العمل ودخل في غيبوبة كاملة نتيجة الحقنة المخدرة، وتم نقله إلى العناية المركزة، لكنه توفي منذ قليل.


🔴 وعلى الفور باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، حيث استمعت لأقوال ذوي المجني عليه، وكذلك جيران المجني عليه، وثلاثة من العاملين بالمجمع السكني الذي وقعت فيه الواقعة.


🔴 وكشف الجميع أن المجني عليه خلال عودته إلى محل سكنه رفقة نجله، أبصر كلب المتهم في البلكونة غير مكمم ولا مقيد، فتوجها على الفور إلى محل سكن المتهم حتى يطلبا منه تكميم الكلب وتقييده حتى لا يصاب أحد بالهلع، وعندما فتحت لهما عاملة بالمنزل هجم الكلب على المجني عليه وعقره ولم يفلته سوى بتدخل الجيران وابن المتهم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -