كيفية الحصول على وظيفة قطف الفاكهة في كندا




هل تبحث عن عمل موسمي لكسب أموال إضافية؟ إذا كان الأمر كذلك، فيجب أن تكون وظيفة قطف الفاكهة في كندا مدرجة في قائمتك. يبلغ متوسط ​​دخل منتقي الفاكهة في كندا حوالي 28000 دولار سنويًا، ويحصل معظم العمال ذوي الخبرة على حوالي 30000 دولار سنويًا. يمكن لأي شخص من أي مكان التقدم لوظيفة قطف الفاكهة في كندا برعاية التأشيرة. جامعي الفاكهة مطلوبون في كندا وهذه إحدى أسهل الوظائف التي يمكن العثور عليها لأولئك الذين يعتزمون الهجرة إلى كندا. ستسمح لك وظيفة قطف الفاكهة بالعيش والعمل في كندا.


في هذه المقالة سوف نستكشف فرص عمل قطف الفاكهة في كندا، ومتطلبات الوظيفة، وكيفية التقدم لوظائف قطف الفاكهة في كندا. سنشاركك بعض مزارع قطف الفاكهة مع قائمة الوظائف على مواقعها الإلكترونية ويمكنك التقدم مباشرة إلى أصحاب المزارع.


وظائف قطف الفاكهة في كندا فرص عمل موسمية للعمال الأجانب. وظائف قطف الفاكهة مناسبة للعمال غير المهرة وذوي الخبرة. يعاني أصحاب المزارع في كندا من نقص حاد في القوى العاملة الزراعية ولهذا السبب يقومون بتوظيف عمال لسد النقص في العمالة وعلى استعداد لرعايتهم إلى كندا. وظائف قطف الفاكهة في كندا مطلوبة خلال موسم قطف الفاكهة وهذا هو وقت التقديم.

هناك أنواع مختلفة من الفاكهة يمكنك قطفها في كندا. إذا كنت مهتمًا بقطف التفاح، فإن معظم وظائف قطف التفاح في كندا ستأتي من أونتاريو التي تعد أكبر منتج للتفاح في كندا.


أنواع قطف الفواكه

أكثر الفواكه قطفاً هي؛


تفاح

الكرز

الخوخ

فراولة

العنب

برقوق

البرقوق

توت هايبوش

التوت البري

توت العليق

إجاص

واجبات عامل قطف الفاكهة

كعامل قطف الفاكهة، يتوقع منك؛


قطف الثمار من الحقل واغسلها

حدد الفواكه حسب الحجم والأنواع

حزمة الفواكه في كرتون

تشغيل وصيانة مجموعة متنوعة من معدات الفاكهة

قم بتحميل حاويات الفاكهة الكاملة على الشاحنة

إعداد وإكمال الطلبات للتسليم

أداء واجبات المستودع العامة

تحريك/ضبط أوضاع السلم على الأسطح غير المستوية

وضع صناديق الفاكهة في البساتين

فوائد العمل كملتقط الفاكهة في كندا

سوف تتلقى دعمًا للإقامة والانتقال

سيتم تزويدك بالتأمين الطبي طوال فترة إقامتك في كندا

متطلبات العمل

عادة ما يتطلب قطف الفاكهة خبرة قليلة أو معدومة.

يتم تقديم التدريب عادة للجامعين لأول مرة.

لا توجد درجة أو شهادة أو شهادة مطلوبة كما لا توجد شهادة لغة مطلوبة. ومع ذلك، يجب أن تكون قادرًا على التحدث وفهم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

يجب أن يكون العمال أقوياء بدنيًا، وأن يكونوا قادرين على العمل في بيئة سريعة الخطى.

القدرة على التعامل مع الأحمال الثقيلة.

كيفية الحصول على وظيفة قطف الفاكهة في كندا

قبل أن تتقدم بطلب للحصول على وظيفة قطف الفاكهة في كندا، من المهم معرفة المقاطعات التي توظف أعدادًا كبيرة من جامعي الفاكهة. تعد أونتاريو وكولومبيا البريطانية أكبر مقاطعتين تنتجان الفواكه التجارية. لذا فإن البحث عن وظائف في هذه المحافظات يمكن أن يعزز فرصك في العثور على وظيفة.


يتم الإعلان عن معظم الوظائف في كندا عبر الإنترنت في مواقع العمل. فيما يلي بعض الشركات التي يمكنك التقديم إليها مباشرةً؛


BC Cherry Association: إذا كنت مهتمًا بقطف الكرز، فهناك BC Cherry Association، وستجد الكثير من وظائف قطف الكرز في كولومبيا البريطانية على هذا الموقع.

Jealous Fruit: مزرعة الفاكهة التالية التي يجب عليك استكشافها وتطبيقها هي Jealous Fruit. وهم حاليا توظيف العمال. إنهم يوظفون العديد من عمال المزارع المؤقتين مثل عمال المزارع العامة وعمال الحصاد ومصانع المعالجة وفرز الكرز. تقدم هذه الشركة رسوم نقل قدرها 20 دولارًا لكل يوم عمل لعمالها الذين لن يبقوا في معسكرهم.

يمكنك أيضًا البحث عن وظائف قطف الفاكهة والتقدم إليها من خلال مواقع التوظيف. قم بزيارة مواقع التوظيف مثل


بنك الوظائف: هناك الكثير من وظائف قطف الفاكهة على هذا الموقع. قم بزيارة الموقع وابحث عن وظائف قطف الفاكهة. وسوف يدرج جميع وظائف قطف الفاكهة المتاحة في جميع أنحاء كندا. يمكنك تصفية بحثك من خلال الموقع إذا كنت تريد ذلك. ابحث عن أصحاب العمل المستعدين لجلب العمال الأجانب. اقرأ عن كل وظيفة وتقدم بطلبك.

في الواقع: الموقع الثاني الذي يمكنك التقدم فيه للحصول على وظيفة قطف الفاكهة في كندا هو موقع Fact.com. قم بزيارة الموقع وابحث عن وظائف قطف الفاكهة، ستظهر قائمة بجميع وظائف قطف الفاكهة في كندا. اقرأ جيدًا عن كل وظيفة وتقدم بطلبك.





تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Mohammed man
    Mohammed man 12/17/2023 3:03 ص

    انا اريد وظيفه وعمل قطفة الفاكهه

    إرسال ردحذف
    • السلام عليكم انا اريد العمل في كندا لقطف الفاكهة ارجو قبل طلبي والحصول على عقد عمل وانا امراة متزوجة من الجزائر
      السلام عليكم انا اريد العمل في كندا لقطف الفاكهة ارجو قبل طلبي والحصول على عقد عمل وانا امراة متزوجة من الجزائر 1/01/2024 11:24 م

      اريد الهجرة الى كندا والعمل والعيش فيها اريد العمل في الزراعة في قطف الفاكهة

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -