الهجرة الي الأوروغواي

 




يبحث الكثير من الناس عن الهجرة ولكن دول المهجر التي ينصب عليها تفكير الناس أصبحت ليست بالأمر السهل و لان التركيز أصبح علي دول زي كندا و امريكا و أستراليا و دول أوربا لا يعلم بعض  الناس ان هناك دول اسهل بكثير و ايضا جيده دوله الأوروغواي هي من الدول التي تسهل الحصول على الإقامة الدائمة و الجنسيه لاستقطاب الباحثين عن الهجرة و ذلك لتسريع حركه النمو الاقتصادي حيث ان معدل دخل الفرد هناك يتراوح ما بين 80 و 100 الف دولار سنوي وهذا معدل جيد جدا مقارنه بدول امريكا اللاتينية كما أن معدل البطاله هناك لا يزيد عن 7% . 

الأوروغواي هي دوله صغيره من حيث المساحه و تعداد السكان حوالي 3.5 مليون نسمة و اللغة الرسمية هي الاسبانية  اكبر جالية عربيه هناك هي الجالية المصرية .


 

الشروط والأوراق المطلوبة للهجرة الى الأوروغواي

1 _ جواز سفر ساري المفعول.


2 _ فيش وتشبيه بالنسبة للمصريين، أو كما يعرف بالشهادة العدلية والتي تظهر السجل العدلي والجنائي للشخص الذي يرغب في الهجرة للأوروغواي، والتي تظهر خلو سجل الشخص من الجرائم.


3 _ اثبات الإنفاق والقدرة المالية في الأورجواي، والمقصود بهذ الإثبات أن يقدم الشخص ما يثبت قدرته في الإنفاق على نفسه طوال فترة الاقامة في الأوروغواي، وتقديم حساب بنكي به مبلغ مالي يكفي لإثبات ذلك.


الحساب البنكي كمثال فقط، المهم وجود وثيقة تثبت أن الشخص يمكنه الإنفاق على نفسه طوال فترة الحياة في الاوروغواي وحتى ايجاد عمل في الاورغواي، والمبلغ المطلوب هو 1500 دولار.

4 _ عقد {قسيمة} الزواج للشخص المتزوج.


5 _ شهادات الخبرة الخاصة بالشخص، رغم عدم  التشديد عليها، إلا أن الأفضل أن يأخذ الشخص شهادات الخبرة ضمن ملف الهجرة الى الاورغواي.


6 _ كشف طبي يوضح أن الشخص من كافة الأمراض السارية والمعدية.


7 _ ارفاق الشهادات الدراسية إن وجدت ضمن ملف الهجرة.


اجراءات تقديم ملف الهجرة الى الاوروغواي

1 _ يتم تقديم ملف هجرة الاوروغواي في سفارة الاورغواي في بلد الشخص الأم، أو في البلد التي يقيم فيها الشخص، ومن لا توجد سفارة للاوروغواي في بلده، يمكنه تقديم طلبه في سفارة أو قنصلية الاوروغواي في احدى دول الجوار الأقرب لبلده.


2 _ يذهب الشخص إلى خارجية بلده لتصديق الوثائق التي قامت السفارة بتصديقها.


ارسال ملف الهجرة للاورغواي

بعد الإنتهاء من تصديق الوثائق من السفارة، ومن الخارجية، يتم ارسال الملف كامل إلى دائرة الجوازات في الأورغواي، 

وفي هذه الحالة يكون أمام الشخص خياران هما كالتالي :


1 _ الخيار الأول :

 الذهاب إلى مكتب ترجمة للمتابعة مع الجوازات في الاورغواي، لأن التواصل مع مكتب الجوازات يكون باللغة الإسبانية، هذه اذا كان سيختار التواصل مع مكتب الجوازات بشكل مباشر، ويمكنك متابعة طلبك من خلال موقع مكتب الجوازاتت في الاورغواي .


 

2 _ الخيار الثاني :

 توكيل محامي للعمل على ملف الهجرة الى الاوروغواي وهذا أفضل لأكثر من سبب، من هذه الأسباب، تحدث المحامي باللغة الإسبانية، وتواصل المحامي مع مكتب الجوازات بالاوروغواي بشكل مباشر، والعمل بشكل أفضل على ملف الهجرة للاوروغواي.


الفائدة الأكبر لمحامي الهجرة الى الاوروغواي هى توفير السكن قبل الوصول الى الاوروغواي، ومقابلة الشخص في المطار، وانهاء بقية اجراءات الاقامة في الاوروغواي بعد الوصول.


التواصل يكون مع مكاتب الهجرة المعتمدة، أو محامي الهجرة المعتمد لدى دوائر الهجرة في الأوروغواي.


مرحلة مابعد ارسال ملف الهجرة الى الاوروجواي

بعد ارسال ملف الهجرة، تتم دراسته، واذا تم قبول الملف تقوم الاوروغواي بإرسال دعوة للشخص صاحب الملف تسمح له بالدخول إلى أرض الاوروغواي.


الاقامة المؤقتة في الاوروغواي

بعد الوصول الى الاوروغواي، يتم منح المهاجر حق الاقامة المؤقتة في الاوروغواي، وتسمح هذه الاقامة للشخص بالدراسة في الاوروغواي، أو العمل في الاوروغواي.


الاقامة الدائمة في الاوروغواي


بعد الاقامة المؤقتة بعدة أشهر من 8 إلى 12 شهر يحصل المهاجر على الاقامة الدائمة في الاوروغواي، وسرعة الحصول على الاقامة الدائمة بالاوروغواي هى من افضل ميزات الهجرة الى الاوروغواي نظراً لسرعة اجراءات الاقامة والتي تقصر بدورها المدة المطلوبة للحصول على جنسية الاوروغواي.  

في نهاية شارك علشان غيرك يستفاد و أدعمنا بلايك 


#الهجرة_الي_الأوروغواي

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • محمد عبد سلام طه سليم موليد 1991 احب اسافر إلى أوربا هدا رقمي 07703566790
    محمد عبد سلام طه سليم موليد 1991 احب اسافر إلى أوربا هدا رقمي 07703566790 5/23/2023 5:58 ص

    مرحباً ، اسمي محمد عبد السلام طه سليم ، عمري 31 سنة ، مواليد 1991. أنا أعزب. أبحث عن فتاة للزواج ، مطلقة أو أرملة. هذا هو رقمي 07703566790. لدي رغبة في الزواج.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -