تعرف كيف يمكنك الهجرة الى كندا



هل لديك حلم كندي أيضًا ، لكنك غير متأكد من كيفية تحقيقه؟ لا يهم إذا كنت ترغب في الاستقرار في كندا بشكل دائم أو ترغب في البقاء في البلد لفترة مؤقتة ؛ الجزء المهم هو مواكبة الإجراءات الصحيحة والحديثة للهجرة إلى كندا.


مقاطعة كندية تستقبل طلبات المهاجرين وفي هذا الفيديو سوف اقوم بتبسيط التسجيل بشكل سهل جدا بدون اي تعقيدات ويمكنك ارسال ابداء الاهتمام بدون دفع رسوم ابدا وكل هذا تم شرحه بالتفصيل ضمن هاد الفيديو . 


 

🚫 لا تدفع المال لاي شخص يطلب مقابل اي خدمة كانت في هذه المواقع او غيرها . 


❌ اذا لم يكن لديك جواز سفر فلا تذهب وتصدر جواز سفر من اجل هذه الصفحة يعني ممكن تتكلف من شيء من اجل  لا شيء . 

جميع البلدان العربية متاحة للتقديم : 

⭕ رابط التقديم  

https://arrima.immigration-quebec.gou...


تعرف كيف يمكنك الهجرة الى كندا؟

لقد قسمنا هذه الصفحة إلى ثلاثة أقسام ، والتي ستركز على ثلاث فئات رئيسية من برامج الهجرة التي قد ترغب في النظر فيها ، وهي:


الإقامة الدائمة :

 يتضمن هذا القسم برامج الهجرة طويلة الأجل ، والتي تشمل برامج الهجرة الاقتصادية الفيدرالية الثلاثة ورعاية الأسرة.

تصاريح الدراسة :

 تسمح هذه البرامج للطلاب الدوليين بمتابعة أي برنامج دراسي في مؤسسة معتمدة ، مع خيار العمل أثناء الدراسة ، وبعد الانتهاء من الدراسة ، لديهم أيضًا خيار اختيار الإقامة الدائمة.

تصاريح العمل : 

تسمح هذه البرامج للمرشحين المؤهلين بالعمل في كندا لفترة محددة.

 لقد قمنا بإدراج جميع برامج الهجرة النشطة أدناه ، لذلك بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة أنسب خيار (خيارات) الهجرة لنفسك والمُعالين المرافقين لهم ، حسب الاقتضاء. إذا كان هناك أكثر من برنامج هجرة واحد مؤهل له ، فإننا نقترح عليك البحث في جميع خيارات الهجرة المحتملة حتى تتمكن من اختيار الأفضل. 


إذا لم تجد أي شيء من القائمة حسب أهليتك ، فلا داعي للقلق ، وتحقق من الخيارات المختلفة ، فقد تجد أحد المسارات المناسبة لك. للتحقق من الأهلية ، يمكنك استخدام معالج التابع للحكومة . تابع المنشور الثاني لهذه الإعلام.

 الهجرة الاقتصادية إلى كندا

الدخول السريع

المرشحون المؤهلون: من يمكنه التقديم؟

يشمل المتقدمون بموجب نظام Express Entry العمال الأجانب المهرة والخريجين الدوليين والحرفيين. يجب أن يتقن المرشحون الفرنسية أو الإنجليزية. أيضا ، العمر ليس عائقا لنظام الهجرة هذا ؛ ومع ذلك ، يتم إعطاء الأفضلية للمرشحين الأصغر سنًا.


 نطاق

تم تقديم نظام Express Entry في يناير 2015 ، وأصبح المسار الأكثر اختيارًا للهجرة إلى كندا بين العمال المهرة على نطاق عالمي. 


يُكافأ المرشحون ضمن مجموعة Express Entry برصيد 1200 نقطة بناءً على عوامل رأس المال البشري المختلفة ، والمعروفة باسم نظام التصنيف الشامل (CRS).


يتم إجراء سحوبات الدخول السريع العادية ، ويتم إصدار دعوة للمرشحين الحاصلين على أعلى الرتب للتقديم (ITA) للحصول على الإقامة الدائمة في كندا. علاوة على ذلك ، يمكن للمرشحين في مجموعة EE تحسين درجات CRS الخاصة بهم من خلال تحديث ملفاتهم الشخصية.


يمكن للمرشحين الحصول على عرض عمل صالح من صاحب عمل كندي أو ترشيح إقليمي من أحد تدفقات برنامج الترشيح الإقليمي لبرنامج Express Entry (PNP). نتيجة لذلك ، يتم منح المرشحين 600 نقطة إضافية. وبالتالي ، فهذه هي الطريقة التي يمكنهم بها تحسين فرصهم في دعوتهم للتقديم.


 الايجابيات

يعتبر نظام Express Entry بمثابة مسار سريع للهجرة الكندية ، حيث تتم معالجة ما يقرب من 80 ٪ من الطلبات في غضون ستة أشهر. علاوة على ذلك ، فإن العملية تتم عبر الإنترنت ويسهل تتبعها.


أيضًا ، يقدّر نظام Express Entry هؤلاء المرشحين الذين يبرهنون على قدرتهم على المساهمة بشكل كبير في اقتصاد الأمة.


المتطلبات النقدية

سيكون تقدير تقريبي حوالي 1500-2000 دولار ، بما في ذلك الوثائق الكاملة ودفع الرسوم إذا أكملت العملية بنفسك.


في حين أن تعيين مستشاري الهجرة سيضيف إلى التكلفة أكثر قليلاً ؛ ومع ذلك ، فإن السعر يستحق جهودك ووقتك.


الوقت المستغرق للعملية

يمكن أن تستمر العملية لمدة 4-6 أشهر بعد تقديم الطلب. قبل ذلك ، هناك حاجة إلى وقت إضافي للحصول على المستندات الداعمة واستكمال الاختبارات ذات الصلة.


أفكار أخرى؟

لا يتم ضمان ITA بموجب نظام Express Entry ، حيث تتم دعوة جزء صغير في السحب. ومع ذلك ، فقد أصبح طريق الهجرة الرئيسي إلى كندا في الأوقات الحالية. علاوة على ذلك ، انخفضت درجة CRS المقطوعة أيضًا على مر السنين.


اريد معرفة المزيد؟

هناك أربعة برامج في إطار نظام Express Entry يتم من خلالها دعوة المتقدمين:


      فئة العمال المهرة الفيدرالية مخصصة للمتقدمين الذين لديهم سنة واحدة على الأقل من الخبرة العملية الماهرة.

      فئة المهرة الفيدرالية هي للتطبيق مع مؤهل في التجارة الماهرة.

      فئة الخبرة الكندية مخصصة للعمال الأجانب الذين حصلوا بالفعل على خبرة عملية في كندا ، ويرغبون الآن في التقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة.

      يُمكِّن برنامج المرشح الإقليمي المقاطعات والأقاليم الكندية من ترشيح المرشحين المحتملين للاستقرار بشكل دائم في المنطقة.

 تختلف معايير الأهلية لهذه البرامج ، وقد تكون مؤهلاً لأكثر من برنامج واحد.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -