مدينة فيرنون الكندية تفتح أبواب الإقامة الدائمة وتمنح فرصة استثنائية للعيش في مقاطعة كولومبيا


 مدينة فيرنون الكندية تفتح أبواب الإقامة الدائمة وتمنح فرصة استثنائية للعيش في مقاطعة كولومبيا البريطانية بكندا. في هذا المقال، سنقدم لكم تفاصيل كاملة حول هذه الفرصة وشروط التقديم.


إذا كنتم تتطلعون إلى بدء حياة جديدة في مدينة فيرنون الكندية، يمكنكم بسهولة بدء العملية من خلال تقديم طلب الإقامة الدائمة والتأهيل. بعد الموافقة، ستتلقون دعوة رسمية لتقديم طلب الإقامة الدائمة.


الموقع: فيرنون، كولومبيا البريطانية، كندا.

الجهة المانحة: حكومة كندا – وزارة الخارجية.

كيفية التقديم للإقامة الدائمة في مدينة فيرنون الكندية:

 كندا تعد واحدة من البلدان الرائدة في استقبال المهاجرين وتوفير فرص الهجرة. تتميز بمكانة اقتصادية عالمية وتعتبر وجهة مثالية للباحثين عن حياة جديدة. تهدف الحكومة الكندية دائمًا إلى تعزيز الهجرة كوسيلة لمواجهة التحديات الديموغرافية وضمان استدامة النجاح الاقتصادي للبلاد.

التسجيل من هنا 

مدينة فيرنون الكندية هي واحدة من 11 مجتمعًا في كندا المشاركة في برنامج الهجرة الريفية والشمالية التجريبي (RNIP). يهدف هذا البرنامج إلى نقل فوائد الهجرة الاقتصادية إلى المجتمعات خارج المناطق الحضرية الكبرى

يمكن لهذا البرنامج تمكين المجتمعات من العمل مباشرة معأصحاب العمل وإدارة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية

(IRCC) لخلق فرص دائمة لاستقطاب العمال المهرة إلى المنطقة. يتطلب من المتقدمين تحقيق الأهلية التي تحددها المجتمعات، ومعايير الاختيار الفيدرالية، والعثور على وظيفة دائمة بدوام كامل لدى صاحب عمل محلي. بذلك، تتاح للمهاجرين فرصة فريدة لبناء مستقبل مستدام في كندا 


التسجيل من هنا 

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • محمود العلي
    محمود العلي 12/23/2023 9:08 م

    96181138554+

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -