شرطة ميشغان تعثر على طفل بعد يومين من ضياعه في غابةٍ نائية

 


شرطة ميشغان تعثر على طفل بعد يومين من ضياعه في غابةٍ نائية

وكالات:

يقول فتى من ولاية Wisconsin قضى يومين ضائعاً في غابة نائية وعرة بشمال ميشغان قبل أن يتم العثور عليه أنه صلّى خلال محنته بألّا يظلَّ عالقاً في الغابة لبقية حياته.


و ذكر Nante Niemi البالغ من العمر 8 سنوات أنه كان يساعد أقاربه في جمع الحطب في متنزه Porcupine Mountains Wilderness State في شبه جزيرة ميشغان العليا عندما طلب منه عمه العودة إلى المخيم بعد ظهر يوم السبت الماضي.


مضيفاً إنه بدأ في السير نحو حيث اعتقد أن عائلته كانت تخيم، لكنه الأمر انتهى به بالضياع على ضفاف النهر.


و بدورها بينّت والدته Jessica Buerger أنه بعد أن عادت المجموعة إلى المخيم و وجدت أن Nante لم يكن هناك بحثوا عنه قبل طلب المساعدة.


حيث انضم أكثر من 150 عنصراً من أجهزة إنفاذ القانون إلى البحث عن Nante.


و بحسب الملازم Jason Wickstrom من شرطة ولاية ميشغان فإن المنطقة التي ضاع فيها الطفل في الغابة التي تبلغ مساحتها 60 ألف فدان على طول بحيرة Superior هي تضاريس شديدة الوعورة مع الأنهار الغزيرة إثر ذوبان الثلوج الأخيرة.


و تابع Nante الذي قضى ليلتي السبت و الأحد بمفرده وسط درجات حرارة وصلت إلى الأربعينيات : 

" صليت من أجل أن يعثروا علي و لا أبقى عالقاً هنا لبقية حياتي، من شدة الجوع أكلت الثلج.. و أنا عادةً أفعل ذلك في المنزل ".


و بعد أن أمضى الليلة الأولى بمفرده قال الطفل أنه رأى طائرة هليكوبتر تحلق في سماء المنطقة و لوح بيديه و صرخ لكن طاقم المروحية لم يره في الأسفل. 


مضيفاً أنه بعد الليلة الثانية استيقظ على صراخ الناس باسمه بعد ظهر يوم الإثنين، على بعد حوالي ميلين ( 3.2 كيلومتر ) من موقع مخيم عائلته.


و على الرغم من التجربة المخيفة، ختم Nante حديثه بالقول : " ما زلت ذاهباً للتخييم ".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -