فيزا سياحة إلى أمريكا

 



عليك عند تقديمك البيان المالي لك حسابك البنكي الخاص بك يتوافق بما قدمتة ومدعم منك بمدخولك شهريا بمعني اذا كان دخلك الشهري خمسة الاف هل يصح ان الحساب البنكي به مليون ولا يوجد مستند يدعم ذلك الدخل او مصدر هذه الارصدة لابد ان تكون كافة الاوراق المقدمة لهم ان تكون منطقية حتي يري القنصل الامريكي المسؤل لمنحك فيزا امريكا ان الامور كما ينبغي ان تكون.

اذا كنت صاحب عمل او كنت موظفاً او كنت طالباً قدم لهم ما يفيد ذلك.

طالب تقدم بيان دراسي من جامعتك.

موظف خطاب من جهة الجعمل يفيد درجتك الوظيفية تاريخ التحاقك بالوظيفة راتبك وايضا بيان ما يفيد انك سوف تعود لعملك بعد فترة الاجازة خلال السفر الى امريكا.

صاحب عمل سجل تجاري وايضا بطاقة ضريبية ويجب ان تحرص ان تكون هذه الشركة مر عليها اكثر من عام.

يجب ان تكون وظيفتك في جواز سفرك نفس الوظيفة التي تدعهما بالمستندات السابق شرحها.

فيزا امريكا سياحة لها شروطها الخاصة وتختلف عن بقية انوع الفيزا في شروطها من الممكن جواز سفر ابيض لا يوجد به اي نوع من الفيزا وتحصل علي فيزا امريكا بسهولة ومن الممكن ان يكون لديك فيزا شنغن وفيزا اخري قوية ولا تحصل علي فيزا امريكا لذلك هي ليس لها مقياس في الحصول عليها.

المقابلة الشخصية في سفارة امريكا يجب ان تستعد لها لانها لها عامل كبير قد تحصل على الفيزا الامريكية بمجرد اقتناع القنصل رغم ان هذه المقابلة مدتها ليست كبيرة متوسط مدة مقابلة السفارة الامريكية ثلاث دقائق.

 


رسوم فيزا امريكا سياحة


رسوم فيزا امريكا سياحة 160 دولار امريكي تدفع في حساب البنك الخاص بالسفارة في بلدك وصلاحية الفيزا الامريكية 5 سنوات من تاريخ حصولك عليها ويمكنك السفر الى امريكا من خلال تاشيرة الدخول الامريكية طوال فترة الصلاحية ويجب عليك الدخول مرة واحدة قبل انتهاء الصلاحية حتي تستطيع تجديد صلاحية تاشيرة امريكا مرة اخري.


متطلبات الفيزا الامريكية


ان متطلبات الفيزا الامريكية هي سهلة وبسيطة وهذا بالنسبة لمن يعرف المتطلبات والاهم من المتطلبات هي المقابلة الشخصية قنصل السفارة الامريكية لا يصدق علي فيزا امريكا الا اذا وصله انطباع جيد عنك من المقابلة لابد ان يري فيك ان كنت شاباً لابد ان لا تكون متهور ومتسرع في ردودك ان تكون هادئا ولديك الثقة في الرد بتلقائية وسوف نتحدث عن هذه النقطة تحديدا مع نوعية الاسئلة والنصائح في الردود بخصوص مقابلة السفارة الامريكية للفيزا السياحية :-


 


مقابلة السفارة الامريكية فيزا امريكا السياحية


الي اين وجهتك في امريكا ( اين ستقيم اي مدينة)؟

ماذا ستفعل في هذا المكان (اذا كان الغرض سياحي بحت ذاكر جيدا هذه المدينة افضل الاماكن )

اذا كان الغرض زيارة معرض تجارى او حضور مؤتمر ما اذكر ذلك مع تقديم مستند يفيد هذا دعوة زارة لمعرض في امريكا.

هل انت متزوج ؟

كم المدة التى ستقيمها في امريكا؟

هل لديك اقارب او اصدقاء في امريكا؟ (الرد هنا مهم والكثير لا يفهمه معظم من لهم اقارب او اصدقاء يحصلون علي رفض وايضا من لديه قريب من الدرجة الاولي يجب ذكره لسبب هم يعلمون ذلك قبل مقابلتك واذا كذبت ستحصل علي رفض سريع للفيزا لذا اذا لم يكن لديك اقارب فهذا في صالحك عكس ما هو معروف ودارج للاخرين.

https://travel.state.gov/content/travel/en/us-visa








تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -