خمس علامات تدل على خيانة المرأة لزوجها .. أخطرها رقم خمسة

خمس علامات تدل على خيانة المرأة لزوجها .. أخطرها رقم خمسة


 أسباب خيانة المرأة لزوجها

في إطار الحديث عن علامات الخيانة الزوجية عند المرأة، سنتعرف إلى الأسباب التي دفعتها لتلك الخيانة:

- عدم الرضا عن العلاقة الحميمة بينها وبين الشريك، حيث إن العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة هي جزء لا يتجزأ من الحياة ويعتبر واحد من الدوافع التي تجعله

- صعوبة التعامل مع الشريك والتي منها الإهمال والصفات السيئة وهذا ما يدفعه للبحث عن الرضا في مكان آخر.

- الجوع العاطفي، فمن الممكن أن تخون المرأة الرجل بسبب رغبتها في سد احتياجاتها العاطفية من الحب والاحترام والتقدير والتعاطف فالأمر لا يقتصر فقط على الحاجة العاطفي

- من الممكن أن تلجأ المرأة للدخول في علاقة أخرى انتقامًا من زوجها بسبب طباعه السيئة وخيانته لها.

- الملل من الحياة الزوجية، فمن الممكن أن تعيش المرأة حياة أسرية مليئة بالملل مما يدفعها إلى الخيانة الزوجية للتخلص من هذا الملل.

- شعور المرأة بالوحدة، ففي كثير من الأحيان تحتاج المرأة إلى ساعات طويلة من العمل وتقوم بترك الزوج والأولاد في المنزل.

علامات الخيانة الزوجية عند المرأة


1- رفض العلاقة الحميمية


من الأمور التي تحدث فترات من العلاقة الزوجية هي البرود الجنسي أو أن يبتعد كلًا منهما عن الآخر بسبب كثرة المسؤوليات أو إفراز الهرمونات في الجسد، ولكن في حالة استمرار الزوجة في الرفض سيظهر عليها علامات النفور والاشمئزاز الدائم والمستمر سيكون الأمر غير طبيعي وعلى الاغلب ما يثير الريبة والشكوك لدى الرجل بوجود رجل آخر في حياتها.


2- الانتقادات المستمر لأخلاقيات الزوج وسلوكياته


الانتقاد المستمر لأخلاق الزوج وسلوكه أمام الجميع من الأمور التي تثير شقوق الرجل بأن هناك رجل آخر، وبالفعل هذا التصرف من المرأة يدل في بعض الأحيان على أنها لم تعد قادرة على تحمل الرجل وبالتالي الدخول في منطقة خطرة من العلاقة الزوجية والتي قد تكون على حافة الانهيار.


3- ألا تكترث بواجباتها الأسرية

من الممكن أن تميل الزوجة التي تخون زوجها إلى إهمال واجباتها وعدم الاكتراث لها، والأمر هنا لا يكون مقتصر على الزوج فقط بل نجد أنها تقوم بإهمال أسرتها، فهي تراهم لا يملون أي أهمية في حياتها ولم يعودوا من أولويات حياتها.

4- تقوم بتغيير أسلوب المعاملة


يلاحظ الزوج أن المرأة الخائنة تغير أسلوبها في المعاملة وتنشغل عنه بأمور ثانوية لا تمثل لها أي أهمية كبيرة، وتتعمد في الكثير من الأحيان أن تتجاهله، ولا ترغب في الحديث معه وحتى أنها لا تلبي احتياجاته أو طلباته الشخصية وتتهرب دومًا من مواجهته، ولا يوجد أي سبب مقنع لتلك التصرفات وهذا ما يدفع الزوج للشك بوجود شخص غيره، ومن الوارد أن يصيب أو يخطأ.


5- تنقم على طريقة المعيشة


من الممكن أن تصبح الزوجة أكثر تذمر وانتقاد من طريقة المعيشة وذلك على الرغم أن الأوضاع المادية والمعيشية هي نفسها الأوضاع التي كانت عليها من قبل فلم يطرأ عليها أي شيء جديد، ولكنها تبدأ بلوم الزوج وتوجيه التهم له، وذلك لأنها تحاول تخفيف فعل الخيانة الذي تقوم به.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -